1:"بيبرس"(لابيدا نيگرا) بواسطة: ساريتا
سارة ساره
الفصل الأول:قراءة قبل العاصفة
سرير لجو كان سخون بزاااف. احد لبيت مكواني ف سطح..منو لشمس..حداه لعش ديال لحمام دجاج وريحتو عطية ..يمكن نزع الماء من الماء. يحوم عليها يمين تايمز يتحكك عليها باش توضه ماياكل الحرس هادي مادق النعمة حتا من لما مالقا لي يعطيه يعطشو بخير فهاد النهار... لات عوين ماها زرق بشوية عليها رميشاتها مزالگين باينة عليها بكات ليل كلو ح سات بلحرارة شميشة وبينة نهار كيف غادي على حافت بيد ممخ بينش كمية للمال والتعب ولارهاق ولحزن غير بنظرة وحدة تقدر تعرف بلي داز عليها بزاااف رفعات ايديها كطبطب عليه تلمس يه ظهرو وهو كي رفع قزيبتو ناهيتها عارفه ميت جوع وعطش هي براسها ماداقا النعمة اشتراك هادي يها على لباب كتسناهم يجو يحلو عليها ويرأفو حالها غير شاعل بهاد الحرارة...جراتو لحجرها وبدات طبطب عليه على عسى تنسيه شوية جوعو...
كتكسل فوق فراشها وتتقلب مرة يمين مرة شمال..حسات بسخونية طالعة مآها رمات لغطا منها...وكانت كتنگر وتأفأف....
هنية:يييخ على صباح ياربي سلامة الحياة النهار لمطنطن..(لبسات صندالتها) وناضدت منو لما سخون بدات تأفأف تاني جمعا شعرها لفوق وجرات رجليها من اسب لبيت فين نعسات كتنگر وتبرگم)انوضو خانزات لرجلين 11 شهر يحرق لبوكم الشقف... (. بدات تفض فيهم وتجر منهم لغوطا وهوما كيرجعو لغ طا أخشو فبلايصهم..طفج ات منهم مرجعات إب طيف عمرات (Original)
اسماء: هئ هئ هئ اشنو درت عربي كينكني هاد عائلة وهاد لحياة
سمية:(هزات ايديها لسما)ياربي تكيفت ونرتاح ييخ
نادو: حدهم.)
مصطفى:(صوتهم برزطو فمخو حل روج بغضب وناض طافج حل باب لبيت ولسانو سا ابقو)الله ينعل زا**بوكم صبا..واش منعسوش مع كر*فهاد الخربة
هنية:(بخوف وهدوء شديد)رجع اوليدي ننس مرجع يخفف ليك هاد بنات غاد ي
مصطفى: لواليدة سحق بربي ونسمع شي قو** مرجع هضر نخلط لحزاق كامل
هنية:سير اوليدي مرجع نحس راني مفرشاك بمريض ومغطى بيه
:( الماء في الماء والماء في الماء. نية لجو طافج يشوف مايحنجر..لقاهم كيوجدو طبلة لفطور ضضهم يخلطهم جرايه طوال ليطيط حالتو وشافهمين وه يجلس مكانو هز لفوق يتبومبا عليهم كيف شي ريد حاكمها .
هنية: راسو شي حاجة كبيرة بحال كيد الى كان هو لاكسجين ديالهم وهادشي لي وصلا تو ليه ؟؟ يحس براسو بلي هو الكل فلكل كلشي ي وهو ا لشوار هو عنتر زمانو وشيخ وياويل شي وحدة فبناتهاو ولا ترفع صوتها هم لي هوما لي كيمعو غير روت والغوات ولقريص هادشي باش كبرو حلو للعلن ه)
: وتهم كيو لقمة...كسر صمتهم بامر متموج لاسماء) وتفطر..
هنية:(حطات كاسها بغضب وطلعات حاجبها فيه)من داك البيت والله لاخرجت ح تا تربي
مصطفى:(غمض وروج بغضب ورجع حلهم)لووليدة خلي دلمي مهدنقلب ة على زا**لبوكم..(شاف فاسماء بغضب حتا قفزات من مكانها)نوضي تيش
الاسم : ح جري )
هنية:(عاقدة غوباشتها)بغيتي ضسرها علينا ياااااك!!!
مصطفى:(بنفاذ صبر)لبنت مرمية فصطحطحين ماواكلة ماشاربة وزيدي عليها اد النهار كيدياير بغيتها تشوا تماك
هنية: وشدخلك نتا فيها فين مارو معاها تعوض عليها ياك ه ادي لي لمساعدة معاك ولابنت لحرام لي لفوق ؟؟؟ مصطفى: (ضرب يدو بجهد على طبلة حتا ترفعو كيسان لفوق وتكفحو) لبنت غ كابو و تقسيم بربي اسمية تقربي ليوسور
مصطفى:(دور وجهو نحيتها)راحا بنت ختك هاديك!
هنية: (حطات عينيها فعينيه) ماعنديش بنت اخت باها معروفش معروفش ن هاد الجانب. (هازاه فصدرها بسابها كتعيش لويلات)
مصطفى:جلسي التهنجري
هنية:(طلعات فيها وهبطات شافتها جاية تجلس ولقط فيدها)هاداك لوسسخ حتا هو غادي يااكل معانا فتبلة وحدة
....:(شافت فيها وعي حاجبها)ريحتو مسك وعنبر وبيديا غادي نوكلو
هنية؛لا نوضي ضربيني نتي كاع ابنت لحرام ..حبسناك ترباي مرجعتي دايرة ل گرون
....:(ببرود شديد كتقطع لمسمن وتعطي لقطيط ياكل معاها) ليا؟(شافت السماعة) لمعشتو هاد النهار..
(هنية يلاه جات تهضر تسمع صوتو كيزفر بغضب)
مصطفى:مغاديش تسدو دلقوشكم علينا صباح بربي حتا عليكم هاد ربة وبلي فيها..
اختر: توتخلي حساب من بعد اما لينا فكت كتاكل بشوية عليها وتوكل لقط علة قل من مهلها لي شاف حالتها مايقولش كانت مر فبراكة وسط منها سطح ماواكلة ما شاربة عاطيتها لبكا بصمتن هادشي كولو كتبين عكسو م بحالا عمركم تهزمونية.) ( كتدخل وتخرج من لكوزين واقفة على شغلها باينة فعينيها..هضرا روسية بطريقة فصيحة حلف عليها بلي تزادت وأخلاقت فموسكو وهي نت كازا ووفافقر حي كان شاهد على معاناتها والامها..
لخدامة:ماتخميش الاالة كلشي واجد كنتادر غير لاوامر ديالك
هبة: (حركات ليها راسها بلايجاب مع ابتساة فاة دريسينگ وجبدات منو قفطان فلبيج حلات شعرها على طولتو جمعات و لفوق وخرجات من قصتها لبسا شوية من قصتها اللبسا شوية من خفيف بزاف وشافت راسها فلمرايا مرأة فلا من فيهم مازال كيما كت مشهورة وعمر غير مازادهفر شدادات لاسونسير) نازلة لطابق الصالونات ... 25 تربية .. طابق لارضي كلو صالونات مفتوحة مع جبص عصري وديكورات مغربية .جامعة بين الدين والرقي وبييفيتي ع لي الجردة الشاسعة وفيهم لي مطلية على لابسين الضخم فطرف لخر ... تحل بي وجر ة لي ولات فيها تمثيل ماتبدل فيها والو مزالها درويشه مين عليها..وير لي غادي يد ال غير سيرفاس تنسى اصلها وفصلها ومنين جات ومن فين الحب..عمرها تنسى بلي بنت لعربي قتلاتو بيديها وضربات عليه .. العربي كان لو سبب فشي لي هي هي. داب ا...
نتائج فاخرة لصالون مفرش بالازرق لملكي مع دوغي..ميدة فخمة انوانواع خشب من النقشات المغربية صوندريات محطوطين بلك يالهم مزين بل توانة الشوكولا وزينة اخرى بلعواصر ..
خدامة:تبغي مني حاجة اخرى الالة؟
: م) لا شكرا ..غير يوصلو كلامي للشيف جورج يوجد راسو على حساب لغدا
لخدامة:واخا سحر(نصرفات تحت انظارهاو هبة فارسية تستنى قدوم ضيوفها عزاز على قلبها) تمتري..معروفين فوسط لبلد خارج المجوهرات لبلد .warerancetern الجلد وحتا تصدير ولاستراد خلاصهم على لغتنى فروسيا وفاروبا وحتا فافريقيا والوجهة القادمة ليهم امريكا..كلش يوصلو ليه كامل رب الأسرة"هولاكو"خلا مكانتو تكبر ويحتاكر على ابتعادو عن طريق لحرم من تهريب القنب ولاسحلة والتحف وحتا البشر .. كان ليه فضل كبير فعيشهم فهدوء وسلام..شادين طريق لحلال ومبعدين من رز ق لحرام...
هولاكو: (جالس فمكتبو كيدوز شي بين ايديه ... شكوي كان فمحلو الصورة كتوضاح ليه شوية بشوية.. رئيس ه على ليحتو بطريقة خفيفة دلالة على غضبو ... متبعين كل حرف وكل رقم وكل فاصلة م?فير قدامو..دمو ...فارونار شعلات فيه...كيحس براسو غادي ينفاجر... كيفاش قادر يدير علاش ويخون ماماه بهاد الشكل..؟؟ عارف ولدو هولاكو واحد و الضعف ديالو..ناض من مكانو طافج المكتب هز بين ايديه ورماها حتا لي فيه..غادي يحماق!!كلشي فيه كيغلي...كلشي فيه شاعل ..فلحظة تحول لبركان متنقل... ة لي فقلبو ...لي جاتو من لقريب ابنو لوحيد ... امشا..وريثو لوحيد ..سيد العائلة المستقبلي..وسيد أسرة ديمتري . على لياقتو رياضي كبير...طول المدوز على ليحتو مرة بدافع الحزن ممزوج بالتفكير...مزال كيما كان حديتو قليل..وذكائو .يفهمها فسما قبل ماتنزل لارض ..رجل كاريزماتيك.. وعلى ودنو في انتظار الرد .... .....
(صوت موسيقى احد الغرف فيلا منعزلة عن المدينة..دايرة بيها مزرعة كظم جميع انواع الحيوانات المفترسة بؤات-افاعي-كلاب بوليسية..وبزاف ديال الحيونات لاخرى..مهتمين بيهم أشخاص محترفين فهاد المميدات .. تكملة على ضفاف المزرعة ونافورات وعدت مسابح ... مكان يخليك تستنشق صوت واضح وتخوي اي حاجة سيئة شاغلة ..... عينين زرقين ورموش طويلة وكثيفة..كي رسم رموش عينيها متميزة بكل واحتفال رافية.. حط شيتة من يدو..ورشف من كاسو بهدوء...رمق اللوحة بتركيز كبير وغطاها..غط على زر توكيسي للموسيقى..سد الغرفة الصغيرة برقم سري وخرج ... صدرو عريان .. اوشام دراغو لحدود يدو ... كيحطو بكل هدوء كل خطوة كيخطيها..قمة الثقالة و الرزانة...رجل ثابت فخطاه. ...كيدوز على ليحتو بطريقة خفيفة..طويل بزاف وكتافو أعراض...ستة باك مرسومي ن كل انش فيهم مخدوم عليهم مزيان..جريه قدام مرايا طويلة ودوز على ليحتو بيدو بثات...نفس تغوبيشة باباه...نفس عقدة لواجب..نفس لعيون ... كيدي من هولاه كيتسمع غير صوت انفاسو ... جامع تغوبيشة..وجسمو مسايرو يطلع باحترافية..تبسم على جنب فاش حس بيه كيخبش على باب... حل ليه لباب..بمجرد ماحل ليه لباب ترمى عليه..طولو يخاف... خبش فيه فظهرو...
بيبرس:شوووش .....كالما كالما ليو (كيهضر بهدوء كيحاول يهدأو..20 يوم هادي غ ايب عليه ..مامتتعودش يغيب عليه كيما هكا..بدا يترخى حتا نزل وهو كيلمس ع لى ظهرو.. يخرج من غرفة ونزل في اتجاه مطبخ عارف وليو غادي معاه كل مكان فلڤيلا... أعطى لاوامر لخدامة يعطوه لفطور ديالو ويدوشو ليه..رمى كلامو ليهم وجريه الرجل العلوي غير الشخص المسؤول عن ليو وخرجو في اتجاه مكانو..خادمة:(كتهضر بخوف)قلبي غادي يسكت اختي..واش كاين شي حد سبع؟؟
خادمة2:(تبسمت على جنب) كون تشوفي شكاين فهاد لمزرعة كون فارالي....
خادمة2:جميع الانواع ديال الحيوانات المفترسة مجموعة هنا
خادمة:(شدات فقلبها)اناااري كتهضري بصح؟؟؟
خادمة2:اه علاش غادي نكدب نتي جديدة غادي يجيك هادشي غريب فالاول مشهد ن غادي توالفي (بسمة جانبية)
خادمة:(قربات منها وهضرات بشوية)علاش كيربيهم هنا؟
خادمة 2: حنا هادشي كيجينا غريبن الناس عندهم لفلوس هادشي عادي عندهم (وجهتاني كلام اجة اخرى..واحسن حاجة ديريها ماتغلطيش سي بيبرس مايرحمش داه)
...حط سيجار فمو ابدأ ينتر وعينيه كيشوفو فزاج لي مقابل معاه...مراقب لاشخا ص لي مكلفين بلحيوانات لي فلمزرعة من بعيد ومنطق بحتا حرف....هكا طبعو..وه كاكتير ديالو...ماتعرفو فاش يفكر ولافاش ويمم .. .ما عندوش مع كترة لهضرة... كلمة وحدة كتخرج من فمو ومتبقاش تعاود...تعيا راه ومتلقالوش تفسير...تعيا فهمو ومتلقالوش...ذكي وسريع البديهة د الصفة كيتشاركها مع باه...معروف بكبرياو وقصحوية الراس. .. طيح السما على لارض الى قاليك هاديك حمرة فهي حمراء متقنعوش بلي هي خضرة..من السهل تسميتها على مسمى (بيبرس) ولي كتعني القوي الشجاسور -الجريء-المقدام....كلها موضحة على اسمو وكما هو واضح الشخص اسمه.. .وها د الصفة بشكل نطبقت على بيبرس كلي...هبة:(وقفات من مكانها وتتجاتها لاخبار بلي ضيوفهاو... امشات تجري لطريق لباب الفرحة خارجة من عيونها كيبرو ويلمعو بسعادة ارممة..واخيرا صاحبتها وختها وتنصيبها لخر غادي تلاقى معاها هادي كتر من 8 اشهر ماتشاوفوش..حلات لهم لخدامة لباب..ورتمات هبة فحضن روى تعنق وتبوس..توحشتها وتوحشت معاها ير عائلة صغيرة وصاحبتها مروى...
مروى: توحشتك توحشتك بزااااف
هبة:حتا انا والله...(عصراتها بين ايديها وحسات بدمعة هابطة من عينيها)ع مارك تغيبي عليا امروى بحال هكا.. ماعندي لي نحط عليه الراس من غيرك
لين:احم احم...وانا اتاتي نرجع بحالي
هبة:(جراتها عندها وعناقتها) ريزة ديالنا...
الين:توحشتكم عطاتي والله شحال وانا كنقول لماما نهبطو عندكم..
هبة :ايوة دوزو بعدا دخلو منبقاوش واقفين فلباب...(شافت فلخدامة ونطقات)ل وسيأتي عطية الضيافة...
لخدامة:واخا السحر(توجهو لصالة وهبة برفقا باينة عليها...بدات ة ضايفهم من كل حاجة والين عينيها كيضورو كل اتجاه كطلق ودنيها لعلى عسى تسمع صوتو...
مروى:ايوة كيدرتي مع مشروع جديد؟
هبة:هاحنا غاديين قررت خاصني نخرجها مع الربيع.غير سكتي شي مخربق ليا...
مروى:علاش مالكي؟
هبة:هولاكو غادي يفتاتح شركة خاصة بلانتاج فامركيا. مايمكنش ليا نبقى هنا وهو له فكرنا بلي نمشيو لامريكا فترة نتا يقاد الشغل تماك..وقلت نطور من مشروع ونحل شي وانا فرع تماك
مروى:الله يسخر هادا نظر..صعيب بزاف تخلي راجلك تماك ونتي حس نقرر شديتيه هو هادا
هبة:داكشي لي كاين..الله يسخر لامور
مروى؛امين
لين:طاتي...فين بيرس؟؟
هبة:والله ماعرفت ابنتي..بيبرس كنشوفو فساعة لشا غير كيتشا معانا خارج تاني...طول النهار غايب انا وشبعتش منو
مروى:غير مع استجابة ايهبة ماتنسايش عليه مسئولية كبيرة
هبة:مابغاش خادمة مع باباها حاولنا معاه بكل طرق .لي فراسو فراسو..اختار يرسم طريقو بوحدو
مروى:مايكونش ولد هولاكو الى مادارش هكا نسيتي اول مرة أخرج من كرشك عقد غوباشتو..تقول هولاكو محطوط ههههههههه
هبة:ههههه وأنا نقدر ننسا من كرشي صعيب غير الله يهديه...أجي فين لوكاس ماجاش معاكم؟
مروى:لا راه كان جاي معانا..غير هو تاصل بيه هولاكو ومشا لعندو
هبة:اااه مزيان..وسامي شخبارو
مروى:لاباس الحمد لله..قريبا غادي يجي لروسيا يستقر هنا
هبة:عربي بصح؟
مروى:الين بغداد تكمل دكتوراه هنا معرفتش شنو اعجبها فهاد برازيل ماكاين غير برد والتلج (كتشوف فبنتها وتهضر)وسامي قتاره عليه خدمة لي هنا مع هولاكو.. عارفة والفت جو المانيا ولعيشة تماك..ش مع برودة هنا هههه
هبة:ماغاديش تجي معاهم؟؟
مروى: غادي نبقى نطل مرة مرة وصافي غير هو مغاديش نطول غيبة هنا..
الين:وبيبرس اخالتي غادي يرجع لاسبانيا؟
هبة:لا احبيبة بيبرس غادي يستقر هنا انشاء الله
الين:(تبسمت بلا هواها...) ي سبب لي مخليها تقرا هنا هو)
هبة:لوسي قولي لشيف يحط لغدا
لخدامة:واخا السحر...محتاجين حاجة اخرى
هبة:لا تقدري تمشي..
