قصة حب فوق القانون


حب فوق القانون..❤️

الجزء 1

هي جات مع ختها الكبيرة تعيشو ف حي شعبي بعد موت الاب ديالها، هترن على بزاف سميتها ماريا و ختها الكبيرة مشهورة صفاء هي لي خ كيد مقرها كتابة كتاب هادي ماكيعرفها حتى واحد، غ ادي تبدأ قصتهم من هدى لحظة و فهد الحي شعبي غادي تكتب قصة يمكن أن تكون عالمية و يمكن أن تكون فوق التوقعات في كل شيء.

صفاء: شافت فايقة بكري شنو غادي سليمي على الخدمة
ماريا: ياك نتي خدمة 
صفاء: شنو نتي غادي تبقاي شدا دك بيسي و تحاولي تكتب هد قصة مميزة ما غديش يقراها شي واحد من غيرك ف نهاية 
ماريا: نفس موضوع كل نهار 
صفاء: ياريت لو كملت قرايتك على أقل كون لقيت ليك خدمة 
ماريا: لا شكرا دك الباك جبتو بسيف 
صفاء: خدمي بيه على الأقل 
ماريا: مابغتش+ هانتي قارية و شنو خدمتي سكرتيرة 
صفاء: أنا مسالية حيت كنهدر معك توقف اصلنا 
ماريا بسخرية: بصح جري جري بلي يمشي عليك طوبيس
صفاء هتت صاك : على اقل دايرة شي حجا فحياتي ( المهم )
"ماريا تعتمد تكتب اي حجا ولكن عقلها اتبع يل تنعس إلى مادرتش ولا قطن كيت ف وذنيها بقا ليوسوري إلى بقات هاك غادي يجيها شي اكتئاب ضحكت على أفكارها على اكتئاب عاد غادي يجيوسور حتى حجا ممكن ديرها هد شي علاه • "
ماريا ألم: وش عورين ولا شنو 
: سمحي لينا أخيالتي 
ماريا نسات كلشي و ركزت مع خالتي: خالتك أنا خالتك على أنت قداش كون تز وجت كونت ولدتني قالت خالتي ، خالتك و أنت صوتك مزغب ماحشمتش على وجهك 
: قولنا نحترموك زعما 
ماريا: و علاش ما تحترمتنش قبل ما ضربني بكورة على عاودتي قولت هد خالتي مرة أخرى أنا غادي نهيد ليك دك حلق وش فهمت 
: خالتي خالتي خالتي 
ماريا بدأت تجري عليه : وقف نوريك خالتي كيف دايرة وقف البرهوش 
' وهي دراري كلهم ​​​​بداو بصوت واحد خالتي خالتي كتجري مورهم و هبت ا لحجر و هما هرب كيضحك ويقول خالتي حتى شدتها واحدة البنت"
؛ وش غبيتي هو مجرد ولاد صغار 
ماريا: هدوك جنون شباب
ضحكت: هههههههه شوي، أنا حنان و أنت 
ماريا شافت فيها: أنا ماريا 
حنان؛ كنعرفك 
ماريا: و منين؟
حنان: أنا لي عاونتكم ف رحيل و سمعت ختك صفاء كتعيط عليه هي ظريفة بزاف 
ماريا: اه انت دك بنت لي كانت لابسة بيجامة و سندلة مع تقاشر شكون اختي كيلبس دك شي داب 
تحميل: ولدتهم 
ماريا: و أنت مالك شافتك دخلت معايا ف صحة سيري فحالك 
حنان: سما تفش حنش اش يحسب ليك راسك
ماريا: راسي و يحسب ليا لي بغيت فيه وش سوقك السحري راس راسي و نتي هزا ه مه 
حنان: كون ما ختك ظريفة كون ضربتها لختي باحسن نتفى 
ماريا: نتي اوا إلى سميتك ميرور حطا اليدين و تشوفي
حنان: ومالنا غادي نخاف منك اجي هنا 
" من المهم أن تعرف أن هناك الكثير من الماء في الماء. ن و كيشجعهم، حتى يؤثرو عيالات تما و بعدهم على بعضياتهم بسيف"
حنان: والله حتى نخالي طبة يحيرو فيك اجيفة 
ماريا: اسيري ولا غادي نجي نرسم ليك مستطل فدك مربع ديال وجهك 
المرأة لي شداهم: اويلي نعلو شيطان حنان زعما نتي بعقلك ابنتي
حنان: خالتي جسم بعدي خالني ندير شرع يدي فهد عيشورية 
ماريا: اوا قربي إلى ما دارو عليك ككس بالديد أنا ماشي بنت ة 
حنان: بعدي أخالتي بعدي
زين طلعو ليها فراس وهي تشدهم من هم بجوج و حنت ليهم راسهم الأرا ض شعر ماقدرش التشكيلو تقول شدهم ملك الموت مع هد لالة ياباني قداش تبارك الله وفوق هد شي هي طيبة حمام او فتحوا ما تشوف إلى نور: شنو داب نتما نتلقى مكم ريوس ولا شنو قولت ليكم صافي هي صافي مالكم على تفرعين 
حنان: خاليتي يابانية طلقي الله يرحم ميمتك هد جوج زغبت ماطولو ليا شا فت نملة كتشطح 
ماريا: طلقني مابقتش حاسة بعقلي صافي ندير لي بغيتي غير طلقي 
كامل طلقتهم: شافتو هاك نغيكم أنا غادي نمشي و إلى إقرارو غادي نجي قسمكم على ربعة سمعتهم ( مشات وهما كانو مزال شادين من
ماريا: وخا تكون خدامة فالعكس اويلي
حنان؛ شمان عسكر الأخت راه فايتهم ماكاينش لي يزعم عليها فهد درب 
ماريا: تليفوني تليفوني؟ كان هنا فين هو 
حنان: هههه كان هنا منيتك حطا تليفونك فدرب زهور ماكاين غير صبار غفل طرتي نتي و لي معك 
ماريا: مايمكنش هو مهم فيه تصاور ديال ماما و بابا لي ماتو و قصص لق اه 
حنان بقات فيها مني شافتها غادي تبكي: صافي صافي أنا غادي تريبو نجيبو لإيك
ماريا: بصح 
حنان: اه زيدي قدامي 
" قادو حويجهم و مشاو دخلو ماشي شي دروبا ف قصص رعب و مزال ما وصلو ليهم 15 ساعة من وقت الطهي"
: ختي حنان أنا مادرت ولو وحق الله
حنان: سمع سمع من تخربيق هادي مشا ليها تليفون شافتها ياك غادي تمشي لب عليه ما كان و تجيبو أنا واحد عارف منكم سرقه 
: أنا ماعارف ولو 
حنان: شنو بغيت يجي عندك الذيب يتأكد وش عارف ولا لا 
: لا لا ماكاين لاش أنا غادي نجيبو ليك حتى الدار داب داب ( مشا كيجري )
ماريا: ذيب وش مربينو هنا ولا شنو 
حنان: هههه مابيناش فيك مخلة، ذيب هو خويا
ماريا: مافهمتش
حنان: كنية ديالي ههه جدي عجبتو وهو يعطيها لينا علاش ماعجبتكش
ماريا: حياة غريبة
حنان؛ نتي لي جايا من العالم الثاني
' ماريا بغدادات حزبها ولكن سكوت و فضلت تبقا ساكتة يجبو  ليها تليفونها
2

حنان: مرحبا بك فدارنا 
ماريا: ماكنتش متوقعة داركم زوينة هكذا 
حنان: ماعرفتش وش خاص نشكرك ولا نضربك 
ماريا: غادي نتجاهل لخرة
حنان: أنا غادي نقد ليك احسن براد ديال اتاي
" حنان مشات إتجاه كوزينة و ماريا جلست كدور عينيها فدار كانت زوينة من الدخل عكس دارهم، اصلنا كلها ديالهم فيها طبق التحت و فوق و عاد سطح كان ديكور عكس درب لي عايشين فيه كان ديكور مميز و غالي مافهمتش كيفش نفس فهد الحي شعبي غادي يكون عندهم هد ديكور، هزها لا الفضول و طلعت الفوق كان سطح كان عكس اي سطح هما كانو مقادين جلسة واعرة فيه و مريحة تخيلت منظر لي غادي يكون بليل غير خيال زوين تخيل الواقع هي فكرت بلا خاص تولي صديقة حنان بش تشوف هد المنظر الجميل فليل نجوم و القمر وهي كتخيل المنظر مبهر لي غادي تشوف فليل سمعت صوت جاي من سطح ولكن كان حيط مغطي على شخص لي موره سمعت شخص كيحسب و من صوته كان واضح ولد، تحشم و ترجع تنزل تؤتؤتؤ تكمل و تشوف شكون تقول دار دارها، فعلا مشات إتجاه صوت و غير شافت مول صوت تأكدت بلا خاصها تكون صاحبة حنان، كان ولد لا لا ولد تصغير ليه كان big boy بمعنى الحرفي و كان هز الحديد و كيتمارن و من نظرة على مكان فهمت بلا هد مكان بحال لاصال صغيرة ليه ، و تساءلت اش باغي يزيد هد الاخ كانت واقفة حالة فهمها فيه هو شاف فيها و وقف قرب عندها بشوي بستغرب وقف قدامها قريب ليها بزاف لدرجة حاسة برجلها فشلو عليها اش هد الجمال مني هدر بصوته قلبها دق 100 دقة بلاصة 3 دقات.
: شكون أنتِ كيفش وصلتي هنا 
" هو كيهدر وهي واقفة كيف شي حمقة كتشوف فيه و تقزدرت كثر و مدة يدها بكل جرأة وشجاعة و بدات تلمس في عضلاته "
ماريا بتفاجئ: واو هدا حقيقي واو 
" وهو واقف مصدوم فهد حمقة لي قدامه سمع صوت حنان وهي كتغوات و جرات يدها"
حنان: اويلي جهلتي نتي ولا شنو 
: شكون هادي 
حنان: هادي هادي صاحبتي 
: من امتا عامرني شافتها 
حنان: من شي 2 سوايع
طلع و هبط فيها و من بعد حول نظراته لوجها: مزيان أنا غادي نزل ندوش خودو راحتكم ( مشا و عينين ماريا موره)
حنان: العمى اقليلة آداب
ماريا: قولي بلا باك و ماتقولش رجلك 
حنان : اه رجلي جمعي عينيك ولا نعورهم ليك 
ماريا تحولت ملامحها الحزن: اش هد زهر ديال زمر 
حنان نفجرت بضحك؛ هههههه لا مستحيل..هههه وجهك ههههه 
ماريا: حرام عليك وقفت قلبي لي كان طيار من سعادة
حنان: ناري مايمكنش اخف بنت نشوف فحياتي شوي و تغتـ..ـصبي خويا 
ماريا: هو خوك يعني لي لقب ذيب 
حنان: اه هو 
ماريا: هدا خاص يكون سبع اختي 
حنان: هههه لا ذئب افضل بصفات عرفتي هو وفي المراته مستحيل يتزوج إلى ماتت 
ماريا: كنغير رأي ذئب أفضل
حنان: حمقتي أنتِ نزلي تشرب اتاي نزلي 
ماريا: عقبال تشربوه فدارنا 
حنان: لا حول ولا قوه الا بالله، أنت ماشي عادية ماتقولش بلا كتخيلي راسك مرات خويا 
ماريا: مراتو ههههه أنا وصلت لي اسماء ولادنا 
حنان : أنا مموافقش
ماريا: كيفيش..أنا راه افضل زوجة الأخ ممكن تكون عندك غير جربني 
حنان: ولكن أنا ماشي افضل لوسة
ماريا: عادي غادي نكون بطلة ف مسلسلات هندية لي كتحمل عائلة رجلها كما بغات تكون و تبدلهم 
حنان: هههه وش عجبك بصح 
ماريا: عجبني كلمة قليلة أنا كنذوب أختي كنذوب وهو حدايا 
حنان: أنتِ ماعرفش حتى سميته 
ماريا: عندك الحق شنو سميته 
حنان: صخر بلا ما تستغرب هدا اسمه ماما و بابا دارو حرب عالمية بش يسموه على ماكانت كتعاود ليا ماما قبل ما نتولد حتى أنا 
ماريا: ولكن اسم على مسمى ماماك عندها رؤية المستقبل
وهما كيهدر عيط صخر على حنان من تحت: حنان نزلي بغاك بدر
حنان: غادي يكون جاب تليفون ياله نزلو 
" نزلو مع دروج و شافت صخر واقف كيهدر مع الولد صغير كان كيبتسم و شحال كانت إبتسامة ديالو زوينة هي نسات تليفون واي حجا ركزت غير مع إبتسامة ديالو فدك لحظة"
صخر: تليفون ديال صاحبتك جابه 
بدر: سمحي لينا اختي ماكوناش عارفين بلا نتي من عائلة الذئب 
حنان شافتها ماشي فهد عالم: هانية سير داب 
صخر: أنا غادي نخرج 
ماريا نطقت بلا تفكير: خاليك شرب معنا اتاي ( كتعرض عليه فدارهم 😂)
صخر شاف فيه وهو مستغرب من هد بنت و تجاهلها: ممكن رجع معطل بلا ماتسنايني العشا
حنان: وخا ( خرج) ناري بقيتي فيا قمعك هههه
ماريا: داب تشوفي غادي يبغني 
حنان: هههه باينة ياله ياله تشربي اتاي ( مشاو جلسو)
ماريا: بغيت نسولك، داب نتما باين بلا بخير عليكم..يعني دار من داخل كيف شي قصر و ديالكم كلها علاش عايشين فهد درب 
حنان: كنت عارفة غادي تسولي هد سؤال، هادي دار الالة كان الوليد الله يرحمه شرا الأراض زمان هادي و شوي بشوي بنا سفلي غير من طوب و سيما و دخل هو و الوليدة عاشو هنا تولدت خويا و انا هنا فهد سفلي لي داب بان ليك واو مني كان غير طوب و قرينا ولا قرا صخر أنا ماكنتش كنبغي نقرأ و خرجت من 7 هو لا كمل، مهم ماتو الوالدين مني كان عمر صخر 21 عام وهو خدم و تقاتل ليل و نهار حتى كمل دار و بناها كلها و قادها و ولات هكذا يعني هد شي كله خدمة خويا 
ماريا ببتسامة: باينة فيه حربي 
حنان: ههه و أنتِ باينة فيك خفيفة فراسك خويا ماعندوش مع بنت الخفيفة 
قبل ما ترد حنان شافت ختها كتصوني: الو شنو.. ماسمعتش غادي نجي داب وخا (قطعت) سمحي ليا خاص نمشي ختي جات 
حنان: وخا ولكن دار دارك داب حنا صاحبات 
ماريا: داب نتي لوستي ماشي غير صاحبتي 😉
حنان:  قراراتي علاش لا وخا أنا بغيت صفاء بصراحة
ماريا: ماشي مهم شكون تبغي نتي مهم شكون يبغي صخر ديالي 
حنان: ههه ولا ديالك 
ماريا: عطني نمرتك بعدا 
( خدات رقم ديالها و شافت صورة لي صخر و حلفت تصورها ب تليفون تبقا ليها أما حنان كانت غير كضحك ماتخيلتش غادي طور علاقة ديالهم ف سوايع قليلة ). عندهاش يما رحمنفوق ❤️

البارت 3

صفاء: منين جيت و نتي شدا هد تليفون شنو فيه ( خطفتو منها ) أوه اش هد زين 
ماريا خدتو منها: هدا ديالي تحطي عينيك عليه نعورك 
صفاء: اوا بزعطة إلى ديالك + حنا هنا ماشي بش نتمعشقو فراسك 
ماريا تنهدت: فراسي و ديما فراسي ولكن كنتسنى أوامر ديالك 
صفاء بسخرية: من امتا كتهتمي بأوامر ديالي 
ماريا: من ديما 
صفاء: ياك اوا نودي جيبي الخبز بش نتعشاو 
ماريا: هي لولة ( باستها و خرجت)
صفاء: هههه حمقة.
" كان ظلام نزل و حانوت ماشي بعيد بزاف اصلنا و الحي شعبي ديما عامر فأي وقت هد شي علاش ماخفت من ولو و أصلنا واحدة بحال ماريا ماكتخافش دخلت مع واحد درب هو لي كان صغير و مظلم شوي بش توصل الحانوت ولكن كانت كتمشى و تغني عادي حتى شوي وقفو عليها 2 واحد من لور و واحد من قدام و باينة عليهم وجه شر"
ماريا: اخوان شي حجا
1 - بنت زوينة بحالك شنو كدير هنا و فهد الوقت 
ماريا بسخرية: كنبيع دواء الحمر بغيتو 
2- عزيز عليك نكات شنو رأيك تمشي معنا ضحكنا شوي 
ماريا: شنو رأيك تمشي أنت بسنانك موسخين صحاح
2- عجبك راسك الخايبة
" ماريا غير شافت لي قدامها كيقرب هزت راسها و عطتو الصدر نيشان رجع لور وهو كيتألم و الثاني رجعت رجلها لور و ضربة واحد لي إنتاج خالتو يطيح وهو كيغوات "
ماريا: صوتك قبيح اصلنا لي بحالك ماخاصش يتكثر 
" وهي كتهدر مع لي طايح فالارض ماحاستش بالثاني لي جبد موس و قصدها ولكن مني لتفت تشوف شنو وقع لقات قدامها واحد الظهر قد الباب تبارك الله يغطي عليك شمس و شتا، كان شد دك موس بيديه تقول غير لعبة ماشي موس و تجرح ولكن زولو ليه و عطاه ضربة براس بحال ضربه طوبيس طاح فالارض ، غير لتفت ليها تصدمت كثر "
ماريا: أنت .. يديك أنت بخير ( شدت يديه كتحاول توقف نزيف )
صخر بعد يديه: ماشي شي حجا ولكن مرة أخرى حضي ظهرك ديما ضربة من الظهر قاصحة ( كان باغي يمشي ولكن شدتو)
ماريا: يديك مستحيل تمشي هكذا خاص يوقف نزيف 
صخر: قولت ليك أنا بخير ( بغا يبعد يديه ولكن ولو)
ماريا حيدت شال كان على عنقها و دورته على يده بش يوقف نزيف: خاص تمشي الطبيب 
صخر بعد يديه و بان عليه الغضب: وش فهمك ثقيل أنا بخير ( بغا يحيد شال وقفته)
ماريا؛ خاليه عفاك بش ماتزيدش تنزف كثر..و شكراً أنت عتقتي حياتي غادي يبقى هد الخير ديالك معايا للابد
صخر: ماكاين لاش تبقا معك شي حجا الأبد+ نتي قدا براسك ممحتاجش البطل يعتقك 
ماريا: بصح ولكن إلى كانت أنت ماغديش نقول لا 
صخر : يفضل تمشي داب بحالك
ماريا: أوه نسيت خاص نجيب الخبز بعدا ختي غادي تقتلني
صخر: غادي نوصلك أنا 
"مشا معاها الحانوت خدات الخبز و رجع معاها مرة أخرى حتى الباب دار"
ماريا: كنت بغا نقول ليك دخل ولكن أنت عارف..
صخر: اصلنا عيب تفكري هكذا، عيب المرأة تقول لرجل غريب يدخل وش ماقالتش ليك مك ترد البال من غرباء
ماريا ببتسامة غبية: اه ولكن زوينين لا 😍
صخر عقد حجبانه بعدم فهم: صبح على خير ( هو مشا وهي بقات واقفة مبتسمة كيف راس المشوط حتى فتحت صفاء الباب ومع كانت متكية على باب طاحت فالارض)
صفاء: الله أكبر وش أنت بخير 
ماريا مزال نفس إبتسامة: بزااف
صفاء مافهمت ولو: لا أنت غاديا و تحمقي الله يستر ( هزت الخبز و دخلت )
ماريا وقفت : غادي دخل لهد دار بقوالب سكر اسي صخر الذيب و داب تشوف.
__
حنان: مع شكون دبزتي
صخر: قولت ليك مادبزت مع حد علاش مابغتش تفهمي 
حنان: و هد شال ديال شكون 
صخر: بلا هد نظرات ديالك هدا ديال واحدة الحمقة مابغتش نشوفها مرة أخرى
حنان: هههه لهد درجة
صخر: و كثر ( تم طالع الفوق)
حنان: ماغديش تعشا
صخر: لا مافياش جوع غير بصحة.