مروى:(بتردد)هبة كاين واحد لموضوع بغيت ريدر معاك فيه
هبة:الله يسمعنا خيرا (كتشوف فيها بتركيز)
مروى: (حطات كاس من بين ايديها ونطقات) من نهار لي جينا فيه هنا حنا عايشين النهاردة النهاردة النهاردة بنهاروج وشفنا مستقبلنا ..طلعتلدا)
هبة:(بعدم فهم)والله امروى مافهمتش!!!..شنو بغيتي تقصدي؟؟
مروى:هبة هادي المدة وأنا نفكر أحبط لمغريب ... ها..بتأثر بالعاطفة فين؟خال يفين تلات بيه لايام؟؟...ماتشوفيش بلي ا كلشي وورا ظهرنا وتناسينا اصلنا ؟
مروى كتهضر وهبة فريق كلو كيدوز قدام يتعمد بدت باها لعربي والظلم ديالو والظغيان رسو عليهم ... اسمح بالتدفوني! !... نم بمجرد مابدات فدولة جديدة ومع ناس يعاد..رمات كلشي وورا ظهرها ..ع مافكراتهمش هاد سنين لي دازو؟علاش ماجا فبالها ترجع لبلادها وتزور صرف صدقة على روحها ورح خوها... فيه خلاها تنسى هادشي!!.. .حسات بصباع مروى كي مسحو دمعتها...)
مروى:متبكيش... اخرج الماء من الماء.
هبة: (رمقاتها بنظرة حزينة حاملة بزاف ... حلات ليها م روى رانس وها ... انا معاك امروى ...
مروى:(حظناتها كتخفف عليها كتبقى هبة اكتر وحدة شافت تكرفيس فحياتها.. لولا لطف لاقدار بيها كون راها مزال كتعاني
لوكاس:(كيسرع بتوتر....كي يحاول يسرع باش يوصل دغيا لمكتب عندو... اجة حقيقية معاكو...صوتو ماعاجبوش ..حل لباب ودخل لعندو...كيشوفو صوت فا شاد راسو بين ايديه... اول مرة يشوفو فهاد لحالة...من وضعو عرف بلي حقيقة شي حاجة وحاااجة كبيرة...دجيا جيري ه عندو وقف عند راسو..
لوكاس:هولاكو... مالك ؟؟
بعد صمت لصمت بانكسار شديد) كنحس براسي فحلم الوكاس ...باغي شي حدا فييقني منو..
لوكاس:شواقع؟؟؟؟؟
الماضي ماباغيش يخليني...حتا قلت صافي تسگمات تعاود تعواج...
لوكاس:هولاكو..راك حيرتني أصاحبي..دوي شواقع ؟؟؟
هولاكو:(رمى ليه شي وثائق وخلاه يقرا بصدمة)
لوكاس:ممكنش(بعدم تصديق)بيبرس مايديرهاش؟؟؟
هولاكو:دارها...دار لي مدرناهش حنا....
لوكاس:ولكين كيفاش؟وعلاش؟
هولاكو:كنتتسناه يوصل باش يشرح ليا
لوكاس:(جلس جنبو بدون تصديق)علاش اختار هاد الطريق؟
هولاكو:(طفا سيجارو ووجهو بيديه)معرفتش..(شاف فيه)ولد هولاكو أكبر تاج ر أسلحة فاوروبا.!!!!...(تبسم لا تصديق)عرفتي شكون لي شاد "لانيگرا"؟؟
لوكاس:(خرج جورج بلهفة يعرف شكون وكي اعترف من اماقو مايكونش هو)
هولاكو:(نطق بانكسار) ولدي...!
لوكاس:(كي مسحو عدم تصديق)واش ماأكد ؟؟؟هاد للوثائق يمكن يكون ماشي ص هاح ؟؟
هولاكو:مأكد مليار فلمية..مدة هادي وانا كنقلب وراه..السبب لي مخليه طريقو بوحدو هي هادي...عارف بلي طريقي وطريقو مايقدروش يتجمعو بجوج...(ب) دم تصديق)الشركات لي حال غير تمويه كيدرق فعايلو.. . (على افتتاح الكلمة عليهم)
بيبرس:(تبسم على جنب فاش شاف لوكاس) مرحبا...
لوكاس :(هز الأحمر فيه)امورك مزيان
بيبرس:(رفع ايديه للفوق)كيما كتشوف...
هولاكو:(هز فيه صمت الصمت) وصلات!!!
بيبرس:(بسمه جانبية)تعطلات بزااااف...
هولاكو:من امتى؟؟
بيبرس:3 سنين
هولاكو:درتيني بيدق انا وماماك؟
بيبرس:طريقي والعالمتو نتوما خارجين من هادشي!
هولاكو:(ناض من مكانو صاعر لوكاس مشا آي لعندو وشدو)واش تصطيتي.!!واش هب لتي!!!واش عارف فين حاط رجليك؟؟؟
بيبرس:(ناض من مكانو)عااارف ...ومزيااااان...
هولاكو:(كيصرخ باعلى صوتو)واش عارف هاد طريق شحال بقية حتا منها المهم ؟ ...واش عارف شحال شفت وشحال باش قدرت ننسا؟؟؟.كم يمشي من بين ايديااااا...باش تجي نتا وترمي راسك فالنار؟؟
تنزيل: ها...زدح لباب وراه.)
بعد من قبضة لوكاس وضرب واحد ديكور محطوط برجلو حتا وربط فلوكاس ورجع لحد حد)سمعته شنو قال؟ شفتي ردة فعلو ؟؟؟؟ كيهضر بكل برودو بحالا موا↑ احبو يوصل لحالة ..... جلسة على صوفا مكسور كيحس بخنجر مغردينت .هو لوحيد لهاد طريق شنو فيها..هو لوحيد لعارف بلي هاد طريق غادي تخرج م نها اما قاتل او مقتول.)
لوكاس:(كي يحاول يخفف عليه)تكالما أصاحبي بالتأكيد غادي نلقاو حل
هولاكو: ولدي وعارفو شكيسوا...يوقع لي توقيع الى دار حاجة فراسو بمعنى ير جع منها
لوكاس:(تبسم على جنب)الى دار عكسها فالشي ولدك
هولاكو:(شاف فيه ورجع راسو لصوفا كي يحاول التوصل إلى حل لما خسرو.)
لينا: (واقفة فلكوزينة كدوز شي ماعن بين ايديها حاطة شية تيلي وسط صدرها..عشقهفر ظهرها..رمقاتها بنص عين..ومتليف ليها...رجعت مضخة الماء ودنيها....
الشي درتيه فصباح...
لينا:(ساست ايديها من الصابون والشافت فيها)شنو درت؟؟
هنية:كترمي ليا لهضرة وتبرگي بعينيك..الى كان ولدي مدسرك انا نحدهم لي ك
باستفزاز) أتغسل شعرها بين يدين هنية تجرواواود
هنية:شوفي ابنت لحرام ياك مايصحابيلك راسك غادي تقليبي عليا ولدي...عار ف اه عينو فيك.. شاهدن والله لاكان ليك...
لينا:(جرات ايديها من شعرها بزز ورجعت هضرت بتحدي) ايوة هاد الهضرة قول يها لولدك ماتقوليهاش ليا انا...بقاليا غير شمكار تكون معاه
هنية: ههرت أنا شوفي فيا ... وحق اد الف وحق نواضر لبينهمت ابن ختي فاطنة لان ليرانس ... ولدي نزوجوب مؤتمر ماشي و لحيوان لمنوي لخارجفال فوجها) ونعاود نقولها ليك لاخر مرة ..راه مرعية فيك وجه الله و خلايا سرانس سيدي ربي ابنت فاطنة ويي عليا عوينتي ونورت داري له ماضلي ماتباتي هنا (Translated by Google) (Translated by Google)
سمية:(دخلت عليهم تجري لكوزينة)مي مي..خديجة برا معاها بنتها..
هنية:(دغيا) سمعتات خديجة غادي تجي تخطب من عندها....ساست حوا يجهايبت زيفها ها لسمية تحل لباب..)
هنية:(كتشوف فاسماء سيري دغيا وجدي را) سك...اش كتسناي
اسماء:(لفرحة خارجة من عينيها)واش جايين على قبلي؟؟
هنية:وعلى قبل من غادي يجو...سيري دغيا وجدي راسك..
تتمة💫💫:
اسماء:(لفرحة خارجة من عينيها)واش جايين على قبلي؟؟
هنية:وعلى قبل من غادي يجو...سيري دغيا وجدي راسك..(شافت فلينا لي دموع تحجرو فعينيها)مسحي خنانتك وجدي اتاي والحلوى وفاش تدخل لمراة وبنتها دخلي ضايفيهم وغبري..(كتسمع صوتهم طالعين فدروج وسمية وراهم)
هنية:مرحبا والف مرحبا نهار كبير هادا ملي جيتو تزورونا
خديجة:(كتسلم عليها بلوجه وتنطق)ترحب بيك الجنة اختي هنية
هنية: مريم كيدايرة ابنتي وكيدارين دراري
مريم:لاباس لحمد لله..كون تشوفي ضسارتهم شيبوني اختي
هنية:هههه ايوة حتا نتي لي جا من عند الله مرحبا بيه كيبقاو ملائكة..(شيرات بيدها لجهة الصالة)دخلو دخلو مرحبا بيكم ماتبقاوش واقفين...(توجهو لصالة وجلسو هنية فرحتها باينة فوجها..وخديجة ومريم شادين معاها حديت على الحي والجيران..هضرة نسائية عادية جمعاتهم.. حتا شافوها داخلة عليهم لابسة بيجامة فلغوز طالقة شعرها على طولتو وحاطة شوية ديال لمكياج شابكة ايديها ولحشمة باينة عليها ..
هنية:زيدي ابنيتي..زيدي سلمي على خالتك
اسماء:(تحنات تسلم عليهم وصوتها بسيف يتسمع)مرحبا بيكم
مريم:ترحب بيك ملائكة الرحمان...
هنية(حطات ايديها على ضهر بنتها وكتهضر بكل حب)اسماء بنتي عندها معزة خاصة فقلبي ...كان الحاج الله يرحمو يسميها نحيلة الدار..حنينة وخفيفة على لخاطر...الله يسگم ليها لايام
خديجة:تبارك الله وصلاة على النبي..الله يحفظها ليك ويخليها لخوتها
هنية:امين ياربي (نطقات بصوت مرتفع )لينا والينا جيب ضيافة خلااص...
لينا:(مسحت دمعة بطرف صباعها وهزات صينية فيها لكيسان وبراد اتاي سكار محطوط فبواطة ديالو ونعناع وشيبة فصينية صغيرة...هازة لبلاطو بين ايديها وحانية راسها ماكتشوفش لجهتهم...بينما هوما كيطلعو يهبطو فيها كل شبر فيها فحصوه باتقان كيشوفو زايد فيها وناقص..شافت فيها خديجة برضا وتبسمات وشافت فبنتها وتبسمات حتا هيا...ولدها عرف يختار لبنت كتفتن بالزين... عمرهم شافو وجها كيداير حتا ليوم..هنية حكمات عليها بالنقاب ملي كانت صغيرة وهادا كان شرط هنية على لينا الى بغات تخليها تمشي لمدرسة وداكشي لي كان..مخشية فالنقاب وسندري بدون اقتناع منها وكلشي كان فداءا لقرايتها...وفاش شدات لباك حلفات هنية بحلوفها بلي تجلس وتقابل ليها شغل الدار ماكاين لامعهد لا افاك...خصوصا فهاد لوقت قليل لكليات لي يقبلو طالبة تدخل بنقابها داكشي لاش هنية فرتكات هاد رمانة وحكمات على لينا تجلس بينما بناتها مزالو كيقراو معاودين لباك جوج لمرات وهادي لاخرى ليهم...وهادشي كولو دارتو هنية كخوف منها تتزوج لينا قبل بناتها ولاتقرا وتوصل وبناتها لا...داكشي لاش حرمات عليها زنقة.ولخروج ولقراية ..وحكمات عليها تشد لبنت فالدار كاين غير شقا وتمارا..ومصطفى حتا هو معاونها فهادشي اصلا ماباغيش حد يشوفها ولايقرب ليها وهو عارف بلي لينا الى مشات حتا بانت لشي حد غادي يطيح فيها طيحة لعمى فظلمة فاللهم يبقى مخشيها فالنقاب ومانع عليها لحياة باش تبقى ليه بوحدو
8: بيبرس (لابيدا نيگرا❌♣️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(فوسط شركة كبيرة كلها زاج...طوابقها كتار.. وموظفين ديالها منغمسين فلخدمة..تسمع صوت خطواتو فالارض ...متجه لغرفتو الخاصة...كيرمقهم بطرف عينو.. كلهم ملتزمين بلعمل ديالهم ومركزين مع خدمتهم..خوفا منو وتقديسا لتعاليم ديالو الصارمة...شاب بعمر 28سنة..قدر يكون رئيس لاشهر مافيا فروسيا...شاب فاواخر لعشرينات قدر يكون الرقم 1 فالتهريب الدولي..عاقد صفقات مع رؤساء دول ومنظمات سرية وغيرها من جوانب لفساد لخفية... شخص سلطوي قوي لعزيمة ..شجاع وعندو قوة رهيبة فتحدي ولاقناع.....مستحيل يتراجع على اي حاجة دارها فبالو وبما انو اختار هاد الطريق فلا هولاكو ولا غيرو غادي يخرجو منها حتا يبغي هو بقرارات نفسو يخرج...حط يدو على بواني لمكتب وحلو..غرفة باثاث من لجلد لاسود..ومكتب على جنب فوق منو تماثيل صغيرة...صباغة حائطيةسوداء...ونوافذ من لقنت لقنت كيشوف إطلالة لمدينة كلها قدامو...عشقو للون لاسود خلاه يمسي اسم لمافيا ديالو باسم (نيگرا) ولي كتعني بالإسبانية السوداء...توجه لمكتبو وسكرتيرة وراه حطات بضع ملفات وطلعاتو على الجديد...الشركة كانت خاصة بلمجوهرات وهي الشركة الرسمية لفروع لأخرى مع لعلم هي مجرد تمويه فقط لأعمالو لمشبوهة ...وزع بعض لامضاءات ونصارفت سكرتيرة هازة ملفات معاها ...بقا حاط راسو على شي أوراق متبع ليهم لعين..حتا سمع صوت تيلي كيصوني شاف سميتها وتبسم بحب:
بيبرس:ميبيدا(حياتي بلاسباني)
هبة:لو كنت حياتك بصح كنت جيت تتغدا معانا!!!
بيبرس:مكرهتش اميمتي ولكين عندي لخدمة بزااف
هبة:شوف كيدير وجي راه مروى هنا والين حتا هيا
بيبرس:لفريزة جات!... واخا واحد نص ساعة ونجي!
هبة:صوق بشوية...كنتسناوك..
بيبرس:اوكي(رجع حط راسو على بعض الوثائق ونغامس فشغلو)
الين:غادي يجي؟؟
هبة:غادي يجي احبيبة...غير قلت ليه الين هنا قالي ليا لفريزة جات !!!!(بسمة جانبية)
مروى:ايوة ربيه امروى بين ايديك وحضني وبوسي دغيا نساني...
هبة:(ضحكات من كلامها)متغاريش...راه الين بحال ختو متنسايش راهم فنفس لعمر..شكون سماها لفريزة ماشي هو؟؟؟
الين:(حسات بقلبها نغزها ملي سمعات "بحال ختو."عمرهم كانو خوت وعمرهم غادي يكونو... هي بنت لوكاس وهو ولد هولاكو...تبسمات على جنب واستاذنات منهم في اتجاه لحمام ترتب نفسها وتستعد لقدومو.)
9:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♣️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
لينا:(حطات ليهم صينية ديال اتاي ودخلت جابت طبسيل ديال لحلوة ولقريشلات..رتبات كلشي فوق لميدة ...وسلمات على خديجة وبنتها ورجعات لكوزينة تكمل شغلها)
خديجة:(حطات كاس ديال اتاي فوق لميدة وهضرات) الله يكبر بيك اختي هنية كيما كبرتي بينا
هنية:هادا واجب عليا مرحبا بيكم
خديجة:لهلى يخطيك...ايوة بلما نطول الهضرة انا جيت قاصداك هاد النهار ولمقصود الله..
هنية:(گادات گلستها والفرحة كتشقشق من عينيها)الله يسمعنا خبار لخير
خديجة: وهو فالحقيقة غير لخير..كيما ماتعرفي ولدي عز الدين خدام مع لبوليس هادي عامين...كنشوفو غير من لكونجي لكونجي..ساكن فرباط وغير بوحدو..وراك عارفة اختي هنية الزوفري عيشتو مكرفسة ماكاين لي يونسو ولا لي يطيب ليه ويقابلو...داكشي لاش صيفطني عندك هاد النهار..طالب راغب فيد بنتكم على سنة الله ورسوله
هنية:(لو كانت صابت دير لعرس فهاد لحظة ديرو طالقة ودنيها وكتسمع لكل حرف اسماء كتر منها حنيكاتها توردو وغير مهبطة راسها حشمانة شابكة ايديها وقلبها كيضرب بزربة)مرحبا بيكم الآلة خديجة...قصدتونا بالحلال وبينتو على نيتكم الصادقة...
مريم:داكشي لاش اخالتي دخلنا عليكم هاد دخلة بلا برية بلا تيلفون...لحلال ماكيتسناش
خديجة:ولكين اختي هنية دري وصانا ناخدو راي لبنت الى كانت موافقة تسكن معاه فرباط!!
هنية:وعلاش ماتكون موافقة رباط وكازا مابينهم والو لوقت لي توحشاتنا تجي...
خديجة:داكشي لي كاين..هي فالحقيقة ماكنتش عارفة بلي عندكم هاد زين تبارك الله ولكدوب على الله حرام...لبنت كتفتن غزالة..ختك فاطنة الله يرحمها ولدات الزين الله يحجبها...الدري شافها مرة وحدة فسطح..لصق فيها..ولا يحلم بيها ليل نهار..حتا من لخطبة بغا يديرها هاد السبت الى كانت موالماكم
هنية:(كتصرط ريقها مامصدقاش الشي لي كتسمع..كيفاش بنت فاطنة؟؟طلعت حاجبها وفهمت لقصة قرصات اسماء لي كانت مصدومة كتر منها وطلبات منها تخرج)سمحيليا ولكين مافهمتش؟اينا بنت بغيتو تخطبو؟؟
خديجة:لينا بنت ختك!!
هنية:(دغيا تبدلات صفتها)لبنت مكتفكرش فالزواج..وأصلا انا مانقدرش نعطيكم جواب الى ماتشوارت مع ولدي مصطفى هو راجل الدار
خديجة:ماگلتي عيب تشاوري معاه وردي لينا جوابك..ونتمناو توافقو علينا
هنية:(ضربات الطم وسكتات كتحس بفرحتها رجعات فخاطرها دايما لينا منكدة عليها حياتها حتا گالت صافي ربي بغا يفرج على وحدة من بنياتي تخرج ليها لينا تاني من جنب)
خديجة:(حسات بلوضع ماشي هو هداك غمزات بنتها ينوضو..وداكشي لي كان بعدما سلمو عليها خرجو فطريقهم لدار)
اسماء:(رجعات لعند مها تبكي وتغوت وختها توميتها تابعاها)شهادشي لي كنسمع امي..كيفاش بغاو بنت زنقة عليا انا
هنية:بنت لحرام دايما منكداها علينا...(جرات رجليها لكوزينة وشافتها كتوجد لغدا وليكيت فودنيها جراتها من شعرها وبدات تضرب فيها)اشنو لي فيك ماشي فبناتي لبنت لحرام؟اشنو لي مخليهم يتزعطو فيك وبناتي لا.؟؟..شكون فيقهك ابنت زنقة!!!...مخليين بنات لاصل ويجو لعندك نتي ابنت لكلب (تجر وتعض وتقرص وضرب وتنتف...كتحاول تخوي غضبها و سمها كلو فيها لعلى وعسى تبرد..حسات بشي حد جرها من تحت ايديها وردها ورا ضهرو)
مصطفى:لواليدة اشنو كديري(كيصرخ باعلى صوتو)يااااك قلت ليكم حتا شي واحد منكم مايقرب ليهااااا؟؟؟
هنية:حيد من قدااامي نربي جد بوها لكلب...حيييييد
مصطفى:ضربيني انا ماشي هي ...الى كنتي غادي تبردي ها انا قدامك ديري مابغتي فيا وهي خليها عليك..
هنية:ياااااك...ياااااك اولد كرشي(كضرب فكرشها وتهضر)...رضعتي من بزولتي حتا نشف لبني...ماخرجتي من كرشي حتا شتتي عظامي.. فلخر تحامي على بنت لكلب قدامي(دفلات فوجه لينا لي كانت ورا مصطفى ورجعت هضرات) ايوة سمع هادي..لكلبة لي وراك..جاو. فيها لخطاب...عز دين ولد خديجة..جا يخطب فيها
مصطفى:(عقد غوباشتو وجمع ايدو قبضة)
هنية:ماسولتيش راسك فين شافها وهي ماتخرجش ماتدرج وحتا الى خرجات كتخرج بنقاب؟؟ كيدار حتا شافها وتزعط فيها وزربان على زواج بيها....
مصطفى؛(كيطلع النفس ويهبطو بزربة )
هنية:انا نقوليك!!..لكلبة لي وراك ضل فسطاح هي وياه يتمعشقو وحنا ماجايبين اخبار...حتا طيبو خبيزتهم عاد جاو يخطبو..
لينا:(كتبكي وتشهق)والله ماكنعرفو وعمرني شفتو!!
هنية:اسكتي ابنت لحرام...مو بفمها قالت ليا كتشاوفو فسطاح
لينا:(كتشهق) والله ماكنعرفو والله مادرت شي حاجة (محسات براسها حتا جاتها تصرفيقة فحنكها من عندو لأول مرة يضربها ..دايما كان كيدافع عليها ويحامي عليها..واخا عارفاه عينو فيها....ولكين على لاقل كتحس بشوية امان معاه..وهاهو هاد لامان تقلب عليها فرمشة عين مافيقها من حبل افكارها غير صباعو مغروسين فشعرها جارها وراه وهي تغوت لربي لي خلقها دخلها لبيتو وسورت عليها وهضر بطريقة امرة ليهم )حتا حد مايحل عليها لباب... ( زدح لباب وراه وخرج لعند عز الدين)
11:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♣️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(مييدة طويلة وعريضة فوقها مالذ وطاب من لمأكولات لمغربية لبساطل على نوعين وشلايط رويال الدجاج المحمر وشعرية سفة وجنب لاخر فيها انواع الديسيرات ولحلا...هبة كتبغي ماكلة بلدها دوزات عامين كتقلب على شي شيف مغربي فروسيا يكون يتقن ماكلة بلادها واخا لقات شيف جورج لي هو فلاصل لبناني ولكين عندو دراية كبيرة بطبخ لمغربي وحتا لعالمي..
لخدامة:لالة لغدا واجد
هبة:واخا...(شارت بيدها)ايوة تفضلو
الين:طاتي نتسناو بيبرس يجي(على اثر هاد لكلمة دخل عليهم طولو سابقو وبتسامة خفيفة على جنب فمو برزت غمازتو لخفيفة...شافتو داخل مشات لعندو تجري وترمات فحظنو..عصراتو بين ايديها وهو محاوطها بيديه وكيدوز على ظهرها بيدو..
بيبرس:لفريزة توحشناك....
الين:(رفعات راسها فيه)حتا انا توحشتك وبزاااف!!!
مروى:(شنفات بفمها)وانا زعمة شنو ديكور هنا ؟؟
بيبرس:( جر رجليه لعندها وسلم عليها باس ليها جبهتها ونطق)حاشا واش نخلوك نتي راك تاج راسنا..
هبة:ايوة زيدو تمعشقو قدامي بلا حشمة بلا حيا!!
الين: (رجعات تخشات تحت دراعو محاوطة صدرو بيديها كنحس بعضلات بطنو تحت ايديها فرحتها خارجة من عينيها وقلبها كيضرب فستين)متغيريش اطاتي راه 8 شهور مشفناهش
مروى:شنو زعمة تخشاي غير بوحدك حيدي خلي ليا ولدي توحشتو(تخشات ليه فجنبو لاخر وبيبرس كيضحك على غيرة ماماه وتصرفات مروى والين..قلبوها ضحك وتوجهو لميدة لغدا..كيهضرو ويتعاودو والين عينيها متبعين كل حركة وكل شبر وكل تفصيلة فبيبرس جاذيبينو طاغية وسامتو وطولو وكتافو لعراض اكتر مايجذب فيه..
الين:(نطقات بصوت محلون)بيبرس فراسك غادي نكمل دكتوراه هنا!!
بيبرس:.الله يوفق (هكا طبعو كلمة وحدة كيخسرها بينما الين تبسمات على جنب فكرة انها تكون جنبو عندها بالدنيا ومافيها..)
هبة:(حطات لفورشيطة من بين ايديها وجهات كلامها لالين ) الين.... ملي لوكاس ومروى ماغاديش يجلسو هنا فروسيا وانا وهولاكو غادي نمشيو لامريكا جي جلسي هنا مع بيبرس وحتا سامي يجي يجلس هنا.. جلسو كلكم مجموعين بينما جات دادا حورية من لعمرة...
الين:(عينيها كيشقشقو بلفرحة بحالا ربي عطاها فرصة عمرها تخيلتها غادي تصرا يلاه جات مروى تهضر باعتراض سبقاتها الين)الله يكبر بيك اطاتي...صراحة انا مكنبغيش نبقى بوحدي سامي مع لخدمة مغاديش نشوفو غير مرة فشحال وكل مرة فين مسافر فإلى كان بيبرس موافق طبعا فأنا موافقة نجلس هنا
مروى:حتا نهضر مع لوكاس وسامي ونشوف راي ديالهم!!
بيبرس:مرحبا بيك فأي وقت(قال كلامو ومسح جنب فمو وستاذن منهم..هز تيلي ديالو وسوارتو وخرج وخلاهم كيهضرو)
هبة:ايوة قوليها ليهم والين بنتنا وحدة منا
مروى:عارفة لكاين اهبة..غير هو راك عارفة بيبرس ماعندوش مع لبشر بزاف وهاد لمشيشية (شافت فبنتها)غادي تبقى تبرزط ليه راسو بكترة لهضرة
هبة:ماتقوليش هكا علاش بيبرس يلاه غادي يعرف الين هاديك راه ختو فنفس عمرو وكبرو وترباو مع بعضهم..وبغيتها نيت تونس دادا حورية بينما جات..
هبة:عارفة لكاين اهبة ولدي بيبرس غادي يحطها فوسط عينيه ومغاديش نخمم من جهتها ولكين ضروري نهضر مع باها وخوها وحتا سامي ناخد راي ديالو واخا عارفاه ماغاديش يبغي يجلس فمكان غير مكانو طبعو راك عارفاه
هبة:(حطات ايديها على ايد مروى)تشاوري مع راجلك ولدك والين مرحبا بيها فأي وقت هي بنتنا والى مهزاتها هاد لعين تهزها لوخرا
الين:(كتسمع لحوار لي كيدوز قدامها وفرحتها كبيرة قلبها غادي يخرج من مكانو عينيها كيبريو بسعادة..اخر حاجة كانت تتوقعها هي تكون معاه تحت سقف واحد.. حبها لكبير لبيبرس مخلياه فقلبها معندهاش لجرأة تقولو لشي حد..من جهة كتقول مغاديش يشوفني من غير اخت بنسبة ليه ومن جهة أخرى كتقنع راسها بلي تعاملو معاها وحنيتو عليها وحنانو ورأفتو عليها ماشي حنية اخ لاخت..ملي الناس كلها كيعاملها بقصوة وهي لا يعني اكيد كيحس بشي حاجة من ناحيتها..اصلا شكون سماها لفريزة من غيرو ...تبسمت على جنب وشافت فهبة ونطقت)الله يكبر بيك اخالتي عارفة معزتي عندكم فلقلب(باست ليها يدها وكملات ماكلتها)
12:بيبرس(لابيدا نيگرا♣️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
لينا:(مكوانية فوق ناموسية وجامعة رجليها لعندها..كرهات هاد لعشية لي عايشاها معاهم..ياما صبرات وميكات وتحدات ولكين ماقضا فيهم والو..كرهم ليها عما ليهم لعين كيتسناو غير السبة عليها..شنو دنبها الى تولدات من رجل غير معروف عاشت فوسط بعيد كل لبعد عن لحنان..فاطنة توفات فليلة لي كانت كتولدها فيها خلاتها تقاصي مع خالتها هنية..لي مقدراتش تحافظ على وصية ختها قبل ماتموت..لي لقاتو لينا من عند هنية وبناتها خلاها تكره شي حاجة سميتها عائلة..كيرشو سمهم عليها لوقت لي بغاو لولى مصطفى لي كيوقف ليهم بحال شوكة فلحلق..كون راه شحال هادي خرجو فيها عاهة مستديمة..وهاهو حتا هو مشارك فهاد لفعلة..مادارت لا بيديها ولا بسنيها..لقات راسها مضلومة وممسوسة فشرفها وشكون يرضى يشك فشرفو. وتتهان كرامتو..حسات بساروت فوسط لباب..رفعات راسها تشوف شكون لي داخل عندها لقاتو داخل وايديه عامرين بلميكات... سمية واسماء وراه كيبحلقو فشي لي جايب..مافزعهم غير صوتو...
مصطفى:تقو** شوفو شغلكم لاش تابعيني؟(هضر بعصبية عليهم حتا غبرو من قدامو..وطلعو لعند هنية فسطاح يعلموها بلخبار)
مصطفى:(جر رجليه لعندها وجلس فجنب لفراش) سمحيلي الينا صدقت كلامهم وكدبتك..
لينا:(كتفات انها تشوف فيه وترجع تخشي وجها فوق رجليها متحاشيتو تماما)
مصطفى:(رجع هضر باسى)نتي عارفة معزتك عندي قداش..وعارفة بلي نفدي بروحي على قبلك.. وضربة تجيا فيا ماتجي فيك..مسحيها فوجهي ابنت خالتي.. وهاد ليد لي ضرباتك بربي حتا نحرق زام** بوها مرة اخرى الى تمدات عليك
لينا:(كتفات انها ترفع راسها وتشوف فيه نطقات بصوت شبه مسموع)حتا نتا وليتي بحالهم؟
مصطفى:(باسى)عمرني نكون بحالهم..نحطك فوق راسي الينا.ونتي عارفة لكاين..الغضب عما عينيا..شمتوني ..نواعدك عمرها تسرا مرة أخرى(جر لعندها لميكات وهضر)هاكي شوفي جبتليك داكشي لي يعجبك..وفلعشية نديك لبحر تفوجي شنو قلتي
لينا:(تبسمات على جنب وجرات لميكات عندها..هو لوحيد لي كيحن فيها..عارفاه كيبغيها ويموت على تراب رجليها لولى هنية لي كل مرة مخرجة ليه بزولتها وتحلف بحلوفها لا تزوجها ولا كانت ليه..وهادشي كلو ماكيهمها.. واخا مصطفى قاصح وشمكار وشفار من لفوق ولكين على لاقل كتشوف فيه لمنقذ ديالها وكيعوضها على شوية لحنان لمفتاقداه فحياتها..هو سندها فلحياة..وظهر لي تسند عليه وسط هاد لعيشة لمضلمة لي عايشاها...
لينا:(هزات تشيبس وحلاتو كتاكل منو وتعطي لمصطفى حتا هو ياكل..كيشوف فيها. ويبحلق فالزين لي عطاها سيدي ربي..عوينات زرق متوسطين لحجم..رميشات طوال يطلعو وينزلو مع كل رمشة كترمشها...نيف مقاد وفيم صغيور ومطيبز تتشهى غير تجر فيه..شفتها سفلية مقسومة بخط رقيق..وهادشي صفة كتميزها هي ومماها خلا شكل شفاها مغري..وخصوصا مع ديك شامة لي عندها تحت شفة مباشرة غير مازادتها اغراء على اغراء...رفع مصطفى عينو فشعرها كيتفحص كل شبر فيها...خصلات عسلية كثيفة وطويلة كيعصبها فاش ينزل على عينيها كتنفخ على خصلات شعرها باش يرجعو لبلاصتهم تبسم فاش شافها فداك لوضع خايفة لاتوسخ شعرها بشيبس لي تاكل..هبط عينيه لعنقها لي كان طويل وممشوق لبيضوة لي فيه تغريك من مسافة بعيدة صرط ريقو وغمض عينيه..الى امتى غادي يبقى صابر..لبنت غادي طير من بين ايديه..الى مامشات ليوم تمشي غدا..هيا ديالو بوحدو..وخاصو يزرب يضمها ليه قبل لايجي لي ياخدها ليه..حس بيها واقفة عليهم رفع راسو فيها وشافها مكشكشة)
13:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♣️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
هبة:(واقفة قدام لباب كتودع ضيوفها)ماتغبريش عليا امروى بقاي طلي
مروى:وانا نقدر نغبر عليكم هاد الشهر غادي نطلع فراسكم الآلة ههه
هبة:مرحبا بيكم فاي وقت.. انا غادي نهضر مع هولاكو على حساب السفر لمغريب وغادي نحاول نأجل لخدمة ديالي حتا نرجعو
مروى:واخا الله يسر..المهم سيمانة الجاية نكونو واجدات
هبة:انشاء الله (كتبوسها)سلمي ليا على سامي ولوكاس وتهلاي ليا فراسك
مروى:مبلغ حتا نتي تهلاي ليا فراسك..نتشاوفو من بعد
هبة:انشاء الله (كتشير بيدها ليهم )بسلامة(رجعت دخلات وطلعات لبيتها ترتاح..بدلات حوايجها ولبست بيجامتها وبقات مقابلة شي ملفات فلبيسي وكتهضر مع سكرتيرة ديالها تأجل ليها شي لقاءات وتلغي ليها مواعيد... بقات مركزة مع شغلها حتا حسات بيه حضنها..تبسمات على جنب وباستو..
هبة: توحشتك تعطلتي بزاف..!!
هولاكو:عارف... نعوضوها مرة أخرى
هبة:كنت بغيت ناكلو مجموعين حتا من لوكاس ماجاش!
هولاكو:(تنهد باسى)كان معايا!!
هبة:(شافت فيه بتركيز)واقعة شي حاجة؟
هولاكو:مواقع والو..انا ندخل ندوش (دخل لحمام وخلاها مراقباه عارفها حسات بيه ماشي على طبيعتو..كيغايدير حتا يقول ليها ولدك لوحيد رئيس مافيا.؟؟.تبع خطوات باه السابقة ولا محتاكر سوق الأوروبية..كيغايدير يعلمها بلي وريثها باني إمبراطورة خاصة بيه فكل ماهو ممنوع وحرام ..هاد طريق هبة عارفاها مزيان وعارفة شنو شافت فيها وشنو قاصات ياما خطفوها من بين ايديه ياما هدوها بيه ياما كانت غادي تموت شحال من مرة بسبب طريق من اختيارو...مابغيش لماضي يرجع يتكرر ويحرمو من اغلى حاجة كيملك مرتو ولدو لي بسببهم هولاكو خرج من هاديك طريق وبعد منها...وقف تحت رشاشة ولما بارد مهود مع ظهرو لممشوق غير مبالي ببرودتو كيحاول يطفئ النار الشاعلة فقلبو...غمض عينيه ورجع حلهم وخرج لعندها داير عليه فوطة فنصو تحتاني عضلاتو كيتهزو ويتحطو وشعرو كيقطر مشات لعندو تجري وشدات لفوطة بين ايديه وبدات تنشف ليه شعرو...
هبة:عمري واش مأكد ماواقع والو(كتهضر وايديها فشعرو كتنشف ليه)
هولاكو:(جمع وجها بين ايديه وباسها فجبهتها)غير رتاحي مواقع والو غير ستريس لخدمة وصافي
هبة:(تبسمات على جنب ورجعت هضرات)اه بغيت نقولك واحد لخبار؟
هولاكو:(مركز معاها)
هبة:لاسبوع الجاي غادي نهبط انا ومروى لمغريب
هولاكو:ياك لاباس؟
هبة:غير بغيت نمشي نخرج صدقة على ميمتي وخويا وحتا مروى بغات تمشي تزور قبر مها وتعرف شنو وقع لعايلتها..(جلست فوق الصوفا لي فجنب وشبكات ايديها)كيما كتعرف الشي لي شفناها انا ومروى ماشي قليل..فقررنا نرجعو لاصلنا ونزورو لي دفناهم ونسيناهم(نزلت دمعة من عينها بلما تحس...صبعو كيدوز على خدها وكيمسح دمعتها وخشاها تحت دراعو)
هولاكو:احسن مادرتو ..(شاف فيها)بغيتي نمشي معاك؟
هبة:لا ماشي ضروري عارفاك عندك خدمة بزاف ...وأصلا غادي نبقاو غير شي ايام ونرجعو
هولاكو:واخا حبيبتي (باس ليها راسها ورجع خشاها تحت دراعو مزير عليها)غير ماطوليش لجلسة تماك..
هبة:وانا نقدر...!!!
هولاكو:(كيشوف فيها بشهوة) عرفتي شنو مشهي مورا هاد الدوش
هبة:(فهمات قصدو)للاسف خالتك جات(حابسة ضحكة بزز)
خولاكو:ماشي مشكيل نعديو بلكاين..(يلاه جا يتلاح عليها شافها هربات ليه كضحك... تبعها وصوت ضحكاتهم مسموعة من اخر غرفة......)