" دازت أول ليلة و كل واحد فيهم داير خطة فراسه ، صخر كان كيتمنى مايشوفهاش مرة أخرى و ماريا كانت كتخطط لكيفاش غادي تزوج به فالخر ماعرفناش شكون غادي ينجح وش صخر ولا ماريا "

ماريا: مزال ناعسة الداب ماغديش تمشي لخدمتك 
صفاء: عيانة ماقدرش نمشي ممكن تمشي نتي
ماريا: منيتك اش عرفني أنا فخدمتك
صفاء: اليوم عندهم حفلة مهمة الشركة و خاص نكون و انا عارفة عزيز عليك هد شي ديال حفلات عفاك سيري أنا غادي نهدر مع مدير و ماغديش يرفض 
ماريا: اش هد المدير ظريف 
صفاء: بلا مايمشي عقلك بعيد 
ماريا: طلبي من غيري
صفاء: عفاك 
" كانت ماريا رفضة حتى فجأة لقات راسها كتلبس من حوايج صفاء حيت حوايجها ماشي مناسبين لهد الخدمة"
ماريا: تقول خدمة ف وزيرة ياك غير سكرتيرة 
صفاء: لقيتها نتي كح كح 
ماريا: نعسي و إلى تزاد عليك الحال صوني عليا 
صفاء: وخا غير سيري بش ماتعطلش غادي تلقاي وفاء هي غادي توريك المكتب و كلشي
ماريا: وخا غير رتاحي 
" هزت صاك و خرجت وهي ممرتاحش لبدك طالون ولا كسوة و شعرها مطلوق هي ديما جمعاه حمدالله مزال الحال ماغدي يشوفها حد ولكن فين غادي تلقى طاكسي فهد درب خاص تمشي شحال، كانت كتمشى ولا كتجاهد مع دك طالون حيت هي ماغزيزش عليها تلبس طالون أصلنا كانت على شوي غادي تجي على وجها لولا يد لي شدتها "
ماريا: شك..( بتسمت مني شافت شكون) صخر أنت 
صخر: مع آسف ( وقفها و بعد)
ماريا: فين غادي وش غاديين فنفس طريق
صخر تنهد: علاش 
ماريا: زعما نمشيو بجوج 
صخر: إلى كانو غاديين من نفس طريق غادي نبدلها بش مانمشيش أنا واياك 
ماريا: عيب تهدر هكذا مع أنثى 
صخر تلفت ف جنبه: فين هي ؟
ماريا حاسة بالإحراج و غضب: بلا غباء 
صخر: اه عليك، أنا كنشوف غير مونيكة 
" مشا، ماريا تجمع ما تبقى من كرامتها و تمشي تؤتؤتؤ بالعكس مشات موره "
ماريا: غادي نمشيو فنفس طريق إذا ( صخر بقا ساكت) اووف ماقدرش نمشي مزيان 
صخر: شنو بغيتي نهزك
" ماريا ماكرهتش تقول ليه أكيد، شكون غادي يرفض يتهز فهد اليدين و يكون قريب من صدرك ولكن تراجعت"
ماريا: ممكن نشد فيديك حيت غادي نطيح على ما نوصل تاكسي 
صخر: وخا غير سكت 
" ماريا ضحكت حتى بانت ليها ضرسة العقل و شدت فيديه و بقات كتأمل ف كتفه قداش يدير منها عشرة ماكرهتش تحط راسها على كتفه دك ساعة اكيد غادي يكون افضل من اي خدايا نعست عليها ولكن متأكدة إلى حاولت غير يبجغها هنا هد شي علاش خالت كلشي تالوقت المناسب"

حب فوق القانون..❤️

البارت 3

صفاء:  منين جيت و نتي شدا هد تليفون شنو فيه ( خطفتو منها ) أوه اش هد زين 
ماريا خدتو منها: هدا ديالي تحطي عينيك عليه نعورك 
صفاء: اوا بزعطة إلى ديالك + حنا هنا ماشي بش نتمعشقو فراسك 
ماريا تنهدت: فراسي و ديما فراسي ولكن كنتسنى أوامر ديالك 
صفاء بسخرية: من امتا كتهتمي بأوامر ديالي 
ماريا: من ديما 
صفاء: ياك اوا نودي جيبي الخبز بش نتعشاو 
ماريا: هي لولة ( باستها و خرجت)
صفاء: هههه حمقة.
" كان ظلام نزل و حانوت ماشي بعيد بزاف اصلنا و الحي شعبي ديما عامر فأي وقت هد شي علاش ماخفت من ولو و أصلنا واحدة بحال ماريا ماكتخافش دخلت مع واحد درب هو لي كان صغير و مظلم شوي بش توصل الحانوت ولكن كانت كتمشى و تغني عادي حتى شوي وقفو عليها 2 واحد من لور و واحد من قدام و باينة عليهم وجه شر"
ماريا: اخوان شي حجا
1 - بنت زوينة بحالك شنو كدير هنا و فهد الوقت 
ماريا بسخرية: كنبيع دواء الحمر بغيتو 
2- عزيز عليك نكات شنو رأيك تمشي معنا ضحكنا شوي 
ماريا: شنو رأيك تمشي أنت بسنانك موسخين صحاح
2- عجبك راسك الخايبة
" ماريا غير شافت لي قدامها كيقرب هزت راسها و عطتو الصدر نيشان رجع لور وهو كيتألم و الثاني رجعت رجلها لور و ضربة واحد لي إنتاج خالتو يطيح وهو كيغوات "
ماريا: صوتك قبيح اصلنا لي بحالك ماخاصش يتكثر 
" وهي كتهدر مع لي طايح فالارض ماحاستش بالثاني لي جبد موس و قصدها ولكن مني لتفت تشوف شنو وقع لقات قدامها واحد الظهر قد الباب تبارك الله يغطي عليك شمس و شتا، كان شد دك موس بيديه تقول غير لعبة ماشي موس و تجرح ولكن زولو ليه و عطاه ضربة براس بحال ضربه طوبيس طاح فالارض ، غير لتفت ليها تصدمت كثر "
ماريا: أنت .. يديك أنت بخير ( شدت يديه كتحاول توقف نزيف )
صخر بعد يديه: ماشي شي حجا ولكن مرة أخرى حضي ظهرك ديما ضربة من الظهر قاصحة ( كان باغي يمشي ولكن شدتو)
ماريا: يديك مستحيل تمشي هكذا خاص يوقف نزيف 
صخر: قولت ليك أنا بخير ( بغا يبعد يديه ولكن ولو)
ماريا حيدت شال كان على عنقها و دورته على يده بش يوقف نزيف: خاص تمشي الطبيب 
صخر بعد يديه و بان عليه الغضب: وش فهمك ثقيل أنا بخير  ( بغا يحيد شال وقفته)
ماريا؛ خاليه عفاك بش ماتزيدش تنزف كثر..و شكراً أنت عتقتي حياتي غادي يبقى هد الخير ديالك معايا للابد
صخر: ماكاين لاش تبقا معك شي حجا الأبد+ نتي قدا براسك ممحتاجش البطل يعتقك 
ماريا: بصح ولكن إلى كانت أنت ماغديش نقول لا 
صخر :  يفضل تمشي داب بحالك
ماريا: أوه نسيت خاص نجيب الخبز بعدا ختي غادي تقتلني
صخر: غادي نوصلك أنا 
"مشا معاها الحانوت خدات الخبز و رجع معاها مرة أخرى حتى الباب دار"
ماريا: كنت بغا نقول ليك دخل ولكن أنت عارف..
صخر: اصلنا عيب تفكري هكذا، عيب المرأة تقول لرجل غريب يدخل وش ماقالتش ليك مك ترد البال من غرباء
ماريا ببتسامة غبية: اه ولكن زوينين لا 😍
صخر عقد حجبانه بعدم فهم: صبح على خير ( هو مشا وهي بقات واقفة مبتسمة كيف راس المشوط حتى فتحت صفاء الباب ومع كانت متكية على باب طاحت فالارض)
صفاء: الله أكبر وش أنت بخير 
ماريا مزال نفس إبتسامة: بزااف
صفاء مافهمت ولو: لا أنت غاديا و تحمقي الله يستر ( هزت الخبز و دخلت )
ماريا وقفت : غادي دخل لهد دار بقوالب سكر اسي صخر الذيب و داب تشوف.
__
حنان: مع شكون دبزتي
صخر: قولت ليك مادبزت مع حد علاش مابغتش تفهمي 
حنان: و هد شال ديال شكون 
صخر: بلا هد نظرات ديالك هدا ديال واحدة الحمقة مابغتش نشوفها مرة أخرى
حنان: هههه لهد درجة
صخر: و كثر ( تم طالع الفوق)
حنان: ماغديش تعشا
صخر: لا مافياش جوع غير بصحة.

" دازت أول ليلة و كل واحد فيهم داير خطة فراسه ، صخر كان كيتمنى مايشوفهاش مرة أخرى و ماريا كانت كتخطط لكيفاش غادي تزوج به فالخر ماعرفناش شكون غادي ينجح وش صخر ولا ماريا "

ماريا: مزال ناعسة الداب ماغديش تمشي لخدمتك 
صفاء: عيانة ماقدرش نمشي ممكن تمشي نتي
ماريا: منيتك اش عرفني أنا فخدمتك
صفاء: اليوم عندهم حفلة مهمة الشركة و خاص نكون و انا عارفة عزيز عليك هد شي ديال حفلات عفاك سيري أنا غادي نهدر مع مدير و ماغديش يرفض 
ماريا: اش هد المدير ظريف 
صفاء: بلا مايمشي عقلك بعيد 
ماريا: طلبي من غيري
صفاء: عفاك 
" كانت ماريا رفضة حتى فجأة لقات راسها كتلبس من حوايج صفاء حيت حوايجها ماشي مناسبين لهد الخدمة"
ماريا: تقول خدمة ف وزيرة ياك غير سكرتيرة 
صفاء: لقيتها نتي كح كح 
ماريا: نعسي و إلى تزاد عليك الحال صوني عليا 
صفاء: وخا غير سيري بش ماتعطلش غادي تلقاي وفاء هي غادي توريك المكتب و كلشي
ماريا: وخا غير رتاحي 
" هزت صاك و خرجت وهي ممرتاحش لبدك طالون ولا كسوة و شعرها مطلوق هي ديما جمعاه حمدالله مزال الحال ماغدي يشوفها حد ولكن فين غادي تلقى طاكسي فهد درب خاص تمشي شحال، كانت كتمشى ولا كتجاهد مع دك طالون حيت هي ماغزيزش عليها تلبس طالون أصلنا كانت على شوي غادي تجي على وجها لولا يد لي شدتها "
ماريا: شك..( بتسمت مني شافت شكون) صخر أنت 
صخر: مع آسف ( وقفها و بعد)
ماريا: فين غادي وش غاديين فنفس طريق
صخر تنهد: علاش 
ماريا: زعما نمشيو بجوج 
صخر: إلى كانو غاديين من نفس طريق غادي نبدلها بش مانمشيش أنا واياك 
ماريا: عيب تهدر هكذا مع أنثى 
صخر تلفت ف جنبه: فين هي ؟
ماريا حاسة بالإحراج و غضب: بلا غباء 
صخر: اه عليك، أنا كنشوف غير مونيكة 
" مشا، ماريا تجمع ما تبقى من كرامتها و تمشي تؤتؤتؤ بالعكس مشات موره "
ماريا: غادي نمشيو فنفس طريق إذا ( صخر بقا ساكت) اووف ماقدرش نمشي مزيان 
صخر: شنو بغيتي نهزك
" ماريا ماكرهتش تقول ليه أكيد، شكون غادي يرفض يتهز فهد اليدين و يكون قريب من صدرك ولكن تراجعت"
ماريا: ممكن نشد فيديك حيت غادي نطيح على ما نوصل تاكسي 
صخر: وخا غير سكت 
" ماريا ضحكت حتى بانت ليها ضرسة العقل و شدت فيديه و بقات كتأمل ف كتفه قداش يدير منها عشرة ماكرهتش تحط راسها على كتفه دك ساعة اكيد غادي يكون افضل من اي خدايا نعست عليها ولكن متأكدة إلى حاولت غير يبجغها هنا هد شي علاش خالت كلشي تالوقت المناسب"