14:بيبرس(لابيدا نيگرا♣️❌)الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
هنية:(حاطة يدها على جنبها ومعلية حاجبها)مزيان تبارك الله..كوزينة مك مافيها لي يتحنجر ونتا بارك على سقاطة شاريها لبنت لكلب
مصطفى:(ناض من مكانو) لواليدة خلي ديلمي مهدن...مزال مانسيت الشي لي درتيه
هنية:تقادو لكتاف اولد كرشي مزيان تبارك الله..(شافت فلينا)ونتي ابنت لحرام..مابغاش تحشمي ..ماعند لكلبة تاع بوك لمراگات..شايفة لكوزينة مافيها ريحة دغمة وجالسة تشرطي عليه يجيب ليك سقاطة...
لينا:انا ماقلت لحد يجيب ليا شي حاجة (ناضت من مكانها صاعرة واخا لي يدرو فيها لينا لسانها سابقها ومكتبقاش فيها )
هنية:اشوفي ابنت فاطنة راه والله وماتحشمي على عرضك يحتا نعاود جد بوك لكلب ترابي من جديد
لينا:لي فجهدك ديريه وشتي هاد سقاطة(جرات لميكات عندها)ديالي..ومن حقي..وجابهم ليا سيد رجال مصطفى(كتهضر وتقلي ليها سم قصدات تورك ليها على لوتر لحساس عارفة بلي ولدها مزعوط فيها وقصدات تجبد فسميتو قدامو...خلاتها تاكل جنابها مصطفى واقف حداهم ممصدقش الشي لي كيسمع سميتو خارجة من فمها سمنة على عسل وهاديك سيد الرجال لي نطقات بيها خلاتو يحس براسو شي حاجة قدامها..)
هنية:(حسات براسها غادي تخلطها يلاه رفعات ايدها لجهتها قاصدة تصرفقها ماحسات غير بيدو سابقاها وشدها)
مصطفى:عمرك الواليدة تفكري ديريها ..
هنية:(مخرجة عينيها فيه)اويلي شنو واقع ليك؟اويلي اوليدي باش سحراتك؟واش تسطيتي....
مصطفى:(صرخ باعلى صوتو)لوااااليدة اخر مرة تمدي يدك عليها نتي وبناتك...ونقسم بالله ويوقع عكس هادشي نخلي ليك الدار وبلي فيها...
هنية:(ترمات عليه)لا اوليدي لا انوارت داري الا هادي عمرك تنطق بيها..راك عوينة وحدي لعندي(بدات تبكي وتخنن)عمرك تفكر تمشي وتخليني وتخلي خواتاتك نتا راجل الدار لمن غادي تخلينا الى مشيتي(كتبي بشهقة)
مصطفى:بغيتيني نبقى..لينا عطوها بتساع...!!
هنية:(شافت فيها عاقداهم عشرة حطها فموقف عمرها توقعات تتحط فيه...لينا شافت فيها وتبسمت على جنب بحال كتقول ليها عرفت منين نحكمك أهنية هزات لميكات معاها وبدات تعيط لمش ديالها لي جا يجري هزاتو بين ايديها وطلعات لبيتها لفوق سطح حاسة بقليل من لانتصار)15؛بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
"لايام كيجرو بسرعة غريبة... شهر ولا نهار ونهار ولا ساعة.. والى رزقك ربي بصحة فهادي اكبر نعمة يعطيها ليك ... عينيها مراقبين لخدامة لي كتجمع ليها حوايجها فلباليزة مشاعرها مخلطين معرفاش واش تحس بالفرحة بعد هاد سنين غادي تزور قبر مها وخوها اولا تحس بعذاب الماضي لي داز عليها ...دغيا نفضات بالها من افكارها وتوجهت لحمام تاخد دوش خفيف بينما لخدامة ايديها خدامين فالحوايج كتجمعهم..دقائق قليلة وخرجات لعندها
هبة:هبطيهم لوطو انا شوية وننزل
لخدامة:واخا الآلة(جرات لباليزة وراها وخرجات بينما هبة بدات تنشف جسمها من قطرات لما دهنات لحمها بكريم مرطب بنكهة لياسمين وبدات تلبس حوايجها وتحط لمسات خفيفة من لمكياج هزات صاكها وتيلي ديالها وتأكدات من باسبور ديالها ووتائق سفر..وخرجت في اتجاه الطابق السفلي..لمحاتو واقف كيهضر فتيلي هبطات على أقل من مهلها وابتسامة خفيفة على فمها حس بيها هابطة ورجع بجهامتو ناحيتها قطع الاتصال وجر رجليه لعندها مد يدو ليها وباسها..
هولاكو:(كيهضر على مهل)صافي غادي تخليني وتمشي!
هبة: (شنفات بفمها)مغاديش نبقى بزااف اسبوع ونجي
هولاكو:(خشاها تحت من دراعو وتم غادي بيها باتجاه لباب)اسبوع غادي يدوز عندي بحال شهر..ماتعطليش عليا
هبة:(حدرات راسها بخجل من يومها وهيا هكا خجلها لحاجة لوحيدة لي مقدرتش تبدل فيها حسات بيه طلع دقنها بيدو وحط شفايفو على ثغرها صغير كيمص شوقو منها غمضات عويناتها وستسلمات ليه ماخرجهم من لحظة رومانسية لي عايشينها غير صوت لوطو ديال مروى لي بدا شيفور كيكلاكوصني عليهم..حلات عويناتها بخجل ودارت لعند مروى لي بدات تشير بيدها باش يمشو)
هبة:تعطلت غادي نمشي..
هولاكو:تهلاي ليا فراسك..ماتعطليش عليا
هبة:(تبسمات ليه وباستو على خدو..جرات رجليها لعند مروى لي هبطات الجاج لوطو
مروى:تعطلنا اهبة يلااااااه
هبة:صافي هاني واجدة سبقيني لمطار وانا نتبعك
مروى:علاش!!!!زيدي نمشو فلوطو وحدة.
هبة:واخا (شارت لشيفور براسها يهز لباليزة من طومبيلات ويحطها فلوطو مروى وركبات حداها في اتجاه لمطار)16: بيبرس (لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
هنية:(رابطة راسها بزيف ومحاوطة جوانبو بالحامض كاتندب وتضرب ففخادها)اويلي وعدي.... اويلي اسيدي ربي ولدي تقلب عليا.. امي اجي تشوفي بنتك هنية ولي جرا ليها..على اخر ايامها بنت زنقة تخطف ليها ولدها...اسيدي ربي انا شنو درت تجازيني هكا..عوينة وحدة عندي غادي يطير من بين ايديا بسبابها...(هزات يديها لسما وبدات تدعي)ياربي انا مزاوگة فيك الى ما غبرها من هاد دار ياربي راني طلبتك ورغبتك تعطيها شي غبارة مانشوفش خليقت جدها قدامي....(رجعات تندب وتضرب ففخادها وبناتها حداها)
اسماء:ياربي امين...الله يتقبلك دعائك امي(بقات شحال ساكتة ورجعت نطقات)....مي هاد خيتي الى بغينا نتهناو منها عندنا حل واحد !!
هنية:(دارت لعندها بإستغراب شادها الفضول تعرف شنو هو هاد الحل لي غادي يهنيها من هاد لمصيبة)
اسماء:نزوجوها بشي شارف بلا عرس بلا غنى يهزها من هنا ونتهناو من صداع..
سميةء:ياااااه على افكار مصدية بحالك وهاحنا زوجناها خوك ماغاديش يعرف؟وكيغانديرو حتا نخرجوها بلا علمو!وشكون هادا لي غادي يتزوج بيها؟؟؟
اسماء:وعلاش هادشي صعيب... بنت لحرام لي شافها بغاها وماشي صعيبة نلاقاو لي يغبرها من هنا ونحطوشرطنا بلي مابغيناش لعرس يقراو لفاتحة ويهزها من خليقتنا(شافت فهنية)والى جات غير على خويا امي فحلو ساهل شي سيرو يدوخو بنعاس ماسمع ماشاف...
هنية (كتشوف فيها بتركيز ورجعت شافت قدامها.كلام اسماء بدا يدور فراسها صغرات عينيها وخلات مخيلتها تسرح فشي لي سمعات)17:بيبرس(لابيدا نيگرا♠️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
"نعلم سيادتكم عن وصولنا لمطار محمد الخامس الدولي المرجو لاستعداد للنزول..."(نزلات الطيارة على اقل من مهلها فمكانها لمخصص وبداو لمضيفات يتستفو في اتجاه المقصورة لي فيها مروى وهبة..
مضيفة:لحمد لله على سلامتكم الالة وصلنا بخير
هبة:(تبسمات ليها بسمة خفيفة)شكرا(شافت فمروى لقاتها ناعسة ضحكات بلا هواها مزال كيما كانت غير طلع طيارة تضربها بنعسة..بدات تفيقها بهدوء حتا فاقت
مروى:(كتكسل فمكانها حيدات لبانضة من عينيها وشافت فهبة)فين وصلنا!!!
هبة:الله يجيبك على خير راه وصلنا خلاص يلاه خلينا نزلو
مروى:سبحان الله دغيا وصلنا
هبة:(ضحكت من كلامها)من لوقت لي طلعنا ونتي ناعسة طبيعي تحسي براسك وصلتي دغيا
مروى:(كتجبد فمكانها)امممم والله ماحسيت بطريق
هبة:(جرات صاك ديالها وهزات تيلي ونزلات من طيارة ومروى تبعتها ستنشقات ريحة بلدها لي سنين هادي وهيا غايبة عليها.. مشاعرها تخلطو عليها من جديد وقلبها كيضرب بسرعة ماعرفتش باش تفسر هادشي لي واقع ليها حسات بيد مروى تخشات فيدها..
مروى:الله ريحة لبلاد ماليها متيل(كتستنشق الأكسجين وعينيها مغمضين)
هبة:معرفاش شنو واقعلي امروى كلشي مخلط عليا(شدات فقلبها)
مروى:عادي.. حاجة طبيعية راه سنين هادي ماجينا هنا
هبة: كلشي مخلط عليا امروى الماضي ولالام ديالو والفرحة والسعادة لي حاسة بيها مانقدرش نوصفها
مروى:كلنا هكاك..الماضي نسايه دابا خلينا فالحاضر وشي لي غادي نعيشوه بعد هاد سنين كلها
هبة:ماعنديش صبر ..بغيت نمشي نزور ميمتي امروى كنحس بروحها كدور حدايا
مروى:(بسمة باهتة)حتا انا..كنحس بنفس شعور(دغيا مسحت دمعة نازلة من عينها وجرات هبة معاها)دابا يلاه لوطو كتسنانا برا نرتاحو شوية ونمشيو للمقبرة!!
هبة:(هزات ليها براسها وتوجهو لجهة الخروج.نفس الشعور والاحاسيس كيعيشوها.الماضي ديالهم ماكانش ساهل شافو فيه بزااف وبمجرد ماتحطات رجلهم فبلادهم رجعو شريط حياتهم بين عينيهم..كلشي يفوت بنهاية هاداك ماضي ولاساس دابا عندهم يزورو لميت لي من نهار دفنوه مابقاو زاروه.توجهو لجهة لوطو وكلها شدات مكانها هبة حطات راسها على زاج لوطو وخلات عينيها يراقبو لمدينة لي كبرات فيها كل شبر فيها كيفكرها فماضيها تعيس.)18:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
"رجليه مكبلين بسلاسل كبار ويديه مفرقين كل يد مشدودة بحديدة وجهو كلو دم وعلامات التعذيب فكل شبر من جسمو...حوايجو عامرين دم..وحدة من عينيه محيدة من بلاصتها كيطلب ويرغب يرحموه ويرحمو ضعفو...
شخص:(ضربو بكروشي لوجه وهضر بصوت غليض يزعزع)هضر.... فين السلعة...؟؟؟
....:(كيبكي بصوت شبه مسموع علامات الألم والضعف باينة فيه)انا ماعارف وااالو...ماعارف وااالو
شخص؛(رجع ضربو بكروشي فلحنك لاخر حتى داز دم من فمو)جاااااك ...فين السلعة!!!!!!!
جاك:ماعااااارف واااااالو.... والله.ماااعارف وااالو
شخص:(شاف لجهة لأخرى وتعطاتو إشارة من شخص اخر واقف فطرف حرك ليه راسو بالايجاب.. جبد سلاحو وحطو على راسو..تسمع صوت رصاصة بجهد... دمو شرشر وفاض المكان بحال شي روبيني كيخوي لما.)
بيبرس:(هاز تيلي بين ايديه ومراقب كل خطوة كيقومو بيها رجالو شاف دمو مشرشر وطفى تيلي بجهد وزدحو مع لحيط..كيحك ليحتو بطرف صباعو.. عينيه مفيكسين على نقطة وبالو كيخطط بعيد..شكون لي قدر يتجرأ عليه!شكون هاد الفار لي سخى بحياتو يطاول عليه ؟؟حس بيها دخلات هازة شي وراق بين ايديها..
سكرتيرة:سيدي هادو خاصهم توقيعك ليوم!
بيبرس:(هيا شوفة وحدة دارها فيها خلاها تخرج طايرة من عندو وسدات لباب مازادت حرف معاه وشكون يقدر عليه وهو فهاد لحالة.بقا شحال على هداك لوضع...عينيه نقطة وحدة وبالو خدام كيخمم ويفكر....بسرعة البرق تهز من مكانو وخرج من مكتبو..بخطوات محسوبة وهدوء شديد عكس الغضب لي فالداخل ديالو..جامع غوباشتو ومرة مرة كيدوز يدو على لحيتو...عينين للموظفين مراقبينو من كل ناحية كلشي مركز مع حركاتو وخطواتو الهادئة والسريعة فنفس لوقت..حل لاسونسير وخشا يديه فجيوبو.. عرق فوسط جبينو تنفخ ويديه مجموعين على شكل قبضة كيتسنى ايمتى يتحل لاسونسير معندوش الصبر ..فيكسى عينيه على الارقام مع كل طابق كيوصل ليه ...واخيرا وصل لطابق لارضي..تحل ليه لاسونسير وخرج كيتهز ويتحط دغيا وصل لوطو خلى شيفور ينزل وركب هو مكانو عفط على لوطو طار بيها مخلي غير لعجاج وراه...يديه على لفولون بكل عصبية وعينيه بدا لون بياضهم يتبدل لاحمر بقوة لغضب..مضنهاش منو! يشك فكلشي الى هو مايشكش فيه!سرعة البديهة لي عندو خلاتو دغيا يربط لاحداث فراسو ويجمع وينظم لمواقف لي وقعو مع هاد شخص ودغيا قدر يوصل ليه..رجع زير على لفولون بيديه وجبينو برزو فيه بضع قطرات كدليل على النار لي شاعلة فيه قليل فين كيتيق فشي حد.ونهار لي تاق لشخص لي خلاه يدو ليمنة يغدرو ويطعنو..وليومة قبل غدا غادي يلقى جزائو.19:بيبرس (لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
هبة:(وقفات قدام لمرايا وشافت راسها لابسة كسيوة كحلة وزيف كحل على راسها مغطي شعرها..شدات نفس وطلقاتو وجرات رجليها ناحية لباب هازة صويك فيدها وتيلي فيد لوخرا.. هبطات مع دروج في اتجاه مروى لي كانت حتا هي لابسة كلشي كحل .وهادي عادة خداوها من لاجانب الجنازة او زيارة لميت لابد من زائر يلبس لاسود عكس عادات لمغريب.
مروى:(هضرات بصوت خفيف)واجدة!!
هبة:(حركات ليها راسها بالايجاب وخرجو في اتجاه لمقبرة.. قلبها كيضرب بسرعة كلما قربو يوصلو قلبها كيتهز من بلاصتو...حسات برعشة كتسري من جسمها..نفسها كيطلع وينزل بزز...
مروى:هبة ترخاااي...شدي نفس وطلقيه(حطات يدها على ظهرها كطبطب عليها)ترخااااي اهبة ترخاااااي
هبة:اوووووف اوووووف (كترخي نفس وترجع تاخدو)مقدرتش نتنفس امروى مقدرااااش..
مروى:بشوية عليك اهبة(كتمسح على راسها)بغيتي نرجعو.نخلو حتا لغدا ونجيو
هبة(حركات راسها بالنفي)لا لا....انا بخير .غير...غير متوترة شوية
مروى ؛انا معاك كلشي غادي يدوز مزيان غير ترخاااي
هبة:انشاء الله(وقفات لوطو قدام لمقبرة ونزلو منها مروى شادة بيد هبة ومزيرة عليها ومرة مرة كطبطب عليها..وصلو لعند قبر زهرة وهنا مروى عينيها تجمعو فيهم الدموع نزلات على رجليها وهبة حداها قراو لفاتحة وبدات مروى كتعاود لماماها اي حاجة وقعات ليها من نهار لي خرجات فيه من لمغرب وكيدارت حتا خرجات وتزوجات تبكي وتنهج وهي تعاود وهبة حداها كطبطب عليها ودموعها مجموعين فعينيها...
مروى:توحشتك امي لحنينة..توحشت صوتك وضحك..توحشت كل حاجة فيك (كتبكي بشهقة)علاش مشيتي وخليتيني علاش...
هبة: مروى مديريش فراسك هكا..(دوزات يدها على ظهرها.شافتها ناضت من مكانها وترمات فحضنها تبكي وتنهج)هادا زهرنا امروى الله يرحمها ويلقينا بيها فالجنة
مروى ؛(مسحات دموعها بكف يدها) امين ياربي
هبة:(خشات يدها فيد مروى وجرو رجليهم لعند قبر مها وخوها هبة بمجرد ماشافات اسم مها مكتوب على لقبر رجعات شداتها رجفة من جديد مروى حداها عينيها حمرين بكترة لبكى كتحاول تشجع راسها وتقوي نفسها صاحبتها فحاجتها ويمكن وضعها كتر منها...هبطو على رجليهم وقراو لفاتحة هبة عينيها مرة على قبر مها ومرة على قبر خوها لي مدفون جنب مها..دوزات ايديها على وجها بعدما قرات لفاتحة وخلات دموعها يشدو راحتهم على خدها..تبكي وتقول مابكيت صوتها كيقطع فلقلب..تبكي وتعاود لمها على كل حاجة دازت منها عينيها ولاو حمر بقوة لبكى ومروى خلاتها على خاطرها خلاتها تخرج لي فقلبها .لي داز عليها ماشي قليل وحاجة طبيعية تتفكر الماضي ولي شافت منو..هزات حفنة من الرمل لي كانت مغطية قبره مها وشماتها مغمضة عينيها وكترجع بذاكرتها لسنين قديمة وشي لي عاشتو فيها..رجعات رملة مكانها وعينيها بقوة لبكى رجعو نقطة حمرة..شنايفها توردو وخدودها حمارو بقوة لبكى ماعرفاش شحال ديال لوقت وهوما فلمقبرة مروى رجعت لقبر مها تبكي وتعاود ليها وهبة حتا هيا كتعاود لمها وخوها لشي لي شافتو من بعدهم كل وحدة فيهم غارقة فبحر الماضي ومأسيه كيعادو من قلبهم.. ساعات كتمشي بسرعة وهوما مازال على نفس لحال شميسة غربات وضلمة بدات طيح محاسينش براسهم ولا بلوقت لي كيمشي بسرعة
مروى:(طلعات عينيها فشخص لي وقف على راسها)
لعساس:ختي هاد لوقيتة كنسدو خاصكم تخرجو
مروى:(مسحات دموعها وشافت فيه عاد سرات معاها بلي ظلمة بدات طيح وماكاين غيرهم فلمقبرة رمات عينيها لجهة هبة لقاتها حاطة راسها على قبر مها وغارقة فعالمها الخاص)واخا اخويا سمحلينا دابا نخرجو (شافتو راجع لمكانو وجرات رجليها لعند هبة .تحنات لعندها وحطات يدها على ظهرها نطقات بصوت مبحوح غالب عليه لبكى)هبة..يلاه نمشيو .. الشمس غربات ومكاين غيرنا هنا..
هبة:(رفعات جسمها من فوق قبر مها..ومسحات دموعها شافت فمروى وشدات بيدها عاونتها توقف رمقات قبر مها وخوها ونطقات بصوت مبحوح)الله يرحمكم ويوسع عليكم..نوعدك اميمتي نبقى نجي نزورك ..نتلقاو فلجنة انشاء الله...(شافت فمروى وصيبات زيفها وجرو رجليهم في اتجاه باب الخروج)20:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(عينين جاحضة برزت فيها عروق دم صغيرة. حواجب كثيفة معقودة بحال شي سيوف ماضية..جر رجليه بخطوات محسوبة..وعينيه متجاهلة نظرات خوف كاتختارق كل شبر فيه.. جر كرسي وجلس عليه..حط رجل فوق رجل..وجبد باكية الگارو من جيبو ..حط سيجارة على شيفاهو وجر منو بكل ما أوتي من قوة....
مارك:(كيحس بقلبو غادي يخرج من مكانو..لعرق كيصب من جبينو...ورجليه مابقاوش قادرين يهزوه..هز يدو لجبين كيمسح قطرات لعرق بهدوء عكس الخوف لمتملكو...نطق بصوت مرعود)
بي...بيبرس.. مرحبا ..ماكنتش متوقع غادي تجي لعندي(لكلمات كيخرجو من فمو بزز كيحس بصعوبة فنطق الحروف)
بيبرس:(نتر نترة طويلة من گاروه..حتا طاح رمادو..عصرو فوق لمكتب ودار إشارة بيدو تعني الجلوس..)
مارك:(جر الكرسي لي مقابل معاه وجلس بهدوء كيصرط ريقو..كيتسنى شغادي يجرأ)
بيبرس:(كيلعب بصباع ايديه فوق لبيرو..مكلفش راسو يشوف ولا لمحة لشخص لي مقابل معاه..نطق بكل بهدوء وانسيابية) عرفتي شنو اكره حاجة عندي فهاد دنيا...!!!
مارك:(كيصرط ريقو بزز ويدو مرة مرة كدوز على جبينو تمسح قطرات العرق)
بيبرس(على حالو ايدو كتلعب فوق لبيرو وعينيه متفادية مارك..رجع نطق بهدوء)طعنة في الظهر...(وقف من مكانو بهدوء ودخل ايديه فجيبو..تمشى قدام الواجهة الزجاجية للمكتب وعينيه مراقبين المارة والسيارات من بعيد..)
مارك:(ناض من كرسيه بسرعة وهبط لعند رجليه يبوس صباط رجلو...عينيه دموعهم تسرسبو..وقلبو زاد فدقاتو...) الله يخليك رحمني...غلطت..وغلطي كبير...غراوني بالفلوس ونسيت خيرك..ليد لي عاونتني غدرتها...سمحليا ..رأف على حالي وحال وليداتي...(كيبكي بحرقة)..
بيبرس:(جبد گارو جديد من جيبو ورجع ينفخ لفوق من جديد غير مبالي بحالو ولا بشي لي كيقول...كتفى يجر رجليه من تحتو..هيا لحظات بسيطة حتا تحل لباب..
مارك:(وجهو نظرو لباب..شافهم داخلين صرط ريقو وعرف نهايتو قربات..بزربة رجع ترمى لعند رجليه يبكي ويطلب ويرغب فيه)ارحمني...ارحمني... رحم وليداتي ماتيتمهش ...كنترجاااك ارأف على حالي..(حس بيه تجر من عند رجليه..كيرغب ويطلب يشوف من حالو ويسامحو على الشي لي دار..ولكين مع من!! مع شخص لي الرحمة ماكيعرفهاش خصوصا فلغدر...)
...:(نطق بصوت غليض)سيدي....شنو نديرو ليه؟؟
بيبرس:(نتر نترة أخيرة من لگارو رماه تحت رجليه...نطق بهدوء وهو على وضعو عينيه مزال مراقبين المارة من الزجاجة الطويلة للمكتب)كما العادة...بداو بصباع رجليه...وكل طرف منو حطوه فبلاستيكة ورموه لكلاب يتعشاااو...
مارك:(عينيه خرجو من الشي لي سمع)لا..لا..لا...عاافاك بيبرس...لا ..انا صاحبك...ماديرهاااش...لا(كيحس براسو كيتجر من رجليه حتى خرجوه من لبيرو في اتجاه مصيرو المحتوم...لغدر كلمة صعيبة وطعنة فظهر اصعب من ذاك..والشي لي دار مارك خلاه يحصد نتيجة الطعنة لي طعن بيها اليد لي عاونتو وعاونت عائلتو..وكيف كيقولو كل واحد يجني نتيجة افعالو..ومارك نتيجة افعالو خلات منو عشاء مشبع للكلاب لي كتسنى الجثة ديالو توصلهم مقطعة.)21:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
لينا:(كتمشط شعرها على اقل من مهلها..خصلاتو لعسلية لمخلطة ببعض لخصلات الشقراء خلاها تبان بحال شي گاورية..تشك واش فيها شي عرق عربي...لمشيش حداها كيشوف فيها كتمشط كيغمض عويناتو ويرجع يحلهم فيها...شافت فيه وتبسمات...
لينا:ميشو... مالك كتشوف فيا هكا(ضحكت ضحكة صغيرة بينات غمازتها ليمنة المحفورة بشكل بارز فخدها...هزاتو بين ايديها..وباستو فراسو وهو مكمش فيها عاجبو دلعها ليه...)اممم عرفت شنو باغي ...بغيتني نشمط ليك حتا نتا..(هزات مشطتها وبدات تمشط ليه وهو عاجبو لحال مغمض عويناتو ومرتاح فلجلسة كيتسمع غير صوتو ..تقاد مزيان فلجلسة وعطاها الجهة لأخرى تمشط ليه...ضحكات بلا هواها سنيناتها صغار ومستفين)هههه شوفلك لخوينز حتا هو عاجبو لحال...ميشو دصرتك بزاااف عليا...(كتهضر معاه بحال الى كتهضر مع شي دري صغير..وهيا اصلا معتابرها بحال ولدها ماتاكل الى ما كاال هو ماتنعس الى ماشافتو ناعس حداها اي حاجة ديرها خاص ميشو يكون حداها وفجنبها...4 سنين وهو معاها رباتو وهو صغير لقاتو مرمي فسطح وهتمات بيه كبر معاها ومع معاناتها ..وحتا هو مايكل مايشرب الى شافها كتبكي ولا حزينة...يبقى يدور حداها ويلحس ليها رجليها ويديها ووجها حتا يضحكها.. عارف طبعها فاش تكون معصبة يشد ركنة ويجلس...وفاش تكون ناشطة يطلع فوق ظهرها يلعب معاها...كتحس بيه بحال الى كان انسان عايش معاها...حسات بشي حد كيدق عليها بجهد..غمضات عينيها ورجعت حلاتهم وتأففات بضجر فاش سمعت صوتها..
لينا:شنو بغيتي؟؟؟
اسماء:هبطي تحنجري...
لينا:واخا(جمعات شعرها كعكة مهملة وحطات لمشطة مكانها هزات ميشو بين ايديها وخرجات في اتجاه طابق السفلي..لقاتهم مجموعين على طاجين كيتسناوها..ستغربات ماشي من عوايدهم...موالفين يخلو ليها شوية فطبسيل وحتا يسالو ماكلتهم هادا الى شافو من حالها وعطاوها تاكل أغلب لوقت مصطفى هو لي يجيب ليها من برا وفاش يكون معاهم كيعيطو ليهاتجلس تاكل...دورات عينيها ماشافتوش معاهم..خرجات من حبل افكارها ..فاش سمعت صوتها...
هنية:(هضرت فوق خاطرها) غادي تبقاي واقفة..جلسي تحنجري
لينا:(رمقاتها بنظرة..ومشات غسلات ايديها وجابت طاست ديال ميشو وجلسات حطات ليه هو لول ياكل..عاد بدات تاكل هيا..عينين كيختارقو كل شبر فيها من كل اتجاه..متوعدينها بلويلات...متسوقاتش ليهم ولا لنظراتهم كتاكل ومرة مرة كتعيط لميشو ياكل حتا هو)22:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
هبة:(حطات راسها فوق لمخدة وعينيها فسقف كتأمل زغارف الگبص المنقوش..ماضيها داز كلو قدام عينيها كلشي عاشتو شافتو بحال شي فيلم..على الاقل كتحس براحة داخلية فاش زارت قبر مها وخوها بحال الى كان شي حمل هازاها فوق كتافها وساستو عليها...حسات بيها كدق عليها دقات صغار فلباب..
مروى:هبة فايقة(نطقات بصوت خفيف)
هبة:(لملمات نفسها وجرات رجليها لباب لغرفة..حلات لباب وشافت مروى واقفة)
مروى:توقعت تكوني ناعسة
هبة:مادانيش نعاس(هضرات بصوت خفيف)
مروى:ايوة وجدي راسك نمشيو نتعشاو برا
هبة:(نطقات بصوت متعب)مافياش امروى والله
مروى (شنفات بفمها)ياك اهبة حشومة عليك بغيتي تنكديها علينا شحال وحنا ماجينا لبلاد وعندنا غير سيمانة ونرجعو زيدي خلينا نمشو نتعشاو برا الجو على مزيناتو شهوتي غير فشي طويجين بلحم والبرقوق مع صلاد ماغوگان..ناااري ريوگي ساالو
هبة:(تبسمت على جنب من طريقة مروى فلوصف..هزات براسها بالايجاب وطلبات منها تتسناها فلوطو بينما وجدات..دقائق بسيطة وكانت واحدة باطلالتها الأنيقة كما العادة..حسات بتيلي كيصوني رمات عينيها وتبسمات بكل حب فاش شافت الشخص لي كيصوني ليها...
هولاكو:غير طلقتك تمشي ونسيتيني!!!
هبة:(تبسمت بخجل)وانا نقدر ننساك..
هولاكو: اصلا هادي عمرها تصرا...(نطق بكل ثقة)
هبة:توحشتك بزاااف...
هولاكو:حتا انا توحشتك (بصوت متعب)
هبة:(حسات بشي حاجة واقعة ليه ماشي من عادتو يكون هكا كتعرفو كتر من راسها...جلسات على حافة السرير ونطقات)واقعة شي حاجة؟؟
هولاكو:لا مواقع والو..علاش؟
هبة:(صغرات بعينيها)صوتك ماعاجبنيش؟
هولاكو:(لملم نفسو بسرعة)شنو غادي يكون واقع العمر..راجل توحش مراتو فيها شي حاجة
هبة:(رجعات نطقات)مأكد؟؟
هولاكو:ماكاين والو غير ستريس لخدمة وصافي كلشي هو هاداك عمري
هبة:(بلا هواها رجعت سولاتو وكأن احساس لامومة هضر فخاطرها) بيبرس واقعة معاه شي حاجة؟؟
هولاكو:(صرط ريقو من سؤلاها وستغرب من الطريقة لي سولاتو بيها وكأنها عارفة شي حاجة..نسى بلي غريزة لامومة كتحرك عند اي أم فاش يكون لموضوع يعني ولادها واخا يكون عمرهم 50 سنة كيبقى ولدها طفلها صغير لي تخاف عليه من نسمة لهوى...دوز على رقبتو بيدو ونطق بهدوء)مواقع والو كلشي هو هاداك..
هبة:(هزات براسها بارتياح وتفكرات بلي مروى كتسناها دغيا توادعت معاه وقطعات الخط ونزلات تجري لعند مروى ...توجهو لاحد لمطاعم المعروفة فكازا لي كانت مطلة على البحر..طلبو لي بغاو وبقاو يتأملو فلبحر والشي لمحيط بيهم..كيتعشاو ويهضرو عايشين لحظة وكيتفكرو صغرهم وطفولتهم ولقطات قليلة كانت فيها فرحتهم...
مروى:(حطات السكين ولفورشيطة من يديها وشافت فهبة لي كانت سارحة في اتجاه لبحر كتشوفو..دغيا دورات وجها فاش سمعت صوت مروى)هبة!!!
هبة:(كتشوف فيها)
مروى:شنو بان ليك نمشو لحينا قديم.. موحشة دار ماما بغيت غير ندور فيها.. (نطقات بحماس)شادين لفضول نعرف واش مزال خالي ساكن فيها!؟... ومستعدة نشريها من عندو باي تمن(بقات شحال ساكتة ورجعت نطقت)شنو بان ليك ..نمشيو؟؟؟
هبة:(شافت فيها شحال وتبسمات بسمة خفيفة..هزات ليها براسها بايجاب) واخا..
مروى:(بفرحة)نمشيو غدا؟؟؟ومنها نيت نعلمو الجيران بلي غادي نخرجو صدقة فلحي شنو باليك؟؟؟
هبة:(هزات براسها)اوكي..(كملو عشااهم وبقاو مجمعين يتفكرو طفولتهم واخا كانت طفولة هبة كارثية بامتياز ولكين مروى كانت عكسها عطف ماماها عوضها على موت لاب ديالها لولى تسلط خالها لي جرا عليها بعد موت مها...اما هبة فلعداب لي شافتو من باباها ولي بسببو ماتت مها وخوها ..خلاها تقتلو وتدخل عليه الحبس..وتستغل عمتها لوضع وتسكن فدار باها ومن يوم لي مشات لروسيا وعاشت فيها ماعرفاش شنو وقع ولا شنو طرا لدارهم ولا شكون ساكن فيها..وفقرارات نفسها شادها فضول عميق تعرف شنو وقع لعائلتها واش مزال تماك ولا رحلات.)23:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(عينيه مراقبين المهندسين كيشرحو طريقة تصميم مع طريقة تنفيذ..كيسمع لهم بكل تركيز وعينيه مراقبة مجموعة من التصاميم محطوطة قدامو..
...: ميستر سامي الى مشينا على هاد لإستراتيجية لي محطوطة فتصميم فكون اكيد غادي نساليو قبل نهاية السنة
الشخص2:هو فالحقيقة عندنا تحدي كبير افتتاح 4 لاوتيلات فوقت واحد بتصاميم مختلفة خاصو عمل مكثف
سامي:(نطق بهدوء)داكشي لاش جمعتكم هنا حيت كنتيق فيكم وفخدمتكم ومتأكد بلي غادي تكون نتيجة مرضية
شخص1: كون متاگد باي غادي نديرو كتر من جهدنا باش نرضوك(بتسامة جانبية)
سامي:(,بسمة جانبية)انا متأكد من هادشي..اي حاجة غادي تحتاجوها انا موجود..غادي نتواصل مع لمدير تنفيذي يتبع معاكم لخدمة خطوة بخطوة.ودوزو على لمحاسبة خليت ليكم هدية بسيطة كشكر مني لكم على مجهوداتكم
شخص2:شكرا...خيرك سابق الى كانو للمستثمرين بحالك فأنا مستعد نخدم 24/24 ههههه
سامي:(بادلو لإبتسامة)تستاهلو كل خير (سمع صوت تيلي ..بادلوه تحية ونصارفو بينما هو جاوب بكل هدوء!
لوكاس:سيادة المهندس...
سامي:(بسمة جانبية) وعليكم بالسلام
لوكاس:ههه فهادي غلبتيني...لامور مزيانة
سامي:مزيانة الحمد لله..كلشي هو هاداك
لوكاس:الحمد لله...ملي السبع ديالي واقف على الخدمة فاكيد كلشي غادي يكون هو هاداك..
سامي:(بسمة جانبية)كلشي بفضل تعلمياتك الواليد
لوكاس:الله يخليك لينا اولدي... كنتسناك انا وإلين لغدا بغيت نهضر معاك
سامي:ياك لاباس؟واقعة شي حاجة!!!
لوكاس:كلشي هو هاداك..غير موضوع كيهمك نتا وإلين بغيت نهضر فيه معاك
سلمي؛صافي واخا.نكمل شي امور ونلحق عليكم(قطع معاه باتصال وتوجه لمكتب غارق بين لوراق...كيدوز على كل ورقة بهدوء شديد وتركيز تام...سامي كونزالو..27 سنة شاب طموح ولين فتعاملو مع جميع الناس المحيطة بيه..لبق فاسلوبو وحكيم فقرارتو هو اخ إلين واصغر منها بعام ولكين عند مروى ولوكاس هو لكبير... تصرفاتو ورزانتو وحكامة عقلو عكس إلين تماما خلاتو بالنسبة لوالديه هو لي كبر منها..وحتا من إلين كتحتارمو وتشاور معاه ويحل مشاكلها لي مكايسالوش...شاب وسيم وجذاب بشكل كبير...دغيا ترتاح ليه وتتعامل معاه بسلاسة...ملامح وجهو جامعة بين الجمال المغربي والجمال الروسي...عينين زرقاء وشعر اسود كثيف... حواجب سوداء غليضة وفك بارز...رقبة طويلة تفاحة ادم بارزة فيها خصوصا فاش يبدا يهضر...اسنان متراسة بشكل انسيابي وضحكة كلها رجولة... طول وعرض متوازن كتاف عراض وعروق يد بارزة...اهتمامو برياضة وخصوصا التنس والباسكيت خلات جسمو يترسمو بدقة وهادي نقطة مشتركة بينو وبين بيبرس لي كان السبب في ادمان سامي على رياضة التنس والباسكيت لدرجة والو يلعبو بجوج فأي مناسبة كتجمعهم...انتابه لساعة يدو وعرف راسو تعطل عليهم جمع وراقو وهز تيلي ديالو وخرج في اتجاه الڤيلا كلو فضول يعرف الموضوع لي بغا يهضر معاه فيه لاب ديالو.)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
لينا:(كملات ماكلتها..وهزات ميشو بين ايديها...غسات ايديها وحكات سنانها..وغسلات لميشو حتا هو...رجعات هزاتو بين ايديها ...يلاه جات تطلع لبيتها فسطح حسات بيه دور ساروت فلباب ودخل...شافها وتبسم بلا هوه...