حب فوق القانون..❤️

البارت 4

صخر وقف : هنا خودي طاكسي 
ماريا: و أنت ن..( قبل ما تكمل وقف صخر طاكسي)
صخر: ركبي 
" ماريا ماقالت ولو ركبت ف طاكسي و زاد وهي كتشوف فيه من شرجام حتى اختفى من قدامها رجعت جلست نيشان وهي كتفكر فيه و ريحته شحال كانت زوينة وهي كتخيل وقف طاكسي قدام شركة لي قالت ليه خلصتو و نزلت وقفت قدام دك شركة كانت قداش و كبير عالت عينيها وهي كتشوف بإنبهار دخلت مع الباب و ستعملت بطاقة ديال ختها وهي كتمشى ماعرفش فين تمشي وقفت عليها بنت ف ثلاثينيات دايرة نظاظر كبار و كتبتسم ليها كانت زوينة و ملامحها هادئة و كتخاليك مرتاحة وخا ماكتعرفهاش '

: أنا وفاء 
ماريا: عرفتك أنا الاخت صفاء
وفاء: غادي نوريك شنو ديري اه و خاص تمشي تشوفي القاعة الحفل و وش محتاجين شي حجا ( تمشت قدامها و ماريا وراها و كتقول ليها شنو دير و ماريا كتكتب كلشي) هدا مكتب ديال صفاء غادي تلقاي كلشي هنا اه خاص طلب الورد رقم محل الورد هاهو طلب منهم أنواع لي طلب سي هارون يكونو 
ماريا: هارون شكون هارون؟
وفاء: مدير شركة ديالنا
ماريا: ولكن ماعرفش شمان أنواع 
وفاء: سيري داب سوليه حيت صفاء كانت غادي تسوليه اليوم مهم دقة فالباب و أسئلة محدودة و عندك ديري شي مصيبة 
ماريا؛ وخا شكرا بزاف 
وفاء: بالعكس أنت الاخت صديقة عزيزة 
" ماريا هزت مذكرة ديال ختها من مكتب و مشات إتجاه مكتب هارون دقت الباب سمعت صوت من الدخل كيطلب منها دخل ، دخلت شافت شخص جالس على كرسي و عطيها بظهر ماشفتش وجهه"
ماريا: سي هارون أنا بغيت نعرف أنواع الورد لي بغيتو الحفل اليوم 
" لتفت عندها شاف فيه هي غير شافته تساءلت كيفش ختها ماطحتش فهد الجمال ولكن قالت مع راسها صخر أجمل وهي كتفكر ف صخر كان هارون وقف قدامها تخلعت و تراجعت لور "
هارون: أنت ماريا 
ماريا بتوتر: اه أنا ممكن تقول ليا أنواع لي بغيتي
هارون ببتسامة: شنو كيعجبك نتي 
ماريا مافهمتش مالو: أنا ولكن اش دخلني أنا 
هارون: بنت بجمالك أكيد غادي تختار أجمل
ماريا: سي هارون ممكن تقول ليا طلبك أنا خاص نمشي عندي بزاف ديال الخدمة
" هارون طلع و هبط فيها و رجع جلس مكانه و بدأ يقول ليها شنو بغا و هي كتكتب حتى كملت "
ماريا: صافي غير هد شي
هارون: لو أنت معهم ماغديش رفض 
ماريا بعد هد مواقف فهمت علاش ختها مابغاتوش: غادي نمشي نكمل خدمتي
"خرجت كتجري وهي واقفة مصدوم اش هدا الاخ عينيه زايغة عاد فهمت علاش ختها مابغاتوش وخا زوين"
وفاء: مالك؟
ماريا: مدير فشكل 
وفاء: ههههه اكيد بدأ يقول هدرة غريبة ماتديش عليه صفاء هاك كدير هو بيني و بينك أبو البنات 
ماريا: يفضل نمشي نكمل خدمة
 " هزت صاك بش تخرج تمشي للقاعة الحفل و وفاء قالت ليها بلا شيفور غادي يوصلها، نزلت شافت طونبيل لي قالت ليها وفاء عليها ركبت ف طونبيل وهو كتشوف ف تليفون حيت كتسول ختها على شنو مزال دير ، ولكن بمجرد ما رفعت عينيها بش تشوف شيفور تصدمت اش هد الصدفة ماشي غير هي لي تصدمت حتى هو تصدم"
ماريا: أنت ولكن كيفش أنا 
صخر: اكيد درت شي حجا بش كنتعاقب بلقاء ديالك كل مرة 
ماريا: ولكن ختي ماقالتش ليا ولو 
صخر: أنا أصلنا ماشي شيفور
ماريا: كيفيش 
صخر: أنا حارس شخصي لي سي هارون ولكن شيفور مراتو غادي تولد هد شي علاش أنا خديت مكانه حيت مالقاش شكون يشد مكانه 
ماريا: يعني ختي كتشوفك 
صخر: شكون هد ختك..ممكن تقولي ليا فين غادي تمشي
ماريا: القاعة ديال حفل
صخر: وخا ( ديمارا طونبيل أما ماريا بقات غير ساهية فيه و فجماله سيد كان بحال كيتزاد نهار على نهار جمال ) 
صخر: غادي تبقاي ساهية بزاااف
ماريا: ها 
صخر: ها ها.. وصلنا 
ماريا: اه غير كنت ساهية شوي 
صخر: مني غادي تكملي غادي رجع ليك
ماريا: ولكن بش غادي تعرف بلا كملت
صخر: غادي رجع كملت نمشيو  ماكملتش غادي نتسناك 
ماريا: وخا 
"نزلت و فشلت الخطة ف أنها تخد نمرة ديالو دخلت و بدات الخدمة كما قالت ليها صفاء، أصلنا هي كتبغي تحضر لي حفلات و هد شي علاش درت خدمة مزيانة وخا صفاء درت اغلب مورها بساعات جا صخر"
ماريا ببتسامة: أنا مزال ماكملت 
صخر: ماشي مشكل، أنا جبت ليك هد كسوة وفاء قالت بلا خاص تلبسها 
"ماريا خدتها منو و فتحت الكيس لي كانت فيه و بقات كتشوف فيها بفم مفتوح" 
صخر: شي مشكل 
ماريا سدتو دغيا : لا لا كلشي مزيان سمح ليا غادي نمشي ندير مكالمة مهمة
"مشات من قدامه وهو مافهم ولو اصلنا من نهار شافها ما فهم ولو فيها"
ماريا: وش حمقيتي مستحيل لبس هد شي وش ختي كانت كتلبس هكذا؟
وفاء: علاش كتغوتي هكذا و اه كانت كتلبس هكذا في حفلات العمل 
ماريا: عفاك لقاي ليا شي حجا مستورة هادي راه فضيحة
وفاء: ولكن زوينة مالكي 
ماريا غادي تبكي: اه ولكن أنا لا 
وفاء: مافهمتش؟
ماريا: أنا شكلي ماشي ديال هد نوع ديال كساوي جسمي وش فهمت ولا لا + عندي الكرش وش شافتها شكلها ماشي زوين غادي نبان قبيحة بزاف غادي نجي كيف شي غولة 
وفاء: صطوب صطوب اش هد إنعدام ثقة فنفس لي وصلة ليه اختي أنا شافتك نتي زوينة و هاهي عندك الكرش عادي مالها جريمة
ماريا: شوفي يا غادي تلقاي ليا كسوة أخرى يا غادي نكون سباب ف طرد ختي العزيزة و غادي تقتلني و تقتلك 
وفاء: وخا وخا غادي نسيفط ليك عنوان محل عنده كساوي مستورين و ماغديش يبينو تفاصيل جسمك و حساب على شركة اكيد صخر غادي يوصلك هو عنده بطاقة شركة غادي يخلص 
ماريا براحة ؛ شكرا بزاف
وفاء: ماشي مشكل ولكن هد انعدام الثقة لي عندك فنفس راه كارثة..ياله قطعي عندي الخدمة 
" ماريا خدت نفس عميقة رتاحت بعدا هي ماشي قبيحة ولكن عندها مشكل مع جسمها و شكله گاع ما رضية عليه و ديما كتفضل تلبس حوايج واسعين و كحلين و أكثر حجا كتكره هي كرشها و خطوط لي فيها  كتشوف بلا دك شي عيب كبير فيها و مصيبة و كتحاس بالإشمئزار مني كتشوف راسها ف مرايا و هدا هو اسوء احساس ممكن يعيش إنسان هو عدم تقابله لي جسمه و فنفس وقت عدم القدرة على تغيره ، حطت دك الكسوة و خرجت لقات صخر وقف بش يمشيو ركبت معه و ماقالت هد مرة حتى كلمة هو ستغرب حيت مني شافها البارح وهي كدير حجا واحد هي الهدرة دون توقف )

حب فوق القانون..❤️

البارت 5

صخر وقف طونبيل: وصلنا
ماريا :  غادي نزل نشوف و رجع
صخر: خاص نمشي معك بش نخلص أكيد قالتها ليك وفاء
ماريا: وخا 
" نزلو من طونبيل و دخلت المحل بقات كدور عينيها كان فيه كساوي لي سهرات واعرين بزااف ولكن حاسة بلا ماشي ليها ماشي هي البنت لي تصنع ليها هد شي ، حاسة بلا مكان كله لا يرحب بها و بلا الى كانو هد كساوي كيهدر غادي يقول ليها وش منيتك بغا تلبسي منا و نتي بهد شكل، يمكن هي لي كتشوف راسها بهد سوء و القبح ولا يمكن انتقادات العالم هي لي خالتها تشوف راسها هكذا ولكن لي عارفة داب هو بغا تخرج من هنا كل ما كتحط يدها على شي كسوة كاتكون صغر منها و منطقة البطن و الخصر مثالية بشكل لا يصدق واحد بحالها كيفش غادي تلبس هكذا ولا دخل فيها اصلنا، كانت واقفة كتشوف كسوة باللون الكحل و شافت من بعيد بنت كتوري صاحبتها كسوة كيفش جاتها و إبتسامة على وجها كبيرة و جسمها كان زوين بزاف شافت فراسها و حطت كسوة وهي حاسة بالغصة اول سؤال طاح عليها هو علاش أنا ماشي بحالها، حنت راسها و خرجت من المحال كامل صخر لي كان وقف كيتسنى تشري مافهم ولو تبعها وهو مستغرب.
صخر: هاي علاش خرجت ما خديتي ولو 
ماريا عطياه بظهر: هد شي لي كان ماشي ديالي 
صخر مافهمتش: علاش كلشي زوين و يجي معك 
ماريا كانت كتقاوم بش ماتبكيش: قولت ليك ماعجبني ولو غادي نمشي الدار نشوف شي حجا لبسها اصلنا كملت تحضيرات ( طلعت الطونبيل و مسحت دمعة لي نزلت قبل ما يطلع صخر و يديماري)
صخر: وش متأكدة مابغتش نشوفو مرة أخرى
ماريا: لا مابغتش 
' وصلها الدار بصمت كان باين عليه أنها ماشي بخير من لحظة لي عطاها الكسوة و ملامحها تقلبو و حتى مزاج ديالها كله تقلب ، هي دخلت الدار وهو بقا ف طونبيل حتى تكمل و يمشيو دك ساعة'
صفاء: مالكي شنو وقع وش شي واحد دار ليك شي حجا
" ماريا ماقالت ولو غير دخلت جنب ختها فالفراش و عنتقها و بدات تبكي بحال بنت صغير"
صفاء: قولي ليا مالك وش دارو ليك شي حجا هدري عقلك 
ماريا: علاش أنا ماشي زوينة بحال البنات
صفاء فهمت موضوع هي عارفة عقدة ختها: لا نتي زوينة و كلنا عدنا جمال خاص بنا 
ماريا: فين هو فين علاش كتكذب عليا 
صفاء: أنا ماكنكذبش عليك امتا كذبت عليك أنت زوينة و بزااف ولكن هد العينين رفضين يشوفو هد الجمال 
ماريا وقفت: شوفي شوفي كرشي شوفي هد الخطوط المقرفة شوفي يدي و ترهلات 
صفاء وقفت رغم تعبها: لا ماتقولش هد شي، حنا بشر ماشي الآلات بش نكون مثالين و حتى الآلات ماشي مثالين 
"بقات كتحاول تهدن ختها ندمت حيت طلبت منها تمشي تمنت لو ماطلبتش گاع و مشات وخا المرض ديالها "
صخر: اه هي فدار 
وفاء: علاش وش ما شرات ولو 
صخر: لا مافهمتش شنو وقع ليها فجأة 
وفاء: الله ياربي هد بنت و عدم ثقة فنفس لي عندها فشكل 
صخر: مافهمتش وش كاين شي مشكل كبير 
' وفاء بدات تعاود ليه مكالمة لي دازت بينهم وهو تفكر نظراتها ف محال و صوتها و كيفش كانت كتشوف فدك البنت و فهم كلشي'
وفاء: شوف إلى كانت صفاء بخير جيبها و إلى لا جيب ماريا حيت سي هارون غادي يتعصب هو محتاج لي سكرتيرة ديالو فهد نهار 
صخر: وخا كوني هانية
" قطع معاها دك ساعة و صونا على خته حنان هدر معها و بعدها خرجت ماريا لي كان باين على حالتها ماشي بخير'
ماريا: لقيت كسوة نقدرو نمشيو 
صخر: أولاً غادي نخده لواحد لبلاصة 
ماريا: فين 
صخر: ركبي و تعرفي 
" ركبت و ديمارا طونبيل سولته شحال من مرة و رفض يقول ليها حتى وقفو قدام محال نزلو من طونبيل و لقات حنان واقفة ببتسامة"
ماريا: شنو كديري هنا
حنان: بصح فشلت ف قرايا ولكن أنا أفضل مصممة ممكن تشوفي 
ماريا: مافهمتش
حنان: خويا الحبيب طلب مني نوريك افضل فساتين عدنا و انا مانقدرش رفض 
ماريا بتسمت بسعادة: بصح 
صخر: احم خاص دخلي دغيا مابقاش الوقت الحفل 
" فعلا دخلت بدات تجرب كساوي مختلفة ولكن ماعجبوهاش نفس مشكل كان فيهم حتى شافت صخر واقف قدامها و هو هز كسوة"
صخر: هادي جربها 
ماريا فتحت عينيها بسعادة مني شافتها و مني شافت أنه مهتم : هي لولة ( دخلت كتجري و حلفت حتى لو ماجاتش معاها غادي تلبسها حيت هو لي ختارها بعد مدة قصيرة خرجت كانت كسوة كأنها درت على قبلها تماما كان فيها فراشات و تحت باللون البني و الفوق كان على شكل شبكا و بنفس اللون كانو يدها طوالين و منفوخين و مشبكين و مني طلقت شعرها جات أجمل كانت بحال شي أميرة خارجة من شي قصة )
حنان: واو سبحان من خلقك ياختي شحال فنة تبارك الله عليك دقيقة دقيقة ( مشات كتجري جابت ليها سباط) هدا غادي يجي واعر شنو رأيك ا صخر 
صخر: أنا ها أنا..مزيان مزيان اه مزيان.. غادي نخرج نتسنى براا (خرج)
حنان: ههه عامرني شافت خويا متوتر كما شافته مني شافك
ماريا: بصح 
حنان: علاش غادي نكذب عليك.. عرفتي اجي نقاد ليك مكياج شعرك مقاد ولكن خاص شوي ديال مكياج
" خالتها تجلس و جبدت مكياج لي عندها كله و بدات تقد ليها و درت دك شي خفيف بش مايخفيش ملامح ديالها غير يطيعها رقة ونعومة كثر"
حنان: كون كنت ولد والله ما نخاليك لغيري 
ماريا: هههه ماشي لهد درجة
حنان: أوه هدا غادي يجي زوينة ( درت ليها مقبط كان على شكل فراشة و زادها جمال) فراشة ماشي إنسان نتي تبارك الله خاص نقرأ عليك من العين شوي ( فعلا بدات تقرأ عليها )
ماريا: تعطلت خاص نمشي 
" وقفت دغيا و هزت صاك لي عطاتها حنان بش يجي مع كسوة و خرجت عند صخر لي كان وقف شدا الگارو براا )
ماريا: أنا كملت 
" صخر كان كيشوف فيها من الفوق التحت بلا ما يرمش حتى و گارو لي كان ف يديه هو لي رجعه الواقع مني تحرق منه "
صخر: قولت شي حجا
ماريا: اه كملت نمشيو 
صخر: اكيد اكيد 
ماريا: اه نعطيك نصحية الگارو ماشي مزيان الصحة ديالك و زعما أنت دري كدير رياضة 
صخر: لا غير مرة مرة 
ماريا: يفضل تخاليه حتى دك مرة مرة كتولي إدمان
صخر بتسم إبتسامة خفيفة: كيبان ليا غادي نبدل إدمان ديالي 
ماريا: شنو كتقصد؟
" صخر ماردتش عليها و طلع الطونبيل هي بقات كتشوف فالفارغ مافهمت لا إبتسامة غريبة ديالو ولا هدرته فيقها غير كلاكصون ديال طونبيل و طلعت بش يمشيو "
حب فوق القانون..❤️