مصطفى:(بلهفة) تغديتي؟(عينيه كيشقشقو بالحب..غير يشوفها يتلف مايبقى يعرف شنو يقدم وشنو يوخر...نقطة ضعفو فهاد دنيا هيا لينا..يضرب ويسب ويقتل على قبلها...لي مخليه گالس فهاد دار غير هيا ونهار لي تمشي ولا توقع ليها شي حاجة اكيد غادي يتبعها كانت فلموت غادي يتبعها كانت فالحياة هو لاصق فيها...سمع صوتها نطقات بهدوء وبصوت حنين...
لينا:اه..تغديت
مصطفى:بصحة..بغيتي نمشو لبحر دوري شوية!
لينا:(خرجو عينيها بلفرحة)واش بصح...؟؟؟
مصطفى:ااه بصح..وعدتك غادي نديك لبحر...يلاه طلعي لبسي هانا نتسناك هنا..
لينا:(,هزات راسها بالايجاب وعينيها يبرو بلفرحة بحال شي بنت صغيرة طلعت تجري مع دروج وعينيه مراقبينها حتا ختفات من قدامو...)
مصطفى:(شافها واقفة حاطة يدها على جنبها حاجبها طالع..الشر خارج من عينيها )تبارك الله وصلاة على النبي...هيا تديها تفوج وتشوف لبحر...وانا وخواتتك مقردين هنا !!
مصطفى:(تأفأف بغضب)بديتي تاني ..(خلاها واقفة وجر رجليه لبيتو)
هنية:(تبعاتو مكشكشة كون صابت تقج لينا فهاد اللحظة كون دارتها..نطقت بصوت متحدي)رجلي على رجلك...ماتخرجوا مادرجو حتا نمشو كلنا !!
مصطفى: لواليدة بدليها هاد الساعة...نهار اخر نديكم مجموعين..
هنية:والله لاخرجتو بلا بينا..(رفعت صبعها بتحدي)
مصطفى:(بغضب)دابا شنو؟؟؟
هنية: لخرجة بلا بيا وبلا خواتك والله لا كانت!!!
مصطفى:(غمض عينيه بغضب مافيه لي يعصب راسو ويخسر نهارو...هضر بعدم اهتمام...)زيدي يلاه....
هنية:(نظرة انتصار)انا نوجد راسي ونقولها لبنات(خرجت من عندو في اتجاه بيت بناتها تعلمهم يوجدو راسهم..نص ساعة وكانو واجدات...كلشي واقف فلمراح يتسنى لينا تهبط )
هنية:(هضرات بغضب)دابا هادي شنو كدير هاد لوقت كولو...ساعة وحنا كنتسناو هنا!!
اسماء:ساندريلا ومادرتهاش...(بسخرية)
صفاء:كديرها بلعاني زعمة تسناوني حتا ترشق ليا ونهبط..
مصطفى:(مسح وجهو بيديه وهضر بغضب)و حق الرب المعبود ونسمع شي وحدة عاود هضرات...برب لا عتبتو باب هاد دار!!
هنية:(يلاه جات تهضر وهيا تشوفها نازلة وميشو معاها،)
لينا:(شافت فيهم مقاضين لحالة عرفاتهم غاديين حتا هوما..متسوقاتش ليهم المهم عندها هو تفوج وتشم ريحة لبحر لي شحال هادي مامشاتش ليه...نزلات خيمارها على وجها وهادي من شروط هنية عليها سنين هادي مايبانش وجها ولا تفاصيل جسدها فاش تكون خارجة...خايفة يتزعط شي حد فيها وتزوج قبل بناتها وهادي لي مغادي تكون وحتا مصطفى مأيدها وكون صاب يخشيها فشي حاجة كتر من لخمار كون دارها..هزات ميشو بين ايديها وجات تخرج حتا سمعتها هضرات...
هنية:هاد لمسعور غادي معانا؟
لينا:شنو بغيتيني نخليه بوحدو...!!!
هنية:وشنو زعمة تديه لبحر يصيد لحوت ؟؟
لينا:(بسمة سخرية)والى بغا ماعنديش مشكيل.. لبحر طويل وعريض يصيد على خاطرو
هنية:(يلاه جات تهضر قمعها من جديد)
مصطفى:بربي حتا ندير بناقص من هاد الخرجة ديال لخ**..دردبو مع لباب حسن ليكم(ضربت الطم وخرجو بزربة قبل مايغير رأي ديالو..شدو طاكسي مزاحمين كلهم فيه..وتحطو قدام لكورنيش..هبطو جوايه لعصر .. جرو رجليهم لعند لبحر..توميات مشاو يجرو لبحر فزگو رجليهم بينما هنية فرشات فوق رملة ولينا.. جلسات تستنشق ريحة لبحر ولهوا ديالو كتحس بيه كيضربها من تحت الخمار...مصطفى جر رجليه لعند مول بيني شراه ليهم..وشد شي سقاطة والماء وجلس جنب لينا لي كانت ملاهية مع ميشو..كتمسح ليه فوق راسو..خلاتو يجري حتا هو حدا لبحر شحال هادي ماخرج حتا هو كيتعاقب معاها ولي يصرا عليها يصرا عليه.. تجمعوا كلهم على بيني كياكلو بصمت وكل واحد فاش كيخمم..هنية وبناتها كيفكرو فطريقة تهنيهم منها حيت الى بقات كتر من هكا معاهم اخرتهم غادي يجري عليهم مصطفى من الدار اولا يمشي عليهم بلا رجعة...مصطفى كيفكر فطريقة لي يخليه يتزوج بيها ويحميها من شر مو وخواتو..بينما لينا فبالها مخربق ماعرفاش فاش غادي تخمم وتفكر...واش فوضعها لي مرمية فيه او فقرايتها لي منعوها منها او فلاب لي ممعروفش ولا عمرو فكر يقلب ويسول عليها..دغيا فاقت من سهوتهاا فاش سمعت اصوات اشخاص كيتسالمو رفعت عينيها شافت مصطفى واقف مع شي دراري كيهضرو..دورات وجها لجهة لأخرى شافت هنية مخرجة فيها عينيها كون كانو عينيها قرطاس كون قتلاتها بيهم..غمضات عينيها ورجعت حلاتهم وشافت لجهة لأخرى مابانش ليها ميشو عينيها خرجو وقلبها غادي يخرج من بلاصتو...26: بيبرس (لابيدا نيگرا♠️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(فوسط جردة كلها ورود ...صوت العصافير كيتسمع منها..واصوات خرير الماء لخارج من نافورة كيعطي نوع من راحة نفسية كبيرة..مسبح طويل داير بيه كراسى واضواء خفيفة كتشعل فليل..تسمع صوت طالون ديالها كيتقرقب دلالة على قربها منهم...
إلين:(تبسمات من بعيد ليهم وهيا كتشوفهم جالسين يتسناوها توصلهم)
سامي:(شاف فيها وعقد غوباشتو..لابسة كسيوة قصيرة فوق فخادها... عيا معاها تبقى تستر راسها وهيا ولا عبالها واخا لاب ديالهم روسي وامهم مغربية ولكين قاريين تعاليم دين الاسلامي و عارفين لحرام ولحلال... ولكين إلبن كتعيش سنها كتعطي مبرر انها تزادت برا وعاشت برا وكبرات برا ...لمغرب عمرها هبطات ليه..يعني هاد الالتزام لي باغي يفرض عليها سامي مادخلش لراسها... وهو اصلا مافارضش عليها دير حجاب ولا خمار بغاها غير تلبس شوية مستور ...حس بيها ترمات عليه معنقاه باستو فحنكو وجلسات حدا لوكاس...
سامي:مزال ماهداك الله.؟
إلين:مافهمتش!!
سامي:شهاد الشي لي لابسة؟؟؟
إلين:(بضجر)بببف بديتي تاني...
سامي:دابا هاد لكسوة لي لابسة شنو ساترة فخداك كلهم برا؟!
إلين:وصااافي اساااااامي غادي نبقاو دائما هكا خليني نعيش سني وحياتي ودابا ربي يهديني
سامي: يهديك ولا يديك بهاد الحالة !؟
الين:(بعصبية)بابا هضر معاه هاد لموضوع زاد عن حدو
لوكاس:(بهدوء)صافي تهدنو سدو هاد الموضوع..
سامي:عاجبك حالتها هكا؟
لوكاس: خليها مزال صغيرة..(جرها عندو خاشيها تحت دراعو)دابا تكبر ودير عقلها
سامي:(بسخرية)28 عام ومزال صغيرة..ماعرفتش ايمتى غادي دير هاد العقل
ألين:(بغضب)بابا سمعتيه شكيقول ياااك...
لوكاس:صافي سدو هاد لموضوع راه هضرنا....
سامي:(هبط راسو على طبسيل وبداو يتغداو بصمت..كيتسمع غير صوت معالقهم ...كسر صمت بسؤال موجه لوكاس)
سامي:شنو لموضوع لي بغيتي تهضر معايا فيه؟
لوكاس:(مسح جنب فمو وهضربجدية) انا وماماكم غادي نرجعو لالمانيا مروى ماعندهاش مع الجو هنا وحتا لخدمة لهيه مانقدرش نأمنها على اي كان... وإلين غادي تقرا هنا دوكتوراه ونتا غادي تستقر هنا تقابل الشغل ..داكشي لاش قتراحت علينا هبة وهولاكو بلي تمشي نتا وإلين تجلسو للقصر عند بيبرس..هكا نرتاحو على إلين وتكونو كلكم مجموعين
سامي:(بإستغراب)وعلاش مال لڤيلا هنا شنو لفرق بين هنا ولهيه؟
الين:(نطقات بصوت فيه نوع من ال ترجي)راه نتا أغلب لوقت خدام وانا كنخاف نبقى بوحدي..وهكا احسن نكونو مجموعين
سامي:(بعدم اقتناع)هادشي ماداخلش لراسي..وماعندها حتا معنى نمشو لقصر عند بيبرس
إلين:علاش شنو فيها حنا بحال لخوت كبرنا مجموعين وتربينا مجموعين..شنو لمشكل الى مشينا جلسنا كلنا تماك؟وزايدون هادا كان اقتراح طاتي هبة وحنا مغاديش نردوه فوجها..
لوكاس:(باقتناع)احسن حاجة اولدي تكونو كلكم فمكان واحد..نتا غادي تكون خدام أغلب لوقت ودنيا خيابت مانقدروش نأمنو إلين على اي شخص من غيرك نتا وبيبرس داكشي لاش قلنا بلي احسن تكونو مجموعين
سامي:(حط لمعلقة من يدو) انا ماغاديش نمشي من هنا كنرتاح فمكاني وداري...و إلين الى بغات تمشي..مغاديش نمنعها ملي لاب ديالها موافق انا ماعندي مانقول..مرة مرة نبقى ندوز عليهم وماطلبوش مني حاجة اخرى.
لوكاس: ايوة انا مستحيل نخلي بنتي مع راجل بوحدهم فدار وحدة
إلين:(صرطات ريقها كيفاش ماغاديش يخليها تمشي..مايمكنش لي خطات ليه يفلش .. مايمكنش يرجعو ليها فرحتها فخاطرها ويمنعوها من حاجة شحال وهيا كتسناها)
إلين: بابا .. كيفاش ،؟؟؟خايف عليا من بيبرس ؟
لوكاس:ماخايفش عليك منو... ولكين بيبرس كيبقى راجل..وحنا رجال عيبنا واحد..
سامي:(مسح فمو ونصارف بعدما رمى كلمة وحيدة)بصحتكم.
إلين:(دموع تجمعو فعينيها كتحس بنار شاعلة فقلبها ..صرطات ريقها ونصرفات بهدوء غادي طرطق...جمعات غوباشتها وحلفات بحلوفها لعند بيبرس ماكاين لي غادي يمنعها )27:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(حاط كاسك على راسو...نظارات بلاستيكية شفافة...عينين مركزين مع لهدف...مسدس فيدو...وهدووء كبير...طلق ودنيه كيسمع قربها منو...كيعرفها من صوت رجليها...حانية راسها كتشرب من النهر ...بمجرد مارفاعت راسها تسمع صوت رصاصة جاتها فلفخد جابها طايحة...حيد لكاسك من راسو وزول نظارات من عينيه..عطاهم امر يدبحوها ويسلخوها..ويطيبو لحمها ويوزعوه على الناس المحتاجة...
فيكتور:خاصك تعلمني لقنص..(كيشوف فيها طايحة)وغزاااالة...
بيبرس:(تبسم على جنب وهو كيزول ليگات من يديه)
ڤيكتور:شباليك نمشيو نديفولاو هاد ليلة..الكسندرا جايبة الجديد ..
بيبرس:(بعدم اهتمام)سلعة وصلات ؟
ڤيكتور:اه..كلشي فلمستودع بعد غدا غادي يبدا توزيع
بيبرس:مزيان...
فيكتور:خاصك تمشي لالمانيا على حساب شراكة جديدة
بيبرس:شحال باغيين؟
فيكتور:لقضية كبيرة...غير وجد سطوك!
بيبرس:(بسخرية)هيا شي حرب جديدة؟؟
فيكتور:داكشي لي بان ليا..كيمولو الميليشيات وكيرجعو لور..يشرو من هنا ويبيعو لهيه
بيبرس:(كيحيد صباطو )ماشي مهم..لمهم لكلمة
ڤيكتور:(كينفخ دخان)نمشيو.. نشوفو الجديد لي جابت الكسندرا!
بيبرس:(تبسم على جنب وكتفى بصمت)
&&&&&&&&-&
لينا:(عينيها خرجو وناضت من مكانها كتقلب عليه...كتشوف شي كلاب مجمعين على شي قط كينهشو فيه.. قلبها بغا يسكت..ضربتها بجرية لعندهم ..بلما تحس عفطات على جلايلها حتا طاحت...رفعات خمارها بدون تركيز منها كتقلب عليه... مصطفى شافها كتجري تبعها ودراري وراه ماعرفينش مالو...ماوصلات لكلاب حتا نزل ليها لما فركابي...بدات تبعدهم من لقط حتا هربو وتاگدات بلي ماشي ميشو..بدات تعيط ليه باعلى صوت حتا شافتو جاي يجري من تحت لجراف عندها كان متخبي من لكلاب...مشات تجري لعندو هزاتو بين ايديها تبوس وتعنق فيه..ولبشار داير بيها مخلوعيين ماعرفينش شواقع...دارت وراها شافتو واقف جامع يديه قبضة وعاقد غوباشتو دراري صحابو واقفين كيبحلقو فيها هنيةو بناتها بغاو ياكلو جنابهم فاش شافو لبشر مركز معاها ومع ملامح وجها دغيا جرات هنية لخمار على وجها غبرات كمارتها...ماجات تستوعب حتا حسات بدراعها غادي طير من مكانها..تتمة:💫💫
مصطفى:(باعلى صوت)فرقو الجوقة...لي عندو شي گيطون يتخشى فيه....قو***من هنا يلااااه(تفرقت جوقة ودار لعند هنية)يلاه غادي نرجعو!!
هنية:يلاه جينا(خرجات عينيها فيه)
اسماء:(كترمش بعينيها باغية تصيد واحد من صحابو هضرات بهدوء) عافاك خويا خلينا شوية عاد جينا
مصطفى:(خنزر فيها حتا حسات براسها غادي طلقها)غادي تق***قدامي لاندفن مك هنا(بصراخ)تحركييي.....
اسماء:(جات دور دخلات فسمية لي حتا هيا نزل ليها لما فركابي..جمعو فراشهم وتوجهو لتاكسي..ماهضرش مع لينا.. كتفى انو يرمقها بنظرة غاضبة ...الصمت سيد لموقف... دغيا وصلو لخربتهم..حل لباب ودخلو مخنزرين...
هنية:(كتحيد زيف بزعفة)كلشي بسبابك ابنت لحرام...مخليتينا نعشيو حتا نهار بحال عباد الله..
سمية:من نهار شفناك ماشفنا خير..دائما منكداها علينا
اسماء:(كتبكي)بسبابك غوت عليا خويا قدام لبشر...الله ياخد فيك الحق
لينا:(بنفاذ صبر)انا شنو درت ! كلشي تلصقوه فيا..(بعدم اهتمام وبرود شديد)اصلا وجهكم ماشي ديال لبحر..
هنية:(ناضت من مكانها)تقادو لكتاف تبارك الله..لا زيدي شنو اخر.؟؟؟
لينا:اصلا نتوما لي لصقتو فينا..ايوة تلگاو(كتمسح لميشو على راسو)
هنية:(كتهضر مكشكشة)اشوفي ابنت فاطنة..نقسم بلي خلقني وماغبرتي خليقتك من قدامي يحتا نفرج فيك أمة محمد
لينا:(بتحدي)حربش تقربي ليا.. والله مانسكت ليك...
مصطفى:(واقف كيسمع ليهم..راسو كيتبخ..كيحس براسو غادي يخلط لحزاق كامل...محس براسو حتا شافها مشات تجري وتخبات وراه.. تخاف ماتحشم لسانها طويل ولي سمع كلامها يقول منها عشرة... وهيا نملة ماتقدرش عليها..لسانها كيطوال غير قدامو فاش مايكونش تشد ركنة وتسكت....
هنية:(صاعرة ومكشكشة)زيدي هاني ليك ابنت لحرام الى سميتك بنت فاطنة ومك مزغرت عليك قربي لهنا...
مصطفى:(بغضب)واااش غادي نبقاو. هكا نهار وماطال وحنا فصداااع...
هنية:(كترد النفس جلسات فوق لفوتاي وضربت الطم..صافي قرار نهائي كيدور فراسها خاصها تخرجها من هاد دار باي طريقة كانت.الى بقات هنا.غادي تشتت اسرتها وهادي لي ماتكون)
مصطفى (دار لعندها)سيري طلعي لبيتك وماتنزليش..مازال غادي نتحاسب معاك على هاداك لخيمار لي حيدتي من وجهك
لينا:(كترمش ليه بعويناتها..جرات ميشو لعندها ونطقات بصوت خفيف)بلا قصد مني ... سمحلي (قالت كلامها وخلاتو كيصرط ريقو..مسح على جبينو بتوتر ودار لعندهم..)