البارت 6

وفاء: اوف اخيرا وصلتي.. دقيقة جيتي زوينة بزاف
ماريا: شكرا..شكون هد البنت 
وفاء: هادي بنتي مالقيتش شكون نخاليها جبتها معايا الحضانة ف شركة و داب الحفل كما كتشوفي خاص تبقا معايا 
ماريا خدتها : شحال زوينة شحال عمرها 
وفاء؛ عامين و نص 
ماريا: فين باباها 
وفاء: تفرقنا..داب ماشي هد شي خاص دخل سي هارون وصل 
ماريا: اه وخا ( عطتها بنت و دخلت كتجري )
وفاء: صخر عفاك ممكن تبقى معك غير شوي غير نشوف وش محتاجين شي حجا
صخر: ولكن أنا ماكنعرفش نتعامل مع أطفال 
وفاء عطته ليه: غير شوي عفاك..اه سميتها إسراء لعب معها و هدا اكل إلى جاها جوع ( مشات وهو بقا كيشوف فيها و هز صاك لي عطاتو)
صخر: ماتبكيش عفاك عندك..هانتي إلى مابكيتش غادي نوليو صحاب ( و ياله كمل بدات تبكي) لا لا ششش شنو غادي ندير ( شاف صاك لي كان فيه شي حجا مطحونة ما عرف شنو هي ولكن غادي تكون خضرة، دخل الكوزينة لي تما بش يعطيها تاكل على أقل تسكت شوي).
هارون؛ جيت زوينة
ماريا: شكرا اسيدي
هارون قرب عندها: بلاش هد سيدي 
ماريا : كنظن بلا كلمة سيدي كتعني حدود بين شخصين
هارون: هممم يعني بغا تخالي حدود بينا 
ماريا: أنت اذكى من نشرح ليك كل كلمة قولتها 
هارون: و أذكى من أنني نخالي بنت بحالك تفلت مني لي بحالك كيجيو مرة واحدة
ماريا بعدت عليه: غادي نشوف وش كلشي واجد
هارون جرها عنده: خاص تبقاي جنبي أنا فقط 
ماريا دفعته بشوي مابغتش دير مشاكل لي ختها: فهمت ولكن إلى كانت شي حجا ناقصة ممكن يسبب هد شي مشكل كبير( شافت وفاء) اه وفاء هاهي اجي اختي ممكن تبقي من سي هارون إلى حتاج شي حجا انا خاص نشوف الاكل وش كما طلبت منهم ( مشات و وحلتها معه)
وفاء ببتسامة: سي هارون سي كمال بغا يشوفك 
هارون بجدية كأنه ماشي لكان مع ماريا : وخا تفضلي عنده 
' مشا هو وهي كتحاول تلحق بيه، كان كيهدر مع كلشي بجدية و رسمية حتى مع وفاء و إلى شافته وهو مع ماريا غادي تساءلي وش هو نفس شخص زعما مستحيل ، أما ماريا هربت منه بعدا مشات إتجاه الكوزينة أصلنا جاها جوع و ناس لي هنا كلهم هازين غير كاس ف يديهم كيشرب و مرة مرة يدوز عليهم بشي حلوة ولا منعرف قد قملة ماتبعش حتى نملة غير دخلت شافت قدامها صخر لي كان هز إسراء و كيدور بها بش ماتبكيش بتسمت كيفش كان كيبان تخيلتو وهو الأب شحال غادي يكون حنين و زوينة ماكرهتش تمشي تعنقه فهد لحظة كان شكله مسالم لابعد الحدود كانت كتأمله بعيون كتلمع ، وهي ساهية فيه حتى سمعت صوت.
: لآلة محتاجة شي حجا
ماريا: أوه أنا غادي نخد لي بغيت أنت غير كمل و عندك ينقص شي حجا براا 
: كلشي كما بغيتو ( مشا)
ماريا: باينة كتبغي دراري صغار 
صخر: ماعرفتش لي عارف هو ماخاصش تبكي حيت اسوء حجا فيهم هو البكا
ماريا بدات تحط اكل: هههه بصح اسوء حجا ولكن كتولف مني يوليو عندك ( جلست تاكل)
صخر: ماكنظنش 
ماريا: علاش مابغيتش الولاد 
صخر؛ حنا ماشي اصدقاء ولا حتى من عائلة واحدة بش نهدر معك ف امور شخصية
ماريا: أنا كنت بغا نقول ( قبل ما تكمل دخلت بنت وضح أنها من معروضين ) 
' سمحوا ليا على ازعاج
ماريا: لا لا محتاجة شي حجا
: هدوء براا ماقدرتش نتحمل كثر ( جلست) صداع و نفاق ااخ عيت 
ماريا: هههه فهمتك أنا ماريا و أنتِ
: أنا يغمور 
ماريا: مشرفين 
صخر: سمحوا ليا غادي نخد بنت عند وفاء بغا ماماها
يغمور: علاش ماشي بنتكم
صخر: أكيد لا ( مشا و عينين ماريا تبعاه)
يغمور:  كتبغيه
ماريا: احم لا لا غير
يغمور: غير عينيك طايحين فيه ياك..ماتحشميش حنا بنات 
ماريا حنت راسها: مستحيل شوفيه هو و شوفي أنا 
يغمور: ماكاينش مستحيل فالحب خودي هد الهدرة من واحدة كانت مستعدة تموت و تقتل على رجل لي كتبغي من واحدة خسرت كلشي في مقابل حياة مع لي بغات 
ماريا: لهد درجة مانقدرش نأذي شي واحد على قبل الحب
يغمور: إذا مزال ما كتبغيه بصح هد شي غير اعجاب
ماريا: ولكن الحب ماشي معنى ديالو نأذيو آخرين 
يغمور: هههه يمكن أنا بطلة شريرة... ولكن خديت نهاية سعيدة 
ماريا: لو هكذا اكيد لي قرأ قصتك غادي يكون كره الكاتبة 
يغمور: يمكن و كرهوني أنا بزاف ولكن ف نهاية خديت رجل لي بغيت و مابغانيش ف اول
ماريا: هههه هادي هي ديال لي بغيتو مابغاني
يغمور: هههه ولكن أنا خاليتو يبغني بزز منه 
ماريا: محظوظة 
يغمور: حتى واحد ما محظوظ فالحب، الحب و زواج حرب كدخلي فيها إلى بغا دك إنسان غادي تحارب على قبله بش توصلي ليه شنو ماكان الثمن و كما بغا يكون وهد لي درت مني بغيت رجلي و حب حياتي زين .. نخاليك رجلي غادي يكون كيقلب عليا هربت ليه 
ماريا: هههه حتى أنا خاص نمشي 
يغمور شدت يدها: إلى بغيتي هدا ولا غيره عندك تراجعي عندك تفكري فشي واحد كما بغا يكون كوني أنانية فالحب ديالك طيبين القلب ماكيربحش فالعالم ديري فراسك بلا أنت ماشي أميرة غادي تغلب شريرة نتي لي كاينة و نتي لي قراري شنو تكوني بش توصلي ليه وخا..نتمنى مرة جايا نشوفك فرحانة مع لي بغيتي
" خالتها و مشات و ماريا كانت واقفة ما فاهمة ولكن بتسمت حاسة بلا عندها الحق شوي ولا يمكن بزاف إنسان ف نهاية ممكن يتخطى الحدود على لي كيبغي ولكن يأذي لا هد شي لي فكرت فيه ماريا فهد لحظة ولكن وش غادي تبقى هكذا ولا نهار لي غادي توصل لي مرحلة حب يغمور لي زين غادي تأذي لخرين على قبل هد الحب، تجاهلت هد أفكار و خرجت خاص تكمل الحفل، فعلا دارت مطلوب منها كله رغم تصرفات هارون لي كتخليها تبغي تهرس ليه فمه بش مايبقش يهدر كمل دك الحفل بعد ما كانت غادي تقتل هارون و تقتل راسها موره "
وفاء هزا بنتها لي نعست: أخيرا غادي رجع الدار
صخر: نوصلك 
وفاء: لا شكرا بزاف اخويا اليوم عدبتك معايا 
صخر ببتسامة: بالعكس دوزت وقت زوين معها 
"ماريا كتشوف فيهم من بعيد و تساءلت علاش ما كيضحكش حتى ليها هي وش عنده معاها شي مشكل هي مادرت ولو عبست بحزن"
هارون: علاش هد الجمال عبس ولكن عبوسة كتجي معك 
ماريا: تعطل وقت خاص نمشي 
هارون شد يدها: خالني نوصلك.
حب فوق القانون..❤️

البارت 7

ماريا توترة وش ماغديش ترتاح منه: صخر صخر ساكن حديا غادي نمشي معه ختي لي قالتها ليا 
هارون: ولكن أنا
ماريا: سمح ليا منقدرش رفض طلب لي صفاء ( مشات كتجري عند صخر) ممكن توصلني عفاك 
صخر: وخا
" تنهدت براحة و مشات معه وهي غادي تركب ف طونبيل شافت مرة أخرى يغمور واقفة مع رجل و كضحك من ضحكتها عرفت بلا هدا هو رجلها زين، مني شافته  فكرت بلا عندها الحق ف لي قالتو شكون هد الحمقة لي غادي تلفت رجل بدك الجمال و أناقة من غير إلى كانت شي هبيلة أما إلى عندها العقل تنود عليه ماشي غير الحرب "
صخر: ماغديش نمشيو 
ماريا: اه وخا ياله 
يغمور شافتها: هاي( قربت عندهم) غاديا 
ماريا: اه تشرفت بمعرفة ديالك 
زين قرب عندها و دار يديه على خصرها ببتسامة: حياتي 
يغمور: نعرفكم رجلي زين هادي صديقة تعرفت عليها هي مساعدة سي هارون و هدا صديقها 
زين سلم عليهم : مشرفين 
يغمور: نتمنى نشوفكم مرة أخرى كانت حفلة زوينة
ماريا: و أنا 
زين: حياتي نمشيو دراري غادي يكونو حمقو عمي محمد
يغمور: هههه بصح نمشيو تهلو فراسكم..ماريا عندك تنساي ماشي ديما خاص تكون الأميرة باي باي  ( ودعتهم و ركبو ف طونبيل)
صخر: شنو القصد ديالها؟
ماريا: موضوع شخصي ( ركبت ف طونبيل وهو بقا واقف مافهم ولو ، نزلت زجاج) شنو ماغديش نمشيو تعطلت و عيت بزاف 
" ركب صخر و ديمارا و مشاو هي فطريق ماقدرتش تسيطر على راسها و نعست حيت عيات هد نهار كان طويل و حاسة بگاع المشاعر، بغا سد عليها شي عامين بش تجمع طاقة كافية بش تواجه العالم ولكن مايمكنش حيت عندها خطط و منهم جعل صخر يقع في حبها بأسرع وقت"
صخر: وصل( لتفت و شافها ناعسة) نعستي طفلة ( نزل من طونبيل و مشا فتح الباب ديالها) ماريا ماريا وصلنا وش كتسمعني ماريا 
ماريا فتحت عينيها وهي كتبتسم: فراسك اول مرة تقول اسمي
صخر: منيتك
ماريا: و بزاف
صخر: نزلي وصلنا خاص نخد طونبيل الگراج نزلي
ماريا نزلت: شكرا على هد نهار 
صخر؛ خدمتي هادي
ماريا: إلى قولت شي حجا زوينة ماغديش ينقص حجم عضلاتك
صخر: مافهمتش شنو مشكلتك مع عضلاتي من نهار شافتك 
ماريا : بالعكس ماعنديش مشكل معهم عجبني 
صخر مافهمش وش هي صريحة ولا وقحة: يفضل تدخلي وقت تعطل 
ماريا: نشوفك غدا ( فتحت الباب و شيرت ليها بيدها بباي عاد دخلت و سدت الباب)
صخر: تشوفني غدا لا هد بنت هبيلة.
" ماريا دخلت تشوف ختها لي كانت ناعسة و دوا حدها مع كمادات بارده تفكرت بلا مني هدرت معاها قالت ليها بلا حنان دازت تشوفها وهي طيبت ليها بتسمت و غطاتها و مشات البيت ديالها وهي كتفكر بلا خاص تشكر حنان على لي درت معهم هد نهار و خاص تسرق خوها قبل ما يسرقو شي واحد منها "

- شرقت شمس نهار جديدة-

صفاء: ياله الكسولة نودي 
ماريا تغطت: بعدي مني أنا عيانة 
صفاء: 10 هادي ياله و هد نهار الأحد
ماريا: حيت الاحد خالني نعس ممكن 
صفاء: لا نودي ( جرتها جلست)
ماريا: اووف شكون مشكلتك وش منقدرش نعس 
صفاء: الفطور واجد و ماتقدرش تنعسي 
ماريا: اوف اوف ( وقفت مشات الحمام).
__
حنان: البطل ديالي صباح النور 
صخر جلس: بطل گاع 
حنان: وشنو أنت راه سندي 
صخر: شنو بغيتي داب ؟ 
حنان: حرام عليك وش حتى نبغي شي حجا عاد ندلعك
" وهو ياله غادي يرد خرجت بنت كيعرفها و مابغيش يشوفها أبدا ولكن شافها كانت لابسة بيجامة ديال ناعس و شعرها طلع ف سما ولكن كانت زوينة كما شافها اخير مرة "
: صباح الخير.. صخر رجعت 
حنان: أريناس جات البارح سيفطتها خالتي بديعة حيت قال ليك غادي دير شي سطاج هنا على قبل الخدمة و قالت تعيش معنا 
صخر :هممم
أريناس: وش ماعجبكش الحال 
حنان: اويلي علاش ماغديش يعجب الحال بنت خالتنا جات عدنا بعد هد وقت كامل ياك اصخر 
صخر: أنا عندي شي خدمة 
أريناس: ولكن هد نهار الأحد 
صخر: خدمة مع شي صاحبي بصحة فطوركم ( طلع الفوق بدل عليه و نزل خرج بلا مايقول حتى بسلامة)
أريناس: يمكن ماعجبهش الحال حيت جيت
حنان: اويلي علاش أصاحبتي ماغديش يعجب الحال دار دارك فطري من هد تخربيق..ناري نسيت البارد ديال قهوة ( مشات كتجري الكوزينة)
أريناس: عجبك ولا ماعجبكش هد مرة غادي نصلح خطأ الماضي.
__
صفاء: مالكي على هد طيران خالي حتى العيشة و سيري 
ماريا: لا غادي نخد ليها الكسوة و رجع داب 
صفاء: هممم هدا و كان؟
ماريا: شوفي بلا ما ديري هد حركات 
صفاء: أنا غير مابغتش يوقع شي مشكل هد مرة 
ماريا : ماغدي يوقع ولو 
صفاء: عندي احساس خايب ماعرفتش علاش 
ماريا: ختي الحبيبة غير كتخيلي وصافي و دك احاسيس ديالك تحكمي فيهم نتي ماشي هما 
صفاء: اوا داب نشوفو 
ماريا : داب تشوفي.. هنا مشيت
" هزت صاك لي فيه كسوة و خرجت وهي فرحانة حيت غادي تشوف صخر تمنت يكون فدار ، اصلنا دارهم ماشي بعيدة هد شي علاش وصلت دغيا و دقت الباب , وهي كتمنى يفتح ليها هو فجأة تفتح الباب من بنت غريبة كانت كتشوف فيها بستغرب"
أريناس؛ كتسولي على شي واحد؟
ماريا: أنا اه بغيت حنان 
أريناس: شكون نتي 
ماريا: صاحبتها 
حنان جات؛ شكون جا؟ اوه ماريا دخلي علاش واقفة براا ( دخلو و سدو الباب) مرحبا بك هادي بنت خالتي أريناس جات تبقا معنى شي ايام، هادي صاحبتي ماريا 
ماريا: مشرفين أختي
أريناس طلعت و هبطت فيها: اه مشرفين، أنا غادي نمشي نبدل عليا نخليكم ( مشات)
حنان: اوا قولي ليا كيف دازت ليلة البارح ماعرفتش حتى امتا رجع صخر 
ماريا: دازت ليلة متعبة كنت غادي نموت رجعنا حتى لخر ديال ليل 
حنان: باينة عليك 
ماريا: جبت ليك الكسوة
حنان: اويلي وش بينا هادي راه كادو من عندي ليك 
ماريا: مايمكنش
حنان: ماكاينش مايمكنش ختارها ليك صخر بيديه مستحيل نخدها منك 😉
ماريا: ولكن أنا 
حنان: ماكاين لا ولكن لا هم يحزنون صافي ليك هي ليك 
ماريا: احم..فين هو صخر
حنان: خرج اختي قال ليك عنده شي حجا مع صاحبه
ماريا: أوه.. إذا غادي نمشي أنا عند صفاء بقات بوحدها
حنان: صبري لبس عليا نمشي معك غادي نمشي السويقة نشري شي حجا الغدا
ماريا: وخا و بنت خالتك 
حنان: لا هي غادي تبقى هنا 
" مشات لبست جلابتها دغيا و خرجو و صفاء طلبت من ماريا تمشي معايا تقدا حيت دار مافيها ولو
حب فوق القانون..❤️

البارت 8

لطيفة شافتهم: اوا شافتو تصلحتو 
حنان: على حنا نقدرو نديرو شي حجا مور دك شدا اخالتي 
لطيفة: اوا اجيو ضربو شي تحميمة  بهد مناسبة
ماريا: لا لا ماكاين لاش كندوش غير فدار 
لطيفة: اويلي كتقارن دار بحمام أنا نحك ليك و نخرجك كتشقشقي 
ماريا: لا أنا..
حنان: غادي نجيو اخالتي فالعشية كوني هانية ( مشاو)
ماريا؛ منيتك أنا ماكيعجبنش حمام زنقة  
حنان: إلى بغيتي تنتفك هي ماتجيش 
ماريا: حرام عليك والله 
حنان: زيدي و سكت 
ماريا شافت مورها كانت تبعهم واحد: هد خونا من صباح وهو مورنا 
حنان شافت بطرف عينيها: متديهاش فيه غير حمق هداك 
ماريا: اويلي مزال مورنا وقفي نسلخ مو 
حنان: اش غادي تسلخي هداك راه يدير منك 10 ابنت العبد 
ماريا: نتي ماكتعرفنش والله حتى نقسم طاسيلتو ( وقفت غير وقفت طوبيس تقطع ليه الفران) خونا مالنا وش منخافوش 
: مالكي اختي شكون هدر معك 
ماريا: وش غادي معنا خطوة بخطوة و تقول شكون هدر معك مالك مولف تبع سيادك
: كون ما لي معك كون غادي تشوفي شي حجا ماغديش تعجبك 
ماريا: شنو غادي دير گاع وش عارف راسك انت مع شكون ولا لا 
قرب منها: شكون بسلامة الاخت 
" ماريا ماتكذبش تخلعت شوي، سيد طول بعرض تقريبا بنفس طول صخر غير فورمة ماشي كيف كيف صخر كثر منه و عن قرب كيخوف كثر ملامحه حادة و عاد واحد نذبة باينة الجرح قديمة هابطة من إتجاه حجبه لي تحت عينيه ولكن قبل ما دير فيها شجاع الذي يتحدى صعاب جرتها حنان و وقفت بلاصتها"
حنان: مالنا شافتك زعمتي على بنت 
بتسم: الله إلى صويت نعطي نص عمري غير بش نسمعه
" ماريا تصدمت هدا هو لي كانت ملامحه حادة و كتخلع و صوته يخليك تفكر وش غادي تموت ولا غادي دخل في غيبوبة أبدية، داب تحولات ملامح 180 درجة و صوته نزل و عينيه لي بوحدهم كيخوف فجأة توسع كيف شي قط شاف شي كيبغيها بزاف"
حنان: سيف سير بحالك إلى شافك صخر غادي يطويك على 10
سيف ببتسامة: أنا نموت على قبلك غير راضي عليا و كوني معايا 
حنان: هههه كتحلم أنا نكون مع واحد بحالك مستحيل هد شي حتى ف احلامك 
سيف: أحلامي كلهم أنتِ فيهم بقا غير الواقع و غادي تكون فيه 
حنان: عامر دك نهار ماغدي يكون مستحيل نكون مع بزناز بحالك
ماريا: اش واقع هنا شرحو ليا 
سيف : هدري معاها قولي ليها أنا نموت على قبلها غير تقول اه 
حنان: لا و غادي نبقا نقول لا حتى نموت وخا تكون انت اخير رجل فهد دنيا ماغديش نتزوج بك وش سمعت ولا لا ( مشات و ماريا بقات واقفة مافهمة ولو )
سيف: ختي يمكن تلقينا فشي وقت ماشي هو، ولكن هدري مع صاحبتك قول ليها أنا كنموت فحبها هي لي كاينة وحق رب 
حنان رجعت جرتها: مالكي نتي علاش وقفة مع هد شمكار زيدي ( جرتها و مشات)
سيف بغوات: شمكار اه و كنموت عليك بزناز وماغديش يديك من غيره و ولد المرأة يحاول يحط عليك غير عينيه نعميها ليك وش سمعت، حنان حني عليا الله يرحم ليك الوالدين..و حق ربي المعبود إلى كنت لغيري ياله.
ماريا: شكون هدا اويلي
حنان: هبيل 
ماريا: ماشي هبيل داب قولي ليا شكون ، باينة معذبه المسخوطة هههه
حنان: بلا تبرهيش ديالك إلى سمع صخر شي حجا غادي يدفنه
ماريا: علاش تعصبت و صخر بش غادي يعرف حتى نتي ياك حنا داب صحابات بصح ماشي مدة طويلة ولكن صداقة ماشي ب سنين..قولي ليا عفاك عفاك  
حنان : حنا غادي نتقداو حتى نكون جالسين فدار و نهدر وخا
ماريا : غادي نحاول نصير.
__
صخر رجع الدار على قبل تليفون نساه حيت خرج بسرعة.
صخر: حنان حنان..فين هد البنت 
أريناس خرجت : خرجت السوق بغيتي شي حجا
صخر مشافش فيها: غير تليفوني ماعرفتش فين حطيتو 
أريناس: نعاونك 
صخر: لا أنا قاد بشغلي ( مشا طلع البيت يقلب )
أريناس تبعتو: وش معصب مني 
صخر كيقلب: علاش درتي شي حجا
أريناس قربت عنده: أنت كتعامل معايا بطريقة باردة عامرك تعملت معايا هكذا وش نسيتي كيف كونا
صخر لقا تليفون: ماشي مهم كيف كونا داب حنا كبار على لي داز ( كان غادي يمشي ولكن جرته من يديه)
أريناس: مايمكنش تعامل معايا بحال ماكاين ولو على غلط أنا شرحت ليك كلشي 
صخر: هو ماشي غلط هداك حقك و حقي حتى أنا داب نبقى بعيد 
أريناس: ولكن أنا داب..
صخر قطعها: أنا خاص نخرج سمحي ليا 
" خرج وهي بقات واقفة بوحدها تما"
صخر براا: علاش علاش رجعت داب علاش ( ضرب واحد الحجرة كانت فالارض برجله بغضب و مشا).
__
: وش أنت متأكد من هد معلومات
- ماشي بي نسبة كبيرة 
: مشكلة هادي
- مافهمتش كيفش مشكل وش واقعة شي حجا أنا ماعرفهاش 
: لا لا كلشي مزيان 
- إلى كلشي مزيان وجدو راسكم إذا في أقرب وقت.
__
ماريا: مابقتش قادرة نزيد تحرقت بشمس و عيت 
حنان: شحال كتشكي ياختي من صباح و نتي تشكي من كلشي
ماريا: و راه من حقي كلشي غالي عافية شاعلة 
حنان: هههه اوا زيدي دغيا راه حنا غادي نشعلو بالعافيه فهد شمس 
" كملو طريق حتى تلقاو مرة أخرى مع سيف"
سيف: نعاونك( وجه هدرته لي حنان)
ماريا بلا تردد: ماغديش نقول لا الله يرحم الوالدين
"سيف زربت عليه ماقدر يقول ولو و هز ميكات وهو ساكت و كيشوف فيها بحقد"
ماريا: هدر ليا شوي على راسك شنو كدير 
حنان بسخرية: كيدمر شباب 
سيف: الله يهديك عليا 
حنان: و أنت الله يديك من قدامي 
ماريا: أوه قاسية معك ياك حاسة بك هي بحال خوها فهد شي
حنان: داب نتي معايا ولا معه 
ماريا: أنا شوي معك و شوي معه 
حنان: هدا نفاق 
ماريا: لا هدا ذكاء الإجتماعي 
حنان: حط دك شي من يدك وصلنا و مابغتش خويا يشوفك معنا 
ماريا: نتي لي وصلتي أنا دار ديالنا لهيه 
حنان: وخا أنا غادي ندخل و هاهو يوصلك ( دخلت و زدحت الباب فوجهم)
ماريا: ناري بقيتي فيا 
سيف: فين داركم 
ماريا: درب الثاني..وش نعاونك فشي حجا معها 
سيف: تقدري
ماريا: ماعرفتش ولكن نحاول ف نهاية حنا كندوز من نفس ظروف
سيف: كيفش؟
ماريا: بيني و بينك حتى أنا كيعجبني خوها ناري شحال زوين 
سيف: هههه صخر كيعجبك هههه
ماريا: علاش كضحك 
سيف: حيت نتي ماشي نوع ديال واحد بحال صخر
ماريا: و شافتي تحطيم مشاعري، و حتى نتي ماشي نوع ديال حنان ياله 
سيف حط ليها دك شي: اوا هزيهم بوحدك داب( مشا)
ماريا: حرام عليك شوف رجع و نزوجك بها عفاك.
حب فوق القانون..❤️