مصطفى:(رافع صبعو بتهديد)حتا واحد فيكم مايهضر معاها ...(رمقهم بنظرة وخرج خلا هنية سارحة كتخطط وتفصل ماغاديش يرتاح لها بال حنا تخرج من هنا وربي كبير)
30: بيبرس (لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(فجناح خاص فالفندق..جر رجليه بهدوء شديد..مرة مرة كيسوط دخان السيگار فالعالي..تحل بيه الاسونسير فوسط الجناح..دور عينيه على الخادمات لي كانو كيرتبو السرير وكيعمرو التلاجة الصغيرة بالمشروبات وبعض المأكولات ماكانوش معولين على القدوم ديالو.كيتسابقو مع الزمن باش يكون كلشي واجد...رمقهم على جنب وتوجه لدريسنغ حط ساعتو وخاتمو الفضي منقوش عليه اول حرف من اسمو.حطهم فمكانهم المخصص وبدا يزول حوايجو قطعة قطعة..تحت انظار الخادمات لي بلعو ريقهم من روعة المنظر لي قدامهم...عضلات متوازنة..بطن سداسية..عرض مثير..وطول جذاب..اوشام نازلة مع دراعو ليمين حتا ليدو مرسومة بدقة وبتصميم رجولي كتعبر عن شخصيتو.... دغيا خرجو عينيهم فاش زول الجزء السفلي.. هانا تشوكاو..بوعلام كيضرب ليهم السلام ماعرفو باش تبلاو...رمقهم على جنب بعدم مبالات ونطق بصوت مزلزل بلما يكلف راسو انو يشوف ناحيتهم..
بيبرس:خرجو(ماجا فين يكمل لكلمة حتا طارو من الغرفة تسمع غير صوت لباب كيتسد ببطء..جر رجليه للحمام..ووقف تحت رشاشة..لماء نازل مع راسو وعنقو...وجسمو ككل..سمع اصوات الكعب فوسط لغرفة عرف بلي ليلة بدات عندو..ظعط على زر الماء وجر فوطة لاواها على نصو تحتاني وخرج على اقل من مهلو...شافهم مستفين وحدة حدا وحدة..طلع حاجبو فيهم ..وتوجه الكرسي وسط الجناح گلس مفرق رجليه وشعل سيگار من جديد شعرو مزال فازگ كيقطر..وجسمو مازال فازگ كيطلع فيهم عينيه ويعبرهم على اقل من مهلو .. شافها جاية لعندو جارة فوطة بين ايديها هبطات على رجليها.. يلاه جات تمسح ليه جسمو..حسات بيدها تعوجات...خرج فيها عينيه وعقد غوباشتو فيها...
بيبرس:ماشي ديالك(حط يدها على مكان رجولتو ورجع نطق)هادا مخلصك...برعيه!
بنت:(صرطات ريقها وحسات بالالم فيدها عوجها منها حتى ندمت على فكرة تنشف ليه شعرو..بركات على ركابيها بطريقة احترافية زولات الفوطة من نصفو تحتاني..حطات يديها على المكان المنشود..وبدأت عملية الجذب.. يديها متمرسين على العملية المعروفة..وفمها عطى الانطلاقة.. رجع راسو ورا لكرسي..وساط دخانو فسما..ماكيحس بوالو.. وكأنها جماد..عيات تطبق لي موالف كدير سنين..مرة يمين ومرة شمال بين ايديها بدون جدوى جربت جميع طرق لعلى وعسى توصلو لنشوة..محسات براسها حتى شافتو رافع راسو رمقها بنظرة كيتفحص الجهد لي دايرة بلا فائدة..على حاجبو فيها وطفى على ايديها الباقي من سيگار..غوتات ربي لخالقها..دفعها برجليه حتا طاحت..وشاف فبنت اخرى شير بصبعو تجي لعندو تكمل الشي لي بدات بيه لبنت لي سبقتها.. صرطات ريقها.. وجرات رجليها لعندو..تحنات على رجليها وبدات حتا هيا نفس الخدمة كتطبق اي حاجة عارفها لعلى وعسى يوصل لمبتغاه.. يديها طابو وفمها كتر..كيحس براسو بدا يسخن عليه الحال بلاعصاب لي شافهم يقول محترفات.. ولكين ولا وحدة قدرات تحرك فيه ولو جزء بسيط من رجولتو..لقرودة بداو يشطحو فوق راسو الكسندرا شكرات فيهم ومدحات حتا عيات.. صدقات مصيفطة ليه غير لكراكاس اما لفعل ماكينش..تهز من مكانو..وجر وحدة منهم من يدها رماها فوق سرير..ونطق بغضب وعجرفة...
بيبرس:نقسم بربي وماتوصلينيش لشنو باغي. .. ليلة ندفن منكم وحدة وحدة..(غير سمعات كلامو بدات ترجف بين ايديه وعينيها دمعو بدات تبكي وتخنن..غير شافها هكاك كملات على مابيه صافي عروق جبينو بداو يبانو بشكل بارز...حس بسخونة طالعة معاه...ماجات فين تمسح دموعها حتى حل ليها فمها بجهد والباقي معروف...بقا مدة متواصل فعملو حتا جيفها..عينيها حمرين ودموع نازلين تجلخات لمسكارا فوجها وشعرها تشعكك..ماتجي تاخد لاوكسجين حتا تحس بيه جيفها تاني..ساعة وهو على هاداك لوضع بكل غضب وعنف..حتا قضى لغراض...ناض من مكانو وهضر بصوت عالي:
بيبرس:خرجو تق**من هنا(ماجا فين يكمل كلامو حتا شافهم كيجرو وحدة تدفع لوخرا بحالا الى كانو فحبس وجاهم الفرج)
31:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
"شميسة بدات تطلع كتعلن عن بداية يوم جديد..حكات عينيها بطرف يدها وجرات تيلي لعندها ..كانت الساعة تشير الى 8:30صباحا..تكسلات بشوية عليها..زولات لغطى ..جرات رجليها للحمام ..وخدات دوش صباحي خفيف.. نشفات شعرها وجسمها..ودهنات جسدها بكريمها المعتاد..لبسات سروال دجينز مع بلوزة ستان..حطات بعض من المجوهرات البسيطة ولمسات خفيفة من لمكياج.. صندالة ميني طالون مع صاك فنفس لون..هزات تيلي ديالها ونزلات لطابق السفلي لعند مروى لي كتسناها...
هبة:صباح الخير
مروى:صباح النور..(كتشرب اتاي وتدهن الحرشة بلعسل) اممم ماقدرتش نتسناك ..غير شفت لحريشات شدوني لهوايش...
هبة: ههه بصحتك احبيبة (جرات لكرسي وجلست مقابلة معاها..حطات قدمها حريشات مع زبدة والعسل وصبات ليها كاس اتاي منعنع بدات تفطر بهدوء..حتا كسرات مروى الصمت )
مروى:(صرطات لقمتها) لوكاس كل شوية كيصوني ليا...هاد رجال ماعرفتش علاش كيكونو هكا!
هبة:(بسمة جانبية)الحب هاداك..
مروى:اه ماختلفناش ولكين كل دقيقة ..امتى غادي تجي.؟؟ ساليتو،؟؟...جي خلاص...وناااااااري...
هبة:(ضحكة من قلبها)السيد موحشك شنو بغيتي كتر ...
مروى:يرخف شوية راه كبرنا زعمة..بنتي عمرها 28 دابا ..كيعاملني بحال الى كانت عندي 18 عام
هبة:(بسمة جانبية)عادي حتا نتي..هوما رجال كلهم هكا.. فاش كييغو من قلبهم كيضعفو..
مروى :راه مابقيناش ديال هادشي ..اه اهتم بيا ولكين ماشي يخنقني هكا..انا راه خاصني نزوج ولدي وشكون قال يمكن يتزاد ليا حفيد وانا راجلي كيعاملني بحال شي بنيتة صغيرة
هبة (ضحكت من تفكيرها)ههه ايوة صافي غير يتزاد شي وليد عند سامي ويدير الجد لوكاس عقلو...
مروى:(كتهضر بجدية)والله ماكرهت اهبة نزوج ولدي ونفرح بيه ونهز وليداتو..(شافت فيها)علاش نتي كارهة تزوجي بيبرس ؟؟
هبة:(تنهدت)نهار لكبير عندي يتزوج بيبرس..متمنية هاد نهار يجي دغيا..ولكين ولدي صعيب بزاااف..كنحس بيه قاصي..ماعرفتش فيه شي حاجة مضلمة..مشاعرو ماكيبينهاش..وهادشي ماخاصوش يكون بين راجل ومرأة.
مروى:وراه لمراة هيا لي كتغير راجل.. شحال من واحد كان قاصح رجع التعامل ديالو لين.. نسيتي راجلك كيف كان؟؟(رشفات من كاسها وكملات كلامها)هضري معاه يتزوج خلاص لعمر كيجري ..
هبة:شحال من مرة كنهضر معاه فهاد لموضوع...ماكيبغيش يتناقش فيه نهائيا..كيقولي ماكنفكرش فزواج..كيخليني نهضر بوحدي ويخرج...
مروى:(صغرات بعينيها)اهيااتا.. هادشي ماشي طبيعي..اي راجل كيفكر فزواج وخصوصا فاش كيبغي يوصل تلاتين..ياك ما كاينة شي حاجة عندو ؟
هبة:(بخوف)كيفاش زعمة؟؟
مروى:وامنعرف..شي مشكل ماعارفينوش..شي وحدة سحرات ليه مايتزوجش..شي حاجة مخبيهاا عليكم ؟
هبة:(شدات فقلبها بخوف)شنو غادي يكون عندو.. عارفة شي حاجة ومخبياها عليا؟؟
مروى: اويلي اهبة من نيتك.. ماعارفة والو غير كنحط احتمالات وصافي..فاش نرجعو انشاء الله خاصنا نهضرو معاهم (كتهضر بلهفة) حتا سامي خاصو يجمع راسو ويخرج من حياة العزوبية ..
هبة:(هزات راسها بالايجاب)عندك الحق.ضروري نهضر مع هولاكو يهضر معاه..
مروى:(رشفات من كاسها) يلاه نوضي نمشيو..
هبة:(ناضت من مكانها..رتبات نفسها بخفة هزات صاكها وتيلي ديالها وخرجو في اتجاه حيهم القديم.)
32: بيبرس (لابيدا نيگرا♠️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(صوت رشاشة كيستمع من داخل الجناح الفندقي..حاط يديه على الحيط..مهود راسو لتحت..ومياه باردة نازلة مع اطراف جسدو...رفع راسو بهدوء..وطفا لما بصبع يدو..جر فوطة من جنبو...وخرج بثبات كينشف شعرو...نشف جسمو وشعرو... ولبس حوايجو بصمت...كيتسمع غير صوت رجليه فلارض..رمقت عينيه ميدة محطوط عليه فطورو الخاص..كتفى بشرب كاس ديال لقهوة السوداء يصحصح بيها.خصوصا بعدما دوز ليلة كارثية بامتياز....حط تيلي ديالو على ودنو بعدما سمع صوتو كيرن..
البنت:صباح الخير مستر ..
بيبرس:(الصمت)
البنت:.(صرطات لقمعة ونطقت بسرعة)ميستر طايرتك الخاصة جاهزة..لغيت مواعد ليوم..وصيفط لك لائحة بأسماء المشتركين فندوة ليوم..تبغي مني حاجة اخرى؟
بيبرس:(سمع ليها حتا كملات وقطع..هكا طبعو..راسو كيتبخ عليه خصوصا مع كثرة الهضرة..كيبغي الشخص يختاصر ليه دغيا..مايبقاش يطول ويعرض فالهضرة...رشف رشفة أخيرة من كاسو..وشد لاسونسير في اتجاه الطابق السفلي..
الكسندرا:(كتعض ظفار يديها..عارفة نهار كيغاادي يدوز.. بعدما رجعو ليها لبنات دغيا من عندو..وخصوصا فاش شافت حالتهم والخوف لمتملكهم...جات لاخبار بلي كيتسناها فالغرفة الخاصة..جرات رجليها لعندو بكل خوف كل خطوة كتحس بيها مسافة سنة..وصلات لعندو...كتشوف فيه واقف قدام نافدة زجاجية..كينفخ دخانو وعينيه كيتفحصو لوحة حائطية أمامو..
الكسندرا:(نطقات بصوت خفيف متغلب عليه الخوف)ص..صبا.. صباح الخير
بيبرس:(بعد صمت مدة..رمى سيچارو تحت رجلو ودار لعندها بكامل جسدو...بهدوء شديد)كتعرفيني!!!
الكسندرا:(صرطات ريقها)اااه...
بيبرس:(بثبات)شنو قلت ليك لبارح؟
الكسندرا:(حسات براسها غادي تسخف ليه..قلبها كيضرب بزربة والخوف تملكها.. دغيا طاحو دموعها..ونزلات على ركابيها مغطية وجها بيدها..) سمحليا... ماعرفتش علاش دارو هكاك (كتبكي بشهقة) ..عطيتهم تعليمات كلها وشنو تبغي وشنو تكره....سمحليا نواعدك عمرها تصرا مرة أخرى ..
بيبرس (غمض عينيه بغضب ورجع حلهم نطق بصوت غليض)نوضي!!!
الكسندرا:(ناضت من مكانها كتمسح دموعها..حسات بفلوس ترمات على وجها ..غمضات عينيها وحدرات راسها..شافتو خارج من عندها زدح لباب بجهد وخلاها شادة قلبها..كترد النفس بزز..هادي دوزها ليها مرة أخرى ماتظمنش..تحنات على رجليها كتجمع لفلوس لي رمى بسرعة قبل مادخل لعندها شي حد..اكيد غادي ديرهم فجيبها اما لبنات غادي تغمق عليهم بجوج كلمات باش مرة أخرى يرضو لكليان.)
33:بيبرس(لابيدا نيگرا♠️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(فوسط حي شعبي..متواجد عدد هائل من العوائل البسيطة مستقرة فبيوت فقيرة وسكن عشوائي..لي عندو شي زهر راه باني دار بطوب..ولي ماعندوش بانيها بلحديد ولقصب..نسا جالسين مجموعات شادين النميمة والتبرگيگ...لي مخرجة بزولتها قدامها ترضع ولدها...ولي قدامها طبسيل ديال لعدس تنقي وترمي...ولي شادة بين ايديها لبرة والخيط..كتنسج حبات العقيق والسفيفة ...دراري حتا هوما كانو مجموعات..صحاب لكيف بحدهم...صحاب لكالا بوحدهم... وصحاب الحبة الحمرا حتا هوما بوحدهم..كل خلية وعالمها..لاخدمة ولا صنعة..هادي حياتهم لفراغ ولحشيش والزطلة..والى كان شي واحد فايتهم بشي حاجة فاگيد الشفرة هيا راس مالو..براهش كيجرو ويلعبو منوضيين بلبالة فوسط لحي...ماكاين غير ولد ولوح..
سيارة بيضاء من نوع(رانج روڤر)كتلمع من بعيد..كتقدم بصعوبة وسط الحي لمحفر من كل جانب..كلشي وقف من مكانو..ماعرفو هادشي من فين خرج ليهم.. أول مرة فحياتهم تدخل لوطو من هاد النوع وبهاد الشكل للحي عندهم...كلشي خرج يتفرج..لي عندو شي حاجة خلاها وخرج يعرف..شكون؟وعلاش؟وديالمن؟ استغراب كبير كيبان على وجوهم.. دراري تابعين لوطو وتجمعات جقلة..شيفور مرة مرة كيكلاكصوني..عصبوه بكترتهم وجودهم قدامو مانعين عليه رؤية...
مروى:(نطقت بأسى)مزاااال الجيران هوما هوما...لفضول فدمهم كيجري
هبة:(بسمة جانبية)فنظرك غادي يعرفونا؟؟
مروى:مانظنش(رمقات باب دارهم هضرات بصوت خفيف)وقف هنا.
هبة:(رفعات راسها كنحاول تشوف ماكيبانش ليها مزال لباب ديال دارهم)
مروى:يلاه نهبطو.
هبة:(حركات راسها بالايجاب.وشافت الشيفور كيجري حل ليها لباب وسط مجمع كبير من سكان ..كلشي كيسول..شكون هادو؟وشكيديرو هنا؟ومن فين خرجو؟..رفعات راسها لجهة مروى لي كانت كتشوف فباب دارهم مزال كما هو..ماتبدلات فيه حتا حاجة حتى من لونو مزال كيما هو..ازرق غامق مع صدأ كيبان فيه بشكل كبير..رمات عينيها لجهة دارهم..ورجع شريط حياتها من جديد..صرطات ريقها..غمضات عينيها ورجعات حلاتهم.. كتفكر فحياتها وكأنها لبارح..كان باب دارهم كيفصل مع دار مروى غير گراج صغير...كانو فنفس الصف السكني..جرات رجليها وشدات بيد مروى..
مروى:شنو نسبقو فداركم اولا دارنا؟
هبة:نمشو لعندكم حسن!
مروى:اوكي(جرو رجليهم لعند دار مروى..بعد دقات عديدة تحل لباب)
(بنت فعمر 15سنة.كتدي شوية من مروى.. كتشوف فيهم بإستغراب شديد..اول مرة تشوفهم نطقات بصوت هادئ)
سارا:شكون نتوما؟
مروى:(مدات ليها ايديها كتسلم عليها)لاباس عليك؟
سارا:(بدلاتها السلام)الحمد لله..(كتشوف فلبشار وراهم كيطل بغاو يعرفو شنو علاقتهم بعائلة لويميني..هضرات بإستغراب)ماعرفتكمش شكون نتوما؟؟
مروى:هاد دار مزال ساكن فيها خالد لويميني؟
سارا:اه..هادي دارو..هاداك بابا
مروى:نتي بنتو؟
سارا:اه بنتو..ونتي شكون؟
مروى:(كتشوف فيها وتتفحصها بدقة كتشبه ليها شوية..خصوصا فالعوينات ونغمة صوتها.. جاوبتها مع بسمة حماسية)انا مروى... بنت عمتك زوهرة.
سارا:(خرجو عينيها بصدمة)واش نتي بنت عمتي..؟
مروى:اااه..
سارا:ولكين... ولكين بابا كان شحال هادي كيقول لينا بلي نتي توضرتي سنين هادي مابقاوش لقاوك...
مروى:(شافت فهبة وحدرات عينيها..صرطات ريقها وسكتات اكيد ماغاديش يقول ليهم هو لي جرا عليها بعد موت مها.باش ياخد الدار ويسكن فيها...حسات بيها جراتها لعندها وحظناتها)
سارا: (معنقاها وكتبوس فيها )الحمد لله ملي رجعتي ابنت عمتي.. دخلو ماتبقاوش واقفين(كتشوف فيا وجراتهم يدخلو..يلاه جات تطلع حتا حسات بشي حد جرها من دراعها)
34:بيبرس(لابيدا نيگرا❌♠️)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
مروى:(دارت بجهامتها وعلامات لاستغراب على وجها...حطات عينيها فعينين الشخص لي جرها..