البارت 9

دخلت الدار مالقتش صفاء ختها عيطت عليها ولو، و هزت تليفون بش تعرف فين مشات.

ماريا: فينك أصاحبتي
صفاء: أنا غادي نمشي عند وفاء ضروري 
ماريا: وفاء؟ ولكن علاش 
صفاء: اسراء بنتها مريضة وهي خايفة بزاف و ماعرفتش شنو دير هد شي علاش غادي نمشي عندها بش نمشيو عند طبيب الأطفال كنعرفه 
ماريا: وخا مني تولي بخير قولها ليا
صفاء: وخا ( قطعت معاها) و داب شنو ندير أنا " مشات دارت حوت و دجاج ف تلفاز بش مايخسروش بعدا و جلست وهزت PC ديالها، فتحتو و لقات رسالة من دار النشر لي سيفطت ليهم الرواية، حاسة بتوتر ماقدرتش تفتحها ماعرفتش شنو دير وش وافق ينشر رواية ديالها ولا رفض بحال الباقي خدت نفس عميق ولكن ولو ماقدرتش تفتح رسالة دك ساعة وقفت و هزت PC و خرجت مشات نيشان عند حنان كدق كيف البوليس"
حنان: شنو علاش جيتي همم ياك سيف هو صديقك داب 
ماريا: سكت شوي ( دخلت) أنا بغيت تشوفي ليا واحد رسالة 
حنان: رسالة و مالكي متوترة وش عندك شي مشكل هدري
ماريا: لا لا ولكن أنا كتبت رواية و سيفطتها لبزاف و كلهم رفض و كاين لي مردش و اخير دار نشر، رد ن خايفة نفتحها 
حنان: نتي كاتبة 
ماريا: هد شي لي فهمت من هدرتي داب 
حنان: وخا وخا جلسي أنا غادي نشوف ليك( فتحت PC ) سيفطوها البارح ( فتحتها و بدات تقرأ)
ماريا بخوف: رفض ياك قولي شي حجا
حنان: بصراحة
ماريا بيأس: كنت عارفها شكون غادي ي..
حنان بغوات: وافقو الحمقة وافقو 
ماريا : وش بصح ماكتكذبش ياك
حنان: لا وافقوا هانتي شوفي 
ماريا: ااااع مستحيل وافقو أخيرا اخيرا ( عنقو بعض بسعادة وهما كيغوات)
أريناس خرجت: شنو وقع مالكم 
حنان: قولي ليها مبروك غادي تنشر رواية ديالها
أريناس: مابيناش فيك كاتبة ولكن مبروك 
حنان: بهد مناسبة خاص نحتفلو
ماريا: لا ماشي داب حتى تخرج بعدا و نحتفلو دك ساعة 
حنان: اه هكذا مزيان..اااع صاحبتي كاتبة و غادي تولي مشهورة 
ماريا: أنا ماقدرتش نثق أخيرا 😍
حنان: سميتها زوينة علاش كتهدر 
أريناس شافت : محاط بالأشواك اسم غريب 
ماريا: هو عنده علاقة بالاحداث فهمت 
حنان: خاص تعاودي ليا قصة 
ماريا: مني تخرج اول طبعة لك 
حنان: اويلي نسيت كوكط فوق البوطة ( مشات كتجري و مورها ماريا بعد ما ردت على دار نشر ) غادي تغداي معنا 
ماريا: ماغديش نقول لا حيت ختي مشات عند صاحبتها 
حنان: و من بعد نمشيو عند خالتي لطيفة الحمام 
ماريا: لا عفاك مابغتش
حنان: إلى مامشيتش غادي تعلقك ف حمام حيت كذبت عليها 
ماريا: وش نتي تهدري و انا نتورط
حنان: براكة ما تشكي عندك حداك كوكوط تقلى  شوي غادي نصوني على صخر يجي و يجيب الخبز 
ماريا: نصوني عليه أنا 
حنان: هههه ياك الالة علاش لا سيري تليفوني ف صالون  راه كاتبة على رقم خويا 
ماريا بسعادة: هي لولة ( مشات كتجري)
حنان: هههه هد بنت حماقت 
" ماريا هزت تليفون و قلبت على رقم حتى لقاتو و بلا تردد ولا تفكير صونات عليه"
صخر: شنو بغيتي 
"ماريا فجأة نسات كيفش تهدر ولا ترد فهد لحظة مني رد بصوته حاسة بيه رد ف قلبها و ضرب  بجهد "
صخر: حنان ألو 
ماريا: احم أنا ماشي حنان أنا ماريا 
صخر: ماريا؟ شنو كيدير عندك تليفون حنان
ماريا: لا ولو غير  هي طلبت مني نصوني عليك بش تجي تغدا 
صخر: وخا ( قطع)
ماريا:  على أقل قول بسلامة
أريناس كانت وقفة مورها: هدا طبع صخر
ماريا تخعلت: ماحاستش بك 
أريناس: شنو علاقتك معهم 
ماريا: مافهمتش 
أريناس: فهمت علاقتك مع حنان صداقة و صخر شنو علاقتك به بش تصوني عليه هكذا
ماريا:  خاص نمشي نعاون حنان ( مشات )
أريناس: وضح غادي يكون بينا مشكل و كبير اماريا 
 __
وفاء: شكرا حيت جيتي معايا 
صفاء: اش كتقولي حنا خوتات 
وفاء: غادي تكون بخير ياك 
صفاء: متخافش عليها طبيب غادي يشوفها و يدوز كلشي على خير 
وفاء: خايفة بزااف
صفاء: عارفة ماشي وقته ولكن وش باها فراسو 
وفاء بسخرية : باها مافراسوش حتى بلا عندو بنت 
صفاء: هدا تصرف أناني شوي 
وفاء: ههه أناني هو حتى ماعقلش عليا ولا على شي حجا
صفاء تنهدت بحزن: كان خاص تحاولي دازت عامين و نص أصاحبتي 
وفاء: هد شي كامل ماشي مهم المهم هو بنتي داب 
صفاء: سمحي ليا حيت قلقتك بهد سؤال.
__
حنان: كملنا بقا غير مولاي سلطان
أريناس: باب غير هو 
ماريا : غادي نفتح (مشات كتجري)
أريناس: شنو مشكلتها هادي 
حنان: شنو عادي مشات تفتح الباب.
ماريا: على سلامتك
صخر: شنو نتي غادي تبداي تعيشي معنا 
ماريا: علاش ماعجبكش الحال
صخر: بالعكس نتي صاحبة ختي ف نهاية( دخلت)
ماريا: امتا غادي نفتح ليه الباب و يبتسم فوجهي 
' دخلت هي و كرامتها لي تمسحت فدك لحظة كانت بغا تجلس جنب صخر ولكن أريناس مشات دغيا جلست وهي بقات واقفة حيت طبلة فيها غير 3 ديال كرسى"  
أريناس ببتسامة: أوه ماكاينش بلاصة ليك 
حنان: غادي نجيب ليك كرسي 
ماريا: لا لا ماكاين لاش توقفي مرة أخرى أنا غادي نجيبو من كوزينة 
" مشات وهي حاسة بالإحراج هي فهمت قصد أريناس، وقفت فالكوزينة و بقات كتشوف فالفارغ ندمت حيت جات فضلت لو بقات فدارهم ، هي بصح كتحمل هدرت صخر حيت عامرها حاسة بنبرة جدية و بلا قصد شنو كيقول ولكن أريناس كانت قاصدة، بقات واقفة حتى حاسة بشي خطوات مورها" 
صخر: ماغديش تجي
ماريا: اه أنا غادي نخد كرسي 
صخر: وش أنت بخير
ماريا: اه بغيتي شي حجا
صخر: الماء نساتو حنان 
ماريا: وخا خوده أنا غادي نمشي ( هزت كرسي من طبلة لي تما و مشات )
حنان: على سلامتكم أنا غادي نموت بجوع.
__
صفاء: شافتي قولت ليك بلا غادي تكون بخير 
وفاء: كنت خايفة بزاف
صفاء: نخدو طاكسي و رجع الدار 
وفاء: عدبتك غير نمشيو ندير ليك شي طاجين من دك شي 
صفاء: أنت سهرتي مع بنتك البارح أنا لي غادي نقدو ليك 
وفاء: نزيدك حتى ب طياب 
صفاء: ما بيناش حنا خواتات ياله طاكسي وصلت  طاكسي بش يمشيو   

تعليقات