الحاجة:(عينيها مجموع فيهم دموع)هادي نتي امروى؟
مروى (كتشوف فهبة وترجع تشوف فلمراة بإستغراب)اه انا مروى شكون نتي؟
الحاجة:ماعرفتينيش؟
مروى:(حركات راسها بالنفي)لا..
الحاجة:(بسمة جانبية) انا الحاجة..الحاجة شامة..صاحبة زوهرة .. نسيتيني ؟
مروى:(بمجرد مانطاقت الحاجة باسمها..ترمات عليها مروى تبوس وتبكي..فكراتها فدكرياتها مع مها وليام الزوينة لي دوزو..باست ليها يدها وجبهتها..ونطقت بصوت باكي.) سمحيليا اخالتي...(رجعات ترمات عليها كتبوس فيهاو تسول عن حالها واحوالها..دارت لعند هبة وجراتها حداها هضرات بصوت حماسي)عرفتيها شكون؟
الحاجة:(بقات شحال كتشوف فيها هادوك العينين الزرق ماغريبينش عليها...نطقات بكل ثقة )بنت العربي... هبة؟؟
هبة:(تبسمات ليها وسلمات عليها حتا هيا ..باست ليها راسها) شخبارك الحاجة؟
الحاجة:الحمد لله ابنتي كلشي بخير...وملي شفناكم نشكروه ونحمدوه..
مروى:الله يكبر بيك اميميتي..(هضرات بصوت هادئ) حناا غادي نطلعو نسلمو على مالين الدار.. وقبل مانمشو بغينا نهضرو معاك
الحاجة:انشاء الله ابنتي..الله يسر لامور
مروى:(تبسمات ليها وجرات رجليها هي وهبة طالعين مع دروج تابعين سارا)
الحاجة:(دارت لعند الجقلة لي وراها كلشي كيسول شكون هادو لي جاو؟وشكيديرو عندهم؟؟كلشي تجمع عليها وكيحوم فوق راسها..برزطها صوتهم وكتحس براسها كيطنطن عليها..جرات ولدها لكبير وهضرات فودنو ونصارفات بشوية عليها..تسمع صوتو كيهضر بصوت عالي ..
رشيد:(بصوت عالي)سمعو الناس الحاضرة...والحاضر يعلم الغايب..غادي نجاوبكم بلسان الحاجة.(بعد صمت رجع هضر)..النسا لي دخلو لوسط الحي...منكم وفيكم...وحدة منهم هبة بنت العربي...ولوخرى مروى بنت زوهرة...(رمى كلامو وخلاهم واقفين مصدومين من الشي لي سمعو...)
مروى:(كدور عينيها على كل قنت فدارهم كلشي هو هو ماتبدل والو من غير لفراش .. عينيها على كل قنت..كتسترجع دكريات طفولتها وايامها مع مها... تبعات سارا لي دخلاتهم لبيت لجلوس..لي كان مفرش بفراشهم القديم ماتغير فيه والو من غير لوحة قرآنية معلقة..جلسات بشوية عليها وحداها هبة فجنبها حتا هيا كتفكر هاد الدار لي حماتها من لعصى ديال لعربي شحال من مرة...دقائق قليلة ودخلات عليهم سارا..هازة صينية بكيسانها وبراد اتاي ونعناع والسكر...حطاتو وجابت قريشلات ودواز اتاي...وهضرات بصوت خفيف ..
سارا:(كتكب فلكيسان)ماما كدوش دابا تخرج..
مروى:(هزات راسها بالايجاب ورجعت نطقات) وخالد ؟
سارا: بابا..مازال ماجا من سوق..معاه خويا حمد دابا يجو.
مروى:(صرطات ريقها وسكتات.. كتشوف كل شبر فدارهم والحنين كيهزها ويحطها...توحشات مها وايامها معاها..حسات بشي حد دخل عليهم ...كانت خديجة مرات خالها...
خديجة:(بإستغراب شديد.. ماعرفاش شكون هادو لي جالسين عندهم وسارا كضايفهم..نطقات بصوت خفيف)
خديجة ؛السلام
مروى:(ناضت من مكانها) وعليكم بالسلام..
سارا:(بلهفة)ماما عرفتي هادي شكون؟؟
خديجة:لا..غير سمحوليا والله ماعرفتكمش
سارا:بنت عمتي زوهرة ... مروى.. وهادي بنت لعربي...هبة
خديجة:(خرجو عينيها فيهم بصدمة..مامصدقاش الشي لي كتسمع..ياك قالو ليها توضرات ليهم وعتابروها في عداد المفقودين..شكادير دابا قدامهم؟؟)
خديجة:(مخرجة عينيها)واش نتي مروى بنت زوهرة؟(على اثر هاد الكلمة دخلو عليهم مصدومين من الشي لي نطقات بيه خديجة)
35:بيبرس(لابيدا نيگرا♠️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(شاحنات سوداء طويلة..دايرين صف وحدة ورا وحدة..عليهم حرف N ..كيدخلو على اقل من مهلهم المستودع... اشخاص هازين سلاح كيراقبو عملية دخول الشاحنات للمستودع...
شخص1:(هاز كلاش فيدو وكيهضر فسماعة لاصقة فودنو)(بالألمانية)راقبو الجهة الخلفية للمستودع؟؟شخص2:(حط يدو على سماعتو مركز معاه) الجهة الخلفية آمنة..
شخص1:(حرك راسو بالايجاب وجر رجليه لعندهم) كلشي امن نبداو عملية لانزال.
بيبرس:(كيصوط دخان وعينيه فكل قنت.عطاهم لموافقة وبداو فعملية لانزال.. مكاين غير صناديق لكبار عامرين بسلاح..عزل وتخير..حاجة هاربة ومديراش فسوق.!!ماداروش معاه الشراكة حتا عرفو علاش؟ السيد عارف شنو كيدير.شاد الميدان بيديه ورجليه.. جامع عندو احسن الشركات العالمية فصنع لأسلحة.عارف الشي لي كيدير مزيان.السيد لي عاقد معاه شراكة شاد طابليط فيدو..كيماركي اي حاجة دخلات عندهم فسطوك..ساعة وهوما كيعزلو ويحسبو..ماجاو يوصلو لاخر صندوق.حتا شافوه كيحرك يدو بتوقف..كلشي سكت والحركة توقفات..طلق ودنيه.. وحرك الدكاء وسرعة البديهة لي عندو...تقدم ببطىء شديد...ورمى عينيه لجهة الخلفية للمستودع.احساسو فمحلو..وحتا خبرتو ماخانتوش..بسرعة البرق جر سلاحو لي كان ورا ظهرو..ودارو بيه رجالو...كيتسمع غير اصوات القرطاس..عطى إشارة لڤيكتور..يحمي الشريك لالماني..وداكشي لي دار..هبطو تحت احد الشاحنات.. ووقف قدامو كيحميه ..كيشوفهم كتار هاجمين من كل جانب.. خاصهم يفشلو عملية تسليم ويشدو بتارهم منو..ولكين مع شكون؟؟مع واحد حالف فيهم لاخرج واحد منهم حي..لجثث مشتة ودمايات بحال شي ضايات..حسو براسهم دارو اكبر خطة غبية..ماجاو فين يجمعو افكارهم حتا شافو جهدهم كلو مات..
بيبرس:(حط سلاحو فاش شافهم هازين يديهم مستسلمين جوج لي بقاو من اصل 20 واحد..جروهم رجالو لعندو..وعطاهم إشارة يدوهم حتا يسالي ليهم...جر رجليه بشوية عليه كيطمئن على شريك لالماني..لقاه مخبي تحت لوطو بحال شي فار صغير..عطاه يدو وعاونو باش يخرج..كيمسح لعرق من جبينو وقلبو غادي يسكت اول مرة يحضر لشي حاجة بحال هكا..هضر ببرود) كملو لحساب وصيفطو مجموعة لحماية مع شريك
فيگتور: واخا (كيشوف الدم خارج ليه من دراعو)شي رصاصة جديدة هادي!!(شار ليه براسو لجهة دراعو)
بيبرس:(عاد سرات معاه بلي تصاوب ..شاف فدراعو بعدم اهتمام وجر رجليه لعند رجالو عطاهم لاوامر يجمعو لجثث وينقو لمستودع..وتوجه لعند اخر ضحيتين بقاو)
36: بيبرس (لابيدا نيگرا♠️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
(هازة ايديها لسما كترقص وتمايل مع اصوات لموسيقى..شادة كاس فيدها ومنادمجة مع عالمها الخاص..صوت عالي فلبواط وكلشي عايش السعادة..حسات بيها جراتها..
تمارا:(كتهضر فودنها بصوت عالي)صافي باراكا خلينا نمشيو
إلين:(ضحكت من قلبها ورجعت غوتات بحماس مع لموسيقى)
تمارا:(رجعات جراتها من جديد)عااافاك يلاه نمشيو...
إلين:(بعدم اهتمام)من شنو خايفة ؟
تمارا:(حكات عنقها بخوف...معرفاش واش تصارحها بلي وصلات لخبار لسامي بلا قصد منها اولا تسكت..بقات شحال ورجعت نطقات فودنها)عافاك يالله نمشيو قبل مايجي؟؟
إلين:(بإستغراب)شكون؟؟
تمارا:(صرطات ريقها وخرجاتها من فمها)س...سامي
إلين:(خرجو عينيها فيها بصدمة ماجات فين تستفسر حتا شافتو جارها من دراعها خارج بيها من وسط الناس لي كلها فعالمو لخاص..عينيه نقطة حمرة وعروق جبينو بارزة..كيحس براسو غادي يعجنها ويخليها كفتة بين ايديه..تمارا كتجري وراهم تبعاهم كتحس بخوف شديد.رماها فلوطو... وشاف فتمارا كتشوف فيه بخوف.. نطق بصوت مزلزل حسات براسها غادي طلقها فحوايجها..
سامي:طلعيييي(ماجا فين يكمل كلامو حتا شافها طلعات لور..شدات مكانها وصقلات)
إلين:(كتبكي وتخنصص)واش نتا تصطيتي.... شوهتيني...
سامي:سكتي الله يحرق جد بوك الكلب..(اول مرة فحياتها كتسمعو يسب خرجو عينيها فيه بصدمة)بقاوليك غير ليبواط دخلي ليهم..ماعندكش لي يحكم فيك..
إلين :واش سوقك فيا ..ندير لي بغيت ...
سامي:(ضرب يدو مع فلون)حتا نموت وديري لي عجبك..مدامني حي والله لاعشتيها كيف بغيتيها
تمارا:(كتحس بالدموع مجمعين فعينيها كلشي بسبابها ماعرفت شنو تقدم وشنو توخر..يلاه جات تهضر شافتها ضارت لعندها عينيها مجلخين بلمسكارا ودموع مهودين مع عينيها ..
الين:كلشي بسبابك..نتي سباب(مخرجة فيها عينيها وكتهضر بكل غضب)
تمارا:(بدات تبكي حتا هيا بلما تحس) بلا قصد مني..ماقصدتش
إلين:(غوتات عليها حتى ترفعات من مكانها)سكتتييي...انا لي حمارة مخرجة معايا برهوشة بنت لبارح..سر مك غير تقعدي بوحدك بلاصحابات..ولكين دنب دنبي درت راسي فيك البرهوشة...مزال مكتعرفي حتا تمسحي خر**عطيتك قيمة وخليتك جنبي ماتستاهليش..ولكين انا انا(كضرب لصدرها بصبعها) انا لي نستاهل..وحدة بحالك خلاوها والديها عايشة بوحدها تستاهل تبقى بوحدها حياتها كلها..!!!
تمارا:(صرطات ريقها ورمقاتها بنظرة حزن كبيرة حسات بلحگرةوقلة الحيلة..هيا ماقصدات والو..بمجرد ماشافت سميتو كيصوني على ختو مرات فمرات وهيا ممسوقاش كتشطح جاوبات بحسن نية..ولكين مكانتش متوقعة بلي لامور غادي توصل لهنا..ولي جرحها كتر هو هضرت إلين لي قلات منها وجرحتها قدام الشخص لي كتبغي..مسحت دمعة نازلة من عينيها وهضرات بصوت باكي..
تمارا؛عافاك وقف هنا!!
سامي(عاقدهم عشرة.متسوقش ليها)
تمارا:(رجعات هضرات من جديد) عااافاك..بغيت نهبط هنا
إلين:(هضرات بصوت عالي)وقف خلي زبالة تهبط علينا
سامي:(خنزر فيها حتا جمدات فمكانها..حط عينو فلمرايا وجاوبها بغضب..)ماغاديش نوقف حتا توصلي لباب دارك.(عفط على لوطو وطار بيها لدارهم.)
الفصل37: بيبرس (لابيدا نيگرا♠️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
مروى:(ناضت من مكانها فاش شافت حالو..كان جالس على كرسي متحرك ولدو احمد سايق بيه..جرات رجليها لعندو وهيا مصدومة من لوضع لي ولا فيه...)
خالد:(هضر بصوت مخارج الحروف غير مفهومة)م..مر...مروى
مروى:(هزات ليه راسها بالايجاب وطاحو دموع عينيها بلا هواها فهاد اللحظة نسات كلشي وقعات ليها معاه..الماضي كلو رماتو وراها..ترمات فحظنو طالقة العنان لدموعها ..كتشم فيه ريحة مها زوهرة لي ماتت وخلاتها ليه امانة وهو معطلهاش رماها وسكن فدارها..ناضت من مكانها ومسحت دموعها... سلمات على حمد وعلى خديجة وحتى هبة سلمات عليهم معارفينش شنو يقولو وشنو يخلو... كسر صمت صوت حمد...
حمد:الحمد لله على سلامتكم..متوقعناش نشوفوكم على قيد الحياة من بعد هاد سنين كلها
هبة:(بسمة جانبية)الله يسلمك اخويا..المكاتيب رجعاتنا.(سكتات شحال ورجعت نطقات).قررنا نزورو واليدينا لي شفناهم ونخرجو صدقة عليهم..ونصلو رحم عائلتنا...
خديجة:احسن مادرتو..مرحبا بيكم دار داركم
مروى:(بعدما تهدنات ومسحات دموعها رجعت نطقات)انا جيت نطل عليكم وعلى احوالكم..توحشت دار مي وجيت نزورها ونخرج صدقة.
خالد:(باغي يهضر ولكين ماقدرش فمو عواج ليه و حتا يديه نفس الشي)
سارا:(جلسات حداه)بابا مالك..شنو بغيتي تقول؟
مروى:(بفضول شديد)شنو وقع ليه حتى ولا هكا ؟
خديجة:(بأسى)شي 4 سنين هادي وقعات ليه كسيدة تقاص ليه سلسول وتبوشاو ليه شي عروق
هبة:مسكين الله يشفيه
مروى:(بقا فيها حالو.واخا لي شافت منو.فكيبقى خالها..ناضت من مكانها وجرات حمد..هضرات معاه..وعطاتو ظرف عامر بالفلوس..وتافقات معاه ضبر ليه على شي خدمة يصوفي راسو بلما يبقى كل نهار جار كروسة ديال سردين ومعدب معاه باه..وتكلفات حتا بقراية سارا..واي مصاريف علاجية لخالد...وحتى خديجة مانساتهاش..عطاتها حتا هيا مبلغ معتبر تشري بيه دهب تخبي فيه فلوسها... حلو عينيهم من شي لي شافو وسمعو..مصباح علاء الدين ومادارش هادشي..كيفاش!! وبحلاش !!مافهموش..ربي مرة وحدة عطاهم اكتر ملي كانو كيتمناو..مروى بالنسبة ليهم بحال شي عفريت سحري جا حقق ليهم احلامهم وغادي يرجع لمكانو...تفاهمات مع خديجة وحمد يوجدو راسهم لصدقة لي غادي تكون كبيرة وتعليق بمقام مها وعائلة هبة..سلمات عليهم..وخرجو في اتجاه منزل هبة لي كان فاصل بينهم غير گاراج صغير.
الفصل38:بيبرس(لابيدا نيگرا♠️❌)
الفصل الاول:💫الهدوء قبل العاصفة💫
لينا:(حانية راسها على طبسيل ديال زنجلان كتنقي فيه..ميشو حداها كيتمحكك عليها.وهيا مرة مرة كضحك ليه..هدوء عجيب هاد النهار..كلشي صاقل هنية وبناتها جالسين فلبيت كيتفرجو فمسلسل ..مصطفى خرج يجيب تقدية..ولينا عطاوها تنقي ليهم قوام لحلوة.. حانية راسها على طبسيلها ومركزة معاه..سمعات اصوات فالزنقة ودراري صغار كيصفرو..فضولها رماها تعرف شنو واقع..يلاه جات تنوض من مكانها.شافت هنية وبناتها كيتسابقو على الشرجم يطلو يعرفو شواقع..جلسات مكانها ورجعات لطبسيلها تنقيه...
اسماء:(مزاحمة مع ختها على الشرجم كلها كطل نوبتها..كيشوفو قوة لبشر فزنقة ولبراهش تابعين شي لوطو بيضة.
سمية:وصافي بعدي خليني نشوف؟(كدفعها)
اسماء:وصبري نعرف شهاد طوموبيل لي عندنا!!!
سمية:وعافاك بعدي خليني نشوف حتا انا..(غوتات ربي لي خلقها فاش حسات بلحمة تجرات من فخدها..سمعات صوت ختها حتا هيا كتبكي وتحك ففخدها)
سمية:(كتشهق) حرام عليك امي..علاش قرصتينا؟
هنية:(مكشكشة)بعدو الله يغبر لبوكم شقف..مزاحمين على تقبة..وانا شنو(دفعاتهم بيدها حتى ترماو..وطلات من شرجم تشوف شهاد الشي لي واقع.. كتحاول تفهم وتعرف شنو كاين.. شافتهم دخلو لدار زوهرة..بفضول شديد معارفاش شكون هادو صحابات لألبة لي جايين لعند دار لويميني..دغيا خرجها ولد الحاجة من افكارها..فاش سمعاتو نطق بسميتهم..قلبها كيضرب بزربة.. وعينيها خرجو..واش الشي لي كتسمعو حقيقة ولا كتخايل..كيفاش مروى بنت زوهرة وهبة بنت لعربي رجعو!!...شدات فقلبها وجلسات وبناتها جالسين حداها..
سمية:مي مالك؟؟
اسماء:(كتشوفها مخرجة عينيها مصدومة)وااامي مالك!!
هنية:(افكارها تخربقو ماعرفاش واش تصدق الشي سمعات..ياك كانت محبوسة مؤبد فحبس طنجة.؟ياك هيا لي قتلات خالها العربي!!شنو كدير هنا.مافيقها من سهوتهاا غير صوت دقات فلباب